Sunday, November 24, 2013

شركة سوميتومو تستكمل استحواذها على إدجن جروب

نيويورك وباتون روج، لويزيانا - يوم الخَمِيس 21 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس زاير): أعلنت اليوم كل من شركة "سوميتومو" ("إس سي") وشركة "سوميتومو أمريكا" ("إس سي أو إيه")، وبشكل جماعي تحت اسم "سوميتومو"، عن استكمال استحواذها على مجموعة "إدجن جروب" ("إدجن جروب") مقابل 12 دولار أمريكي للسهم الواحد.
وسيستمر "دان أوليري"، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إدجن جروب" في قيادة مبادرات النمو الاستراتيجي لمجموعة "إدجن جروب". وعلّق السيد أوليري قائلاً: "تمنحنا هذه الاتفاقية القدرة على تلبية الحاجات المتنامية ومتطلبات التمويل المعقدة للمجال العالمي لبنى الطاقة التحتية على نطاق أوسع. وإننا نتطلَّع للارتقاء بقيمة هذه الشراكة الجديدة باسم عملائنا حول العالم".
وقال كازوهيرو تاكيوشي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سوميتومو أمريكا" والمدير العام لشركة "سوميتومو" في الأمريكيتين: "سيمنحنا الاستحواذ على مجموعة ’إدجن جروب‘، انطلاقاً من كوننا رواداً في تأمين منتجات فولاذية عبر أسواق التنقيب والحفر (الأبستريم) والتخزين والنقل (ميد ستريم) والإنتاج والتكرير(الداون ستريم) للغاز والنفط، منصة توزيع عالمية واسعة النطاق مع فريق عمل ذي خبرة، ومنشآت، وعروض موسعة لمنتجات الفولاذ المتخصصة، ممَّا سيسمح لنا باستكمال نمونا ودعم تطوير البنى التحتية العالمية للطاقة".
لمحة عن شركة "سوميتومو"
تعتبر شركة "سوميتومو" شركةً رائدةً في مجال التجارة العامة، وتتواجد في 116 موقعاً في 65 دولة ولها 24 موقع في اليابان. وتضم المجموعة الكاملة "مجموعة سوميتومو" ما يقارب 800 شركة ومايزيد عن 70 ألف موظف. وتتوسع الأعمال التجارية لشركة "سوميتومو" باستمرار إلى مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. وتتمثل وحدات الأعمال الأساسية للشركة في المنتجات المعدنية؛ والنقل وأنظمة البناء؛ والبيئة والبنى التحتية؛ وشبكة وسائل الإعلام، والمنتجات والخدمات المتعلقة بنمط العيش؛ والموارد المعدنية والطاقة والمواد الكيميائية والإلكترونيات.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.sumitomocorp.co.jp/english/
لمحة عن مجموعة "إدجن جروب"
تعتبر مجموعة "إدجن جروب" موزعاً عالمياً رائداً للمنتجات والخدمات المتخصصة لقطاع الطاقة وأسواق البنى التحتية الصناعية، بما في ذلك أنابيب الفولاذ والصمامات، والصفائح الثقيلة المسقية والمخمرة ذات الإنتاجية العالية والمكونات المتعلقة بها ضمن علامتين تجاريَّتَين هما "إدجن موراي" و"بورلاند آند لافريش". ويقع المقر الرئيسي لمجموعة "إدجن جروب" في باتون روج بلويزيانا، وتتواجد في أكثر من 35 موقعاً في 18 دولة في العالم. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.edgengroup.com .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سوميتومو"
السيدة جيويل يامادا
 212-207-0574
البريد الإلكتروني: jewelle-k.yamada@sumitomocorp.com


السيدة فانيسا جولدشنايدر
 212-207-0567
البريد الإلكتروني: vanessa.goldschneider@sumitomocorp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9258/ar

No comments:

Post a Comment