Sunday, November 24, 2013

أوتش تعرض مكابس يو برس ولوحات تسجيل المركبات ذات رقاقات الراديو اللاسلكية في دبي

المزود الرائد للوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل سيكون متواجداً في معرض الخليج للمرور 2013 

 يغن، ألمانيا - يوم الخَمِيس 21 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

معرض الخليج للمرور 2013
(بزنيس واير) : لطالما كان الشرق الأوسط تقليدياً منطقة تسويق هامة ل"أوتش"، الشركة الألمانية المعروفة والمزود الرائد عالميّاً في مجال لوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل. وها هي الشركة تتواجد مجدداً في معرض الخليج للمرور (الذي يقام من 9 حتى 11 ديسمبر 2013، في القاعة 3، الجناح 3A21 ). سيركز ظهورنا في المعرض على تقديم مكابس "يو برس" المبتكرة ولوحات تسجيل المركبات الذكية ذات رقاقات الراديو اللاسلكية .
يعتبر مكبس ’يو برس‘ المتوافق مع الشبكة أحد أحدث ابتكارات "أوتش". إذ أنه يردم الهوة بين مكابس نقش اللوحات اليدوية والأوتوماتيكية ويتفادى أخطاء النقش المقصودة وغير المتعمّدة. يجعل هذا من مكابس "يو برس" عنصراً أساسياً في النظام المتكامل الذي يجمع بسلاسة بين أنظمة التسجيل، وصنع وإصدار لوحات تسجيل المركبات، بالإضافة إلى نقل البيانات، والإحصاءات، والتخزين، والخدمات اللوجستية، ومراقبة الجودة. وقال هيلموت جنجبلوث، رئيس مجلس الإدارة في شركة "إريك أوتش" العمومية المحدودة شارحاً: "يجمع مكبس ’يو برس‘ بين دقة وأداء مكابس ’أوتش‘ المجرّبة والمختبرة، كما يلبي المطالب والمتطلبات الأمنية لمجتمع المعلومات في يومنا هذا. وتؤمن الخصائص مثل تسجيل الدخول بتقنية القياس الحيوي، والتحكم البصري باللوحات المستخدمة والتوثيق الكامل لجميع إجراءات العمل أفضل حماية ممكنة ضد إساءة الاستعمال".
تمكّن لوحات تسجيل المركبات المزودة بتقنية رقاقات الراديو اللاسلكية من تحديد المركبات وأصحابها بشكل سريع وموثوق، كما تؤمن مجموعة واسعة من التطبيقات الممكنة كمحاربة الجريمة على سبيل المثال، وإدارة حركة المرور، وتحصيل الرسوم، أو يمكن استخدامها كأجهزة تحكم بالوصول إلى المناطق الأمنية.
وكانت شركة "أوتش" قد طرحت في عام 2002 "بطاقة لوحات المركبات الذكية". واعتبرت هذه البطاقة ذات رقاقات الراديو اللاسلكية المدمجة التي توضع على الزجاج الأمامي للسيارة إضافة مبتكرة للوحات تسجيل المركبات المعدنية التقليدية. وستقوم شركة "أوتش" في المستقبل بتزويد لوحات تسجيل مركبات معدنية مزودة برقاقات الراديو اللاسلكية. كما سوف يتم عرض المنتجات اللاحقة في معرض الخليج للمرور.
سيقام معرض الخليج للمرور بين التاسع والحادي عشر من شهر ديسمبر 2013 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. إنه الحدث الأضخم والأكثر أهمية في قطاع البنى التحتية للمواصلات والمرور في الشرق الأوسط. وسيركز المعرض على تطور قطاع المواصلات والنواحي الأساسية الأخرى للبنى التحتية للمواصلات بما في ذلك السكك، وحركة المرور، وتسجيل المركبات، ومراقبة وتنظيم حركة المرور إضافة إلى وسائل تحصيل الرسوم. وسيعرض أهم المصنعون، والتجار، ومزودو الخدمات من قطاعي المواصلات والبنى التحتية منتجاتهم وخدماتهم في المعرض. سينضم إلى زوار المعرض إضافة إلى خبراء قطاع المواصلات من أنحاء العالم، صانعي القرار من المستوى الرفيع من قطاعات الحكومة والإدارة والقوى الأمنية.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.utsch.com .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصال بالشركة:
"إريك أوتش" العمومية المحدودة
ديرك كلينجبيل
هاتف: 208 3191 271 49 +   
البريد الإلكتروني: dirk.klingbeil@utsch.com
الموقع الإلكتروني: www.utsch.com


المكتب الإعلامي:
"إندستري كونتاكت" العمومية المحدودة للعلاقات العامة
جوناثان كليمك
هاتف: 0 666 899 40 49 +   البريد الإلكتروني: jonathan.klimke@ic-gruppe.com
الموقع الإلكتروني: www.ic-gruppe.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9262/ar

No comments:

Post a Comment