Monday, November 25, 2013

كوينتايلز تفوز بلقب أفضل منظمة للأبحاث السريرية ضمن جوائز سكريب، نظام السلامة "كوينتايلز إنفوساريو" يفوز بجائزة أفضل تطوير تكنولوجي


ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم السَّبْت 23 نوفمبر

(بزنيس واير): تم تكريم "كوينتايلز" من قبل جوائز سكريب إذ حصلت على جائزة أفضل منظمة بحوث تعاقدية للسنة الثانية على التوالي، وللمرة الأولى بجائزة أفضل تنمية تقنية في التجارب السريرية لنظام السلامة "كوينتايلز إنفوساريو". هذا وتكرّم جوائز "سكريب" المتميزين في قطاع الصيدلانيات الحيوية استناداً إلى أحكام تتخذها لجنة مستقلة مكوّنة من 15 خبيراً في علوم الحياة. وقد حضر حفل توزيع الجوائز السنوي التاسع، الذي أقيم في لندن بالمملكة المتحدة، ما يزيد عن 400 شخص من قادة القطاع من مختلف أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة،  قال مايك وورد الرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى في "داتا مونيتور هيلث كير" و"سكريب إنتيليجنس"، راعي حفل توزيع جوائز "سكريب": "تم تصميم جائزة ‘سكريب’ لأفضل منظمة بحوث تعاقدية اعترافاً بالدور الحاسم الذي تلعبه منظمات البحوث التعاقدية في تطوير العقاقير وهي فئة يتم دائماً النضال من أجلها بشراسة. وقد أثارت ‘كوينتايلز’ إعجاب أعضاء لجنة التحكيم لتحصد الجائزة للسنة الثانية على التوالي بفضل التزامها بالابتكار، ولا سيما بفضل نظام السلامة ‘إنفوساريو’. وهي لا تزال منظمة البحوث التعاقدية الأفضل دون منازع." وأضاف: "وتعترف جائزة ‘سكريب’ لأفضل تطوير تكنولوجي في مجال التجارب السريرية بالأهمية الأساسية لاستخدام المنصات الأكثر تطوراً للاستفادة من البيانات التي يتم التقاطها وتسجيلها في خلال الدراسات السريرية. وبفضل نظام  السلامة ‘كوينتايلز إنفوساريو‘، كانت شركة ‘كوينتايلز’ واحدة من 13 شركة أخرى تتنافس على اللقب، وقد اعترف الحكام بتفكير الشركة الرائد في مجال تصميم منتج يمكن للقطاع بأكمله استخدامه، فضلاً عن الوفورات في الكلفة التي يؤمنها والتقدم الذي يحرزه  في مجال سلامة المرضى."

وتعليقاً على حصول الشركة على جائزة أفضل منظمة بحوث تعاقدية، قالت بولا براون ستافورد، رئيسة قسم التطوير السريري لدى "كوينتايلز": "إنه لشرف كبير أن يتم تكريمنا مرة أخرى بريادتنا المستدامة في هذا القطاع. وأود أن أهدي هذه الجائزة المرموقة الى موظفي ‘كوينتايلز’ في جميع أنحاء العالم – الذين يشكلون الركيزة الأساسية لعملنا". وقد منحت جائزة أفضل تطوير تكنولوجي في التجارب السريرية الى نظام السلامة "كوينتايلز إنفوساريو". وفي هذا السياق، قال ريتشارد توماس، المدير التنفيذي للمعلومات لدى "كوينتايلز":  "إننا سعداء للغاية للحصول على هذا التقدير لدور نظام السلامة ‘كوينتايلز إنفوساريو’ – وهو نتيجة رؤيتنا لتوفير منصة مشتركة لسلامة العقاقير للقطاع بكامله. وإن إضافة  أفضل الممارسات وخبرة "كوينتايلز" العميقة في مجال التنمية يجعل هذه المنصة تحويلية بالفعل."

لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الأكبر في العالم  لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. وتملك الشركة شبكة تتألف من 28 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة. وقد ساعدت شركتنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات الى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

الرجاء النقر هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة بـ"كوينتايلز".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شارلوت تايلور

441184508386+

علاقات الإعلام

البريد الإلكتروني: charlotte.taylor@quintiles.com



كارل ديونانان

19199982789+

علاقات المستثمرين

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9274/ar
2013 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment