Tuesday, November 5, 2013

تيرومو بي سي تي تستحوذ على جادا تركيا

موزع الخدمات والمنتجات الطبية التركي يقدم منافع استراتيجية


لايكوود، كولورادو - يوم الإثنين 4 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): استحوذت "تيرومو بي سي تي" على "جادا تركيا"، وهي مورد حصري وموزع عالمي المستوى العالمي لمنتجات ومعدات بنوك الدم لمرافق الرعاية الصحية العامة والخاصة في تركيا.
وتعد "جادا تركيا" منذ عام 2009 موزعاً لـ"تيرومو بي سي تي" لبنوك الدم والمستشفيات. وتوفر عملية الاستحواذ بالنسبة لشركة "تيرومو بي سي تي" علاقة مباشرة مع بنوك الدم التركية والقدرة على تشجيع الاعتماد الأوسع لتقنيات نقل الدم المهمة القادرة على تحسين سلامة وجودة الدم في تركيا. كما ستمكّن عملية الاستحواذ المستشفيات من توسيع نطاق حصولها على تقنيات فصل الدم العلاجية من "تيرومو بي سي تي".
حقائق رئيسية:
  • قبل عملية الاستحواذ، كانت "جادا تركيا" شركة تابعة لمجموعة "جادا جروب القابضة"، وهي شركة تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وموزع رائد في كل أنحاء أوروبا لتقنية المعدات والأجهزة الطبية المتخصصة ومزود لخدمات الرعاية الصحية ومشروع متكامل للمرافق العامة والخاصة.
  • تنشط "جادا تركيا" في قطاعين رئيسيين هما: تقنيات الدم والمستشفيات العامة.
  • يتألف قطاع تقنيات الدم من ثلاث مجالات مختلفة: بنوك الدم ونقل الدم والتداوي.
  • يركز قطاع المستشفيات العامة على تزويد واسع الاختيار من الأجهزة والمستهلكات ذات الاستخدام الواحد.
أهم التصريحات
فينسنت جاسبار، نائب الرئيس الأول ومدير عام منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، لدى "تيرومو بي سي تي"
"تعتبر مجموعة ’جادا جروب‘ مناسبة لنا تماماً من الناحية الاستراتجية. وهي شركة تحظى بإدارة جيدة ولها سمعة طيبة على مستوى خدمة الزبائن والجودة والتعاون. إننا سنوسع من خلال عملية الاستحواذ هذه حضورنا القوي في تركيا والنجاح الذي حققناه في مجموعتنا الآلية ومنتجات فصل الدم العلاجية، ونتطلع قدماً لمواصلة المستوى العالي من الدعم الذي نقدمه لعملائنا بتوفير مصادر إضافية ذات ارتكاز ميداني وتأمين وصول مباشر لهم إلى  مجموعتنا الواسعة من المنتجات والخدمات".
تُعتبر "تيرومو بي سي تي" شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات مكونات الدم، وتقنية فصل مكونات الدم العلاجية والتقنية الخلوية العلاجية، وهي الشركة الوحيدة التي تجمع بطريقة فريدة ما بين منتجات فصل مكونات الدم وطرق معالجة الدم الكامل يدوياً وآلياً، والحد من العوامل المسببة للأمراض، إلى جانب التقنيات الرائدة في فصل مكونات الدم العلاجية ومعالجة الخلايا. كما أننا نؤمن بالقدرات الكامنة التي يتمتع بها الدم والتي ستقدم للمرضى في المستقبل أكثر مما تقدمه اليوم. وهذا الإيمان يلهم ابتكارنا ويعزز تعاوننا مع العملاء.
الشروط الرئيسية واستكمال الصفقة
تمت هيكلة الصفقة على شكل شراء أسهم ومن المتوقع إكمالها خلال الربع المالي الرابع لشركة "تيرومو بي سي تي"، وسيكون ذلك قيد الحصول على الموافقة والشروط المتعارف عليها. وبعد الإكمال، سيتم تشغيل "جادا تركيا" كشركة فرعية تابعة لشركة "تيرومو بي سي تي أوروبا، إن. في.".
ملاحظة خاصة
إنّ البيانات المتعلقة بالنتائج والأحداث المستقبلية هي بيانات تطلعية ترتكز على توقعات "تيرومو بي سي تي" و"جادا تركيا" الحالية. وقد تختلف النتائج والأحداث الحالية في المستقبل عن تلك المذكورة في هذه البيانات التطلعية بسبب عدد من المخاطر والظروف وعوامل أخرى. تشمل المخاطر والافتراضات والشروط احتمال ألا تكون الفوائد المذكورة كما هي متوقعة، وألا تكتمل عملية إتمام الصفقة في الوقت المناسب، وفي هذه الحالة، تكون "تيرومو بي سي تي" و"جادا تركيا" غير قادرتان على أن تنفذا بنجاح الخطط والاستراتيجيات وأهداف إدارة العمليات المستقبلية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


"تيرومو بي سي تي"
لورا فوسكو
 +1-303-205-2546
الاتصالات المؤسسة العالمية
البريد الإلكتروني: press@terumobct.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9035/ar

No comments:

Post a Comment