Sunday, November 24, 2013

إنجوي توسع فريق الادارة العليا؛ بتعيين رئيس تنفيذي للعلوم ونائب رئيس للشؤون التنظيمية الدولية


يثبت هذا التعيين ريادة الشركة والتزامها بالقضايا التنظيمية والصحية


سكوتسديل، أريزونا - يوم الجُمْعَة 22 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "إنجوي" وهي شركة السجائر الإلكترونية الأولى في أمريكا اليوم عن  إضافة عضوين إلى فريق القيادة العليا للشركة، مع انضمام الدكتور جوشوا رابينوفيتش رئيساً تنفيذياً للعلوم وديفيد غراهام في منصب نائب الرئيس للشؤون التنظيمية الدولية. تجدر الإشارة إلى أن إضافة هذين الاداريين المحترمين للغاية اللذان يتمتعان بخبرة واسعة للإشراف على البحوث العلمية والشؤون التنظيمية الدولية للشركة، يعكس التزام "إنجوي" بتحقيق الريادة في مجال القضاء على عادة تدخين سجائر التبغ في كل أنحاء العالم.

وينضم الدكتور جوشوا رابينوفيتش، الذي يشغل حالياً منصب مستشار، إلى شركة "إنجوي" بدوام كامل اعتباراً من 1 فبراير، 2014. وسيكون الدكتور رابينوفيتش المسؤول عن كافة جوانب العمل المتعلقة بالعلم، بما في ذلك التجارب المخبرية والسريرية لمنتجات "إنجوي"، والإشراف على تصنيع المنتجات ومراقبة الجودة. وسيعمل بشكل وثيق مع الجرّاح الأمريكي العام السابق الدكتور ريتشارد كارمونا، رئيس اللجنة الاستشارية العلمية لدى "إنجوي".

وينضم الدكتور رابينوفيتش إلى شركة "إنجوي" بموجب إجازة من جامعة برينستون، حيث يعمل أستاذاً في قسم الكيمياء ومعهد لويس سيغلر لعلم الجينوم التكاملي. كما أن الدكتور رابينوفيتش حائز على درجتي الدكتوراه في الطب والفلسفة من جامعة ستانفورد. وبعد ذلك، شارك في تأسيس شركة "أليكزا فارماسوتيكالز"، حيث قام باختراع مستنشق "أدفايسوف" لعلاج الانفعالات الحادة، وهو منتج دوائي للاستنشاق موافق عليه من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية "إف دي إيه". كما يعتبر الدكتور رابينوفيتش صاحب أكثر من 130 براءة اختراع أمريكية ومؤلفاً لأكثر من 110 مقالات صحفية كبرى، بما في ذلك سبعة في السنوات الأربع الماضية في مجال العلوم أو الطبيعة.

وسيقوم ديفيد غراهام، في منصبه المستحدث، بالإشراف على كافة الشؤون التنظيمية في الولايات المتحدة وخارجها. وقد شغل السيد غراهام سابقاً منصب المدير الأول للشؤون الحكومية الدولية لدى شركة "جونسون آند جونسون"، حيث قام بقيادة السياسة العامة المتعلقة بالرقابة على التبغ للأسواق الرئيسية حول العالم. وقبل إنضمامه إلى شركة "جونسون آند جونسون"، كان غراهام المدير المسؤول عن السياسة العامة العالمية لشركة "فايزر"، حيث قاد السياسة العامة لقسم أعمال الادمان على التبغ. وقد تخرج السيد غراهام من كلية الشؤون الدولية والعامة في جامعة كولومبيا حاملاً شهادة الماجستير في السياسة العامة والإدارة. وهو يتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مكافحة التبغ، والإقلاع عن التدخين، والإصلاحات التنظيمية ذات الصلة.

وقال كريج فايس، الرئيس التنفيذي لدى شركة "إنجوي" في هذا الصدد: "تلتزم شركة ‘إنجوي’ بالفهم العلمي لمنتجاتنا والبحوث المتقدمة لصناعة السجائر الإلكترونية. ويعتبر توظيف الأفراد الذين يتمتعون بهذه المكانة والأهمية دليلاً على نجاحنا في وقت مبكر، وممارسات ‘المعيار الذهبي’ التي نعتمدها وقبل كل شيء التزامنا الكامل بمهمتنا- التي تكمن في القضاء على السجائر." وأضاف: "ستكون خبرة كل من الدكتور رابينوفيتش والسيد غراهام أساسية لعملنا، فيما نتطلع إلى مواصلة تحسين منتجاتنا، وضمان التنظيم المتماسك والفعال في هذه الفئة، ورفع مستوى الوعي حول السجائر الإلكترونية كبديل عملي لمستهلكي التبغ الكبار ليس في الولايات المتحدة فحسب، إنما على المستوى العالمي أيضاً. "

تُعرف "إنجوي" في القطاع ب"المعيار الذهبي" بفضل نوعية منتجاتها، وتقنيتها الحاصلة على براءة اختراع، والتسويق المسؤول. وتتمتع الشركة بالتزام واضح لدفع عجلة البحث والفهم العلمي للسجائر الإلكترونية وقد عينت الجراح العام السابق الدكتور ريتشارد كارمونا كعضو في مجلس إدارتها واللجنة الاستشارية العلمية في مارس من 2013.

لمحة عن شركة "إنجوي" 

تُعرف "إنجوي" في القطاع ب"المعيار الذهبي" بفضل منتجاتها الأفضل ضمن نوعها، وتقنيتها الحاصلة على براءة اختراع، وعلامتها التجارية المتفوقة، وفريق الإدارة الواسع الخبرة، وتطبيقات العمل الأكثر مسؤولية. وتعتبر "إنجوي"  أول شركة سجائر إلكترونية مستقلة تدعم البرنامج المحلي "وي كارد بروجرام" وتنضم للمجلس الاستشاري للمصنعين كجزءٍ من جهودها الرامية إلى منع استهلاك منتجاتها من قبل من هم دون السن القانوني. وتنتشر منتجات "إنجوي" حاليًا في أكثر من 80 ألف متجر في الولايات المتحدة وأكثر من 10 آلاف متجر في المملكة المتحدة واسبانيا وإيطاليا والبرتغال وهولندا. وتقدم "إنجوي" مجموعةً متنوعة من السجائر الإلكترونية للبالغين منها ما يستعمل مرة واحدة ومنها ما يمكن إعادة شحنه. تؤمن هذه المنتجات النيكوتين بنكهات غنية بالتبغ أو المنتول لكن من دون دخان أو رائحة التبغ. تتخذ "إنجوي" من سكوتسدايل في أريزونا مقراً رئيسياً لها ولديها مكاتب في نيويورك ولندن. للمزيد من المعلومات حول منتجات "إنجوي" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.NJOY.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سلون آند كو"

ميشيل بيترز

الهاتف: 1889 - 446 - 212 

البريد الإلكتروني: mpeters@sloanepr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9265/ar

No comments:

Post a Comment