Wednesday, November 6, 2013

سينج تيل تدخل في شراكة حصرية مع بلاي فون للحصول على بوابة جديدة للألعاب عبر الهاتف الجوّال

قناة مباشرة لمطوري الألعاب تصل إلى الملايين من العملاء في آسيا

سنغافورة وسان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 5 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)– أعلنت اليوم شركة "بلاي فون"، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال الألعاب الاجتماعية عبر الجوال، عن شراكة مع شركة الاتصالات السنغافورية المحدودة (سينج تيل)، وهي المجموعة الرائدة الأكبر في آسيا في مجال الاتصالات. بموجب هذه الشراكة، ستصبح شبكة الألعاب الشهيرة الخاصَّة بالجوال "بلاي فون"، بالإضافة إلى تطبيقات متاجر الألعاب الاجتماعية متوفرة عبر بوابة "سينج تيل" الجديدة للألعاب على الهاتف الجوّال.
ستستضيف  بوابة الألعاب الخاصة بالهواتف الجوّالة، التي أطلق عليها اسم العلامة "وي بلاي"، ما يُعتبر ثالث متجر تطبيقات في العالم. وتسمح لمطوِّري الألعاب بالولوج الفوري إلى شبكة الألعاب العالمية الخاصة بـ "بلاي فون" بالإضافة إلى قاعدة عملاء الخليوي الخاصَّة بشركة "سينج تيل" في المنطقة.
وسيتمّ إطلاق متجر التطبيقات "وي بلاي" في البداية مع "سينج تيل" في سنغافورة، ومن ثم عبر شركائها الإقليميين. ولدى الشركات معاً ما يقارب 480 مليون عميل للجوال.
وقال تشيونغ هاي ثو، مدير قسم  الوسائط المتعددة لدى مجموعة "جروب ديجيتال لايف" في  شركة "سينج تيل": "بفضل هذه الشراكة مع ‘بلاي فون’، نحن نملك الآن شريكاً قويّاً في بناء مجتمع عالمي من لاعبي الألعاب الإجتماعية عبر الجوال. وتهدف ‘سينج تيل’ إلى إضفاء محتوى رقمي حماسي وخلق تجربة ممتعة عبر الجوّال  لعملائنا في آسيا. لذلك، نحن حريصون على العمل مع مطوِّرين محليِّين وعالميِّين لتحقيق هذا الهدف".
وأضاف: "سيتمّ تحميل متجر التطبيقات ‘وي بلاي’ على الأجهزة بشكلٍ مسبق ضمن شبكة ‘سينج تيل’ في المنطقة، مما يضع الألعاب المقدّمة من المطوِّرين في يد مئات الملايين من اللاعبين الجدد المحتملين. وسنؤمّن أيضاً منصة مباشرة لتحرير الفواتير ودعم تسويقي، وسيتمكَّن المطوِّرون من متابعة كيفية أداء ألعابهم عبر المنصة".
أمَّا بالنسبة لمطوِّري الألعاب، تقدِّم حزمة أدوات تطوير البرمجيات الخاصة بشركة "بلاي فون" فوائد إضافية مثل قدرات اكتشاف قصوى للألعاب الإجتماعية، من بينها ميزة توصيات بشأن الألعاب، ودعوة الأصدقاء، ولائحة متصدّري الألعاب، والإنجازات والتباهي، بالإضافة إلى توفير انتشار كبير ونمو دليلي.
من جانبه، قال أندورز إيفجو، الرئيس التنفيذي  للتسويق لدى "بلاي فون": "تُعتبر ‘سينج تيل’ مكسباً كبيراً بالنسبة إلى ‘بلاي فون’ وعائلة المطوِّرين خاصتنا، كما أنَّها تمهِّد الطريق أمام ‘بلاي فون’ لترك بصمة سائدة في مجال الألعاب عبر الجوال في آسيا. كما أنه لا يمكن الوصول إلى أكثر من نصف مليار لاعب مُحتمل عبر منصات أخرى. بالتالي، تساهم هذه الأرقام بتحفيز النظام الكامل للألعاب".
للمزيد من المعلومات حول كيفية الانضمام إلى برنامج تطوير "بلاي فون"، الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي: developer.playphone.com/weplay.
للمزيد من المعلومات حول "بلاي فون"، الرجاء زيارة playphone.com، أو الانضمام إلينا عبر الفيسبوك http://www.facebook.com/playphonegames، أو متابعتنا عبر تويتر @playphone.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


شركة "بلاي فون"
جيريمي كريتاندن
 408-891-5349
البريد الإلكتروني: Jeremyc@playphone.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9036/ar

No comments:

Post a Comment