Wednesday, November 6, 2013

ترانس ري تحصل على ترخيص لفرع مكتب سنغافورة


الإضافة الأحدث للشبكة الإقليمية لتقديم خدمة أفضل لشركات التأمين والسماسرة المحليين


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 6 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ترانس ري" اليوم أنها حصلت على ترخيص من السلطة النقدية في سنغافورة لافتتاح المكتب الخامس لها في المنطقة، لينضم هذا المكتب الجديد إلى باقي مكاتبها الموزعة على هونج كونج وشنغهاي وسيدني وطوكيو.

وقال بول بوني رئيس "ترانس ري" في منطقة أوروبا وآسيا المحيط الهادىء: "لقد أسسنا على مدى الأعوام الخمسة والثلاثين الماضية شبكة عالمية من المكاتب لنتمكن من تقديم خدمة أفضل للسماسرة وشركات التأمين من خلال الجمع بين المعرفة المحلية والعلاقات مع خبرات وتصورات من حول العالم. يتواصل نمو شركات التأمين واختراق السوق في آسيا بوتيرة هائلة السرعة وتحتل سنغافورة موقعاً مثالياً كمركز إعادة التأمين. وأنا على ثقة تامة بأن مكتبنا الجديد سيساعدنا في توسيع علاقاتنا القائمة في المنطقة".

وصرح أندي تايلور، مدير شؤون الاكتتاب في منطقة آسيا المحيط الهادىء، قائلاً: "يسرنا كثيراً الحصول على ترخيص لمكتب فرعنا الجديد. يشكل قطاعنا جزءاً مهماً من اقتصاد سنغافورة ويسعدني أننا ننضم إليه. كما أنني أتطلع قدماً نحو دعم نمو اقتصادها من خلال تأسيس فرعنا، وتدعيم حافظتنا وفريقنا المحلي مع ’روب سافيل‘".

لجميع الاستفسارات المتعلقة بشؤون الأعمال، الاتصال ب:

روبرت سافيل، نائب الرئيس الأول، ومدير فرع

8 مارينا فيو

آسيا سكوير تاور 1، الطابق 07-04

سنغافورة 018960

هاتف: (65) 6407 1085

البريد الإلكتروني: rsaville@transre.com

لمحة عن "ترانس ري"

"ترانس ري" هو اسم العلامة التجارية لشركة "ترانس أتلانتيك القابضة" والشركات التابعة لها بما في ذلك "ترانس أتلانتيك ري إنشورانس كومباني". "ترانس ري" شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة "أليغاني كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE-Y) وهي شركة إعادة تأمين يقع مركزها الرئيسي في نيويورك ولديها عمليات في أنحاء العالم. ومنذ عام 1978 و"ترانس ري" تقدم لعملائها القدرة والخبرة والإبداع اللازمة لهيكلة البرامج في كامل نطاق الأملاك ومخاطر وقوع الحوادث والكوارث. للاطلاع على مزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع التالي: www.transre.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

ترانس ري

توماس ف. شولنوكي

 212-365-2292









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9087/ar

No comments:

Post a Comment