Tuesday, November 5, 2013

إيفولت توفر حماية مجانية لنقطة النهاية لصالح عملاء منصة ويندوز أزور الجديدة حول العالم

يوفر الحل حماية متكاملة لبيانات الشركات على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية 


سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 4 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيفولت"، التابعة لشركة "سيجايت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:STX) أن عملاء ويندوز أزور الذين يوقّعون عقد مؤسسة ويندوز أزور الجديد سيتلقون حماية مجانية من نقطة النهاية لمدة سنة واحدة، والنسخ الاحتياطي المتصل بالسحابة وحل الأمن واستعادة ​​البيانات لصالح الأجهزة من نقطة النهاية.
ويتوافر العرض المقدم من قبل "إيفولت" لصالح عملاء "مؤسسة مايكروسوفت ومجموعة الشركاء" (إي بي جي) الذين يوقعون على اتفاق مؤسسة ويندوز أزور الجديد مع التزام سنوي بقيمة 50 ألف دولار أمريكي أو أكثر، ويكون صالحاً حالياً لغاية 30 يونيو 2014. ويشمل الترويج العالمي كل من الترخيص المجاني غير المحدود، والترخيص غير المحدود لذواكر تخزين الشبكة الاختيارية، وإعداد الخزنة، والدعم المتواصل طيلة 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع من قبل فريق خبراء حماية البيانات لدى "إيفولت". وتدعم "إيفولت" النسخ الاحتياطي المتصل بالسحابة وخدمات استعادة البيانات على ويندوز أزور منذ أكتوبر 2010.
وقال تيري كانينجهام، الرئيس والمدير العام لشركة إيفولت: "خلال عملنا مع شركة ’مايكروسوفت‘، تمكنا من تقديم حلول مرنة وفعالة من حيث التكلفة لصالح المنظمات حول العالم بهدف حماية المعلومات الهامة وتحقيق التطور بمرور الوقت لتلبية احتياجاتهم الفريدة. وقد استفاد بالفعل العديد من العملاء المشتركين من علاقتنا الناجحة، هذا ونتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات المتصلة بالسحابة على منصة ويندوز أزور خلال العام المقبل".
أما القوى العاملة الموزعة فهي تعتمد على مجموعة متنوعة من العلاقات لكي تكون منتجة. وبالنسبة للمنظمة، يزيد هذا الأمر من فرصة فقدان البيانات ويقلل من وضوح بيانات الشركات. فتسهّل حماية "إيفولت" من نقطة النهاية استعادة البيانات في حال تغيير الموظفين، وترقيات المعدات والتعامل مع الأجهزة المفقودة، في الوقت الذي يتم توفير استعادة فعالة ومركزية للبيانات وضوابط تمنع خسارة البيانات. فتتزامن تلقائياً البيانات مع طلب العميل من ويندوز أزور.
ومن جهته، أوضح كيم أكيرز، المدير العام، لقسم المطورين ومنصة الابتكار الريادي، لدى شركة "مايكروسوفت": "مع هذا العرض الخاص، يحصل عملاء ويندوز أزور الجدد على حماية إضافية من خلال دعم البيانات التي تتواجد على أجهزة نقطة النهاية المتصلة بسحابة يندوز أزور". وأضاف: "تساعدنا علاقتنا مع ’إيفولت‘ بتوفير المزيد من القدرة والمرونة لعملائنا من أجل التخفيف من مجموعة واسعة من مخاطر حماية البيانات".
وتوفر شركة "إيفولت" حلول حماية البيانات من الموقع وحلول سحابية ومتصلة بالسحابة أو متنوعة لمساعدة المؤسسات على حماية البيانات والوصول إليها. وقد قامت الشركة بتصدر القطاع خلال الانتقال إلى نماذج التخزين الهجينة، مع نظام بيئي متكامل فريد من برنامج التخزين من "إيفولت"، والبرمجية كخدمة والخدمات المدارة، والأجهزة التي تساعد على ضمان محافظة العملاء على استمرارية الشركة في بيئات متعددة المواقع والمنصات. ويتم تحسين حماية البيانات من "إيفولت" والتعافي من الكوارث، وخدمات التخزين الأخرى لأدائها في بيئة موزعة؛ مدعومة من قبل بنية تحتية للتخزين السحابي آمنة وموثوقة وخدمة عملاء عالية الجودة.
وتسمح ويندوز أزور، وهي المنصة السحابية التابعة ل"مايكروسوفت"، للمطورين ببناء الجيل القادم من التطبيقات التي تمتد من السحابة إلى مركز بيانات المؤسسة. وتجمع المنصة بين قدرات المطور القائمة على السحابة مع خدمات التخزين والخدمات الحاسوبية وشبكات البنية التحتية التي تقوم مخدمات "مايكروسوفت" باستضافتها جميعها.
لمحة عن شركة "إيفولت" التابعة لشركة "سيجايت"
تعتمد أكثر من 43 ألف شركة تجارية على خدمات النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات المتصلّة بالسحابة التابعة لـ"إيفولت". تقوم حلول النسخ الاحتياطي لـ"إيفولت"، والتي يُوفرها فريق من خبراء استعادة البيانات وباستخدام أفضل التقنيات المتصلة بالسحابة، بدمج برامج حماية البيانات الاحتياطية الأساسية وتلك الموجودة على شبكة الإنترنت بشكل سلس من أجل تأمين وصولٍ سريع إلى البيانات المحلية وضمان التعافي من الكوارث السحابية. كما تقوم تقنية "إيفولت"، بفضل تحسين بيئة الحوسبة الموزعة والمدعومة من سحابة قوية، بتشغيل عروض مقدمي الخدمات السحابية، ومراكز البيانات وشركات الاتصالات، وبائعي البرامج المستقلين "آي إس في"، والكثير غيرها. تجدر الإشارة إلى أن "إيفولت" هي شركة تابعة لـ"سيجايت".
تابعونا على موقع تويتر @EVault وعلى جوجل بلاس واشتركوا في مدونتنا، واضغطوا على زر الإعجاب على صفحتنا على الفيسبوك.
جميع الحقوق محفوظة، شركة "إي فولت" 2013. جميع الحقوق محفوظة. تعتبر "سيجايت" و"سيجايت تكنولوجي" ورمز "وايف" علامات تجاريّة مُسجّلة لشركة "سيجايت تكنولوجي" المحدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو في بلدان أخرى. إن "إيفولت" و"كلاود كونيكتد" هي علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة لـ"إيفولت" أو إحدى الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى. جميع العلامات التجارية و/أو العلامات التجارية المسجلة الأخرى هي ملك لأصحابها المعتبرين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح شركة "إيفولت"
دارين ويس
14156258555
البريد الإلكتروني: EVault@LaunchSquad.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9028/ar

No comments:

Post a Comment