Wednesday, November 6, 2013

موسيقى الشرطة تعزف مقطوعاتها الوطنية لجمهور "ياس ووتر وورلد"


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 2 نوفمبر
2013 [ME NewsWire]
قدمت موسيقى شرطة أبوظبي مجموعة من المعزوفات الوطنية والشعبية للجمهور الزائر  لمدينة "ياس ووتر ورلد أبوظبي"،   في إطار احتفالاتها  بيوبيلها  الذهبي، واستمتع الحضور بسماع باقة من معزوفات موسيقى الشرطة الوطنية والتراثية، وتنوعت بين عزف أغاني "سير بوسلطان" ولخليفة السلام"، وباقة من الألحان الفولكلورية كمعزوفة "العيالة" والبواب"، و"الحربية" وغيرها، مما أثار إعجاب الجمهور وتقديرهم  وتفاعل العديد منهم مع اللوحات التراثية التي رسمتها فنون "العيالة، والحربية" وأخرى شعبية وتراثية.
وقال الملازم أول إبراهيم الحوسني، مدير فرع تعليم الموسيقى في شرطة أبوظبي، إن  الشرطة تتبنى الإبداع، مؤكداً حرص  الفرقة الموسيقية على  تقديم مقطوعات موسيقية جديدة ومتنوعة، لافتاً إلى أنها  نجحت في تقديم مستوى متميز في الأداء والاستعراض بمختلف مشاركاتها بشهادة الجمهور.
وذكر أن مبادرات موسيقى الشرطة مستمرة لتعريف الجمهور بدور الفرقة الموسيقية لشرطة أبوظبي، وإسهاماتها الوطنية وتسليط الضوء على بداياتها، ومراحل التطور التي مرت بها عبر خمسة عقود مضت من الزمن.
ومن جانبه أشاد مايك أوزوالد، مدير عام "ياس ووتروولد"،  بمشاركة موسيقى الشرطة  التي الهبت حماس  الجمهور  في تقديم فن رفيع  المستوى، معرباً عن سعادته  باستضافة مثل هذه الفعاليات في الحديقة.
 وزاد : "كان من الواضح استمتاع الجمهور، وذلك من خلال تفاعلهم مع الفرقة الموسيقية التي أضافت جواً مليئاً بالمرح في كافة أرجاء الحديقة".
يذكر أن  عروض موسيقى الشرطة بمناسبة اليوبيل الذهبي  لذكرى تأسيسها في يوليو/تموز 1963، بدأت  اعتباراً من يوليو2013 وتستمر حتى ديسمبر المقبل تزامناً مع مناسبة اليوم الوطني  الثاني والأربعين .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: موسيقى شرطة أبوظبي 

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9056/ar

No comments:

Post a Comment