Monday, November 4, 2013

شرطة أبوظبي تحثّ على تعزيز قيم المواطنة الصالحة


أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]
 حثت شرطة أبوظبي في محاضرة نظمتها مديرية شرطة المناطق الخارجية على  أهمية تعزيز قيم المواطنة الصالحة، وزيادة الاهتمام برعاية الأسرة الإماراتية، من خلال تشجيع الزواج بين الإماراتيين لزيادة استقرار الأسر وإعلاء قيم المجتمع.
وعُقدت المحاضرة في مقر مركز شرطة بني ياس،  بحضور المقدم حميد محمد العفاري؛ مدير المركز، والرائد  ناصر عبدالرحمن الزعابي، وعدد كبير من الضباط والعاملين بمديرية شرطة المناطق الخارجية ومركز شرطة بني ياس.
وألقت المحاضرة الدكتورة أمل بالهول، المستشارة النفسية لمؤسسة "وطني  الإمارات"، موضحة أن الهوية تعدّ  من الأولويات التي يجب على كل فرد أن يتسلح بها أينما وجد، مشيرة إلى أن البعض يعتبر الهوية الوطنية مرتبطة بالتاريخ والعادات والقيم، كما يرى آخرون أن الهوية تعني اللغة واختلفت  التعاريف وتعددت المفاهيم حول الهوية الوطنية وما تعنيه، ونوهت بأهمية دور المواطنة الصالحة في مسيرة النهضة والتطوير التي تشهدها الدولة في مجالاتها المختلفة  في اطار منظومة الأمن والاستقرار التي  تعم  أرجاء البلاد .
 من جانبه أكد المقدم حميد محمد العفاري أهمية تعزيز قيم المواطنة الصالحة  و تعزيز تماسك المجتمع؛  من خلال تطوير استراتيجية تهدف الى خلق بيئة شاملة تندمج فيها شرائح المجتمع كافة، لإرساء الثقافة والتراث والتقاليد في مجتمع الامارات، وتعزز المبادئ الإماراتية الأصيلة والارتقاء بالمسؤولية الاجتماعية، من خلال تشجيع العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية  للأفراد والمؤسسات.
وفي الختام كرّم مدير مركز شرطة بني ياس  المحاضرة،  وسلمها درعا تذكارية، مثمناً جهودها ودورها في  تنظيم المحاضرة للإسهام في زيادة التوعية والتثقيف.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: الدكتورة أمل بالهول و المقدم حميد العفاري
صورة2:  خلال المحاضرة

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9008/ar

No comments:

Post a Comment