Wednesday, November 6, 2013

آفا تريد تقدم أسهماً مجانية في تويتر للمستخدمين الجدد مع اقتراب الاكتتاب العام الأولي

ME Newswire / Businesswire

دبلن - يوم الإثنين 4 نوفمبر 2013

(بزنيس واير): تحتفي شركة المضاربة "آفا تريد" الرائدة للتجارة عبر الإنترنت بالاكتتاب العام الأولي المقبل لـ"تويتر" من خلال تقديم أسهم مجانية في موقع التواصل الاجتماعي إلى المتعاملين الجدد.

هذا وستقوم الشركة التي تتخذ من دبلن مقراً لها بتقديم عرض بدون إيداع بقيمة 50 دولار أمريكي مع حملة كبيرة تهدف إلى نشر خط الأدوات المالية الخاص بها الآخذ في التوسع في صفوف المتعاملين الجدد.

وسيتم قبل أسبوعين من عملية الاكتتاب، دعوة المتعاملين الجدد إلى إرسال عناوين بريدهم الإلكتروني للتسجيل في العرض. وفي المقابل سيحصلون على رمز القسيمة لفتح حساب جديد والحصول على مكافأة التداول المجانية الخاصة بهم. ويمكن بعد ذلك استخدام المكافأة للتداول في شركة "تويتر" للعقود مقابل الفروقات أو أي من الأدوات المالية التابعة لشركة "آفا تريد" للتداول بأكثر من 200 زوج من العملات والعقود مقابل الفروقات.

وتقدم "آفا تريد" رافعة مالية 10:1 على العقود مقابل الفروقات الخاصة بأسهم "تويتر"، مما يسمح للعملاء بتداول ما يصل إلى 25 سهم بقيمة 500 دولار مع مكافأة دون أي مخاطرة برأس المال. ويقتصر العرض على 10 آلاف من العملاء وستقوم "آفا تريد" بالمجمل بتوزيع ما يصل إلى 250 ألف سهم مجاني من أسهم "تويتر".

وقال كيث جولدسون، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "آفا تريد" في معرض تعليقه: "تقدم الاكتتابات العامة الأولية للشركات التي تتميز بعلامة تجارية قوية مثل ’تويتر‘، فرصة ممتازة للوصول إلى الأفراد الذين لم يفكروا سابقاً بالتداول وما إذا كان يناسبهم هذا الأمر. إن هذه الأحداث تضع إثارة الأسواق المالية في قلب حديث الجمهور العام".

وأضاف: "بفضل عرضنا الأول هذا بدون إيداع، فإننا نعطي هؤلاء الأشخاص فرصة لاستطلاع كم هو ممتع ومربح التداول بالعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت من دون مخاطرة فورية بأموالهم".

للمزيد من المعلومات حول حملة "تويتر" من "آفا تريد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.avatrade.ae/twitter.

لمحة عن "آفا تريد"

تعتبر "آفا تريد" واحدة من أشهر شركات المضاربة في مجال التداول بالعملات الأجنبية "فوريكس" والعقود مقابل الفروقات في العالم، بحيث تقدم خدمات التداول بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم وتداول السندات بنقرة واحدة عبر الإنترنت. وحصلت "آفا جروب" في العام الماضي وحده على جوائز متعددة من ضمنها "شركة المضاربة في التداول بالعملات الأجنبية الأكثر ثقة" و"أفضل برنامج للأقسام الفرعية". وتعد "آفا تريد" شركة منظمة بالكامل في كل من الاتحاد الأوروبي وأستراليا واليابان.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"آفا تريد"

إتوال فيزمان

+1 646 335 0738

(الرقم الداخلي 2106).









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9068/ar

No comments:

Post a Comment