Wednesday, November 6, 2013

الثريا وفوكاليتي تعلنان عن إبرام شراكة استراتيجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - [ME NewsWire]



 أعلنت اليوم كل من شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية، وشركة "فوكاليتي" الرائدة في مجال تصنيع مسيّرات "راوتر" الشبكات لقطاعات الجيش والاستجابة الأولية في حالات الطوارئ، عن إبرامهما لاتفاق شراكة استراتيجية. وسيمكّن الاتفاق الجديد شركة الثريا من تزويد "فوكاليتي" بالحلول عبر شبكتها العالمية لشركاء الخدمة والتي تخدّم أسواق الاتصالات التجارية والعسكرية الجوالة عبر الأقمار الصناعية.
ومن المقرر أن يتم إطلاق منصة "إليت فيوجن" المقدمة من شركة "فوكاليتي" أوائل عام 2014، وستكون متاحة للاستخدام على شبكة الثريا. وتعد "إليت فيوجن" منصة متطورة خاصة باتصالات المستجيبين الأوليين في حالات الطوارئ تجمع خواص الاتصالات الصوتية والاتصالات الرادوية المتتابعة (بأسلوب اضغط للتحدث) وتحديد المسارات الشبكية والأمن وذلك لحزمة متكاملة من الاتصالات الميدانية. وبدمج هذه الخواص مع محطات اتصالات بروتوكول الإنترنت (IP) الخاصة بشركة الثريا ذات قابلية التجوال العالية، فإن "إليت فيوجن" تصبح منصة اتصالات جوالة لا مثيل لها.
وقال راندي روبرتس، نائب الرئيس لشؤون الابتكار في شركة الثريا في تعليقه: "تجسد شراكة الثريا مع ’فوكاليتي‘ مثالاً آخر على التزامنا بالتعاون مع الجهات الرائدة في القطاع بهدف تزويد مستخدمينا من القطاع العسكري والشركات بابتكارات موثوقة وآمنة في مجال الاتصالات. وتتيح إضافة منصة ’إليت فيوجن‘ إلى حافظتنا تزويد المستخدمين النهائيين لدينا بحزمة اتصالات كاملة تعزز عروضنا المقدمة لهذه القطاعات الرئيسية".
من جهته قال جوليان باشفورد الرئيس التنفيذي لشركة "فوكاليتي": "نحن مسرورون للعمل مع الثريا التي تعد بحق مبتكرة رائدة في قطاع الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية ’إم إس إس‘، وإن حصولنا على الترخيص من قبل الثريا سيمكننا من توسيع نطاقنا ضمن القطاعات العسكرية والشركات. تقدم ’فوكاليتي‘ خبرتها العميقة في مجال الاتصالات الصوتية ذات المعدل المحسن لنقل البيانات سواء كانت اتصالات صوتية عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) أو اتصالات خدمات الهاتف العادية (POTS)، ولا شك بأن هذا الأمر سيحسن من كفاءة وجودة الخدمات الصوتية المقدمة من قبل الثريا".
لمحة عن شركة الثريا للاتصالات
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة لطيف واسع من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري والمنظمات غير الحكومية الإنسانية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.
لمحة عن "فوكاليتي"
تتخذ "فوكاليتي" من سري في إنكلترا مقراً دولياً لها ومن واشنطن العاصمة مقر لها في الولايات المتحدة. وتقوم "فوكاليتي" منذ أكثر من 15 عاماً بتقديم مسيّرات الشبكات والناخبات "ملتبلكسر" إلى عدد من المنشآت التكتيكية والعسكرية، وتضم قائمة مستخدميها طيفاً واسعاً يمتد من القوات الخاصة إلى الأساطيل البحرية الضخمة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.vocality.com/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الثريا
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
+ 971-4-4488-888
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com
تابعوا الثريا على: "فيس بوك"، و"لينكدإن"، و"تويتر"، و"يوتيوب".


"فوكاليتي"
جوليان باشفورد
الرئيس التنفيذي
+44 1483 813 130
البريد الإلكتروني: julianbashford@vocality.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/9069/ar

No comments:

Post a Comment