Monday, November 25, 2013

هيلتون إتش أونورز وبريوريتي باس يتيحان دخول الأعضاء إلى 600 صالة من صالات كبار الشخصيات في المطارات حول العالم

تشجع الشراكة الجديدة أعضاء "هيلتون إتش أونورز" على كسب نقاط إضافية والسفر بأسلوبٍ راقٍ

ماكلين، فيرجينيا - [ME NewsWire]


(بزنيس واير) أعلن برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" التجارية العشر المتميزة، اليوم عن شراكة جديدة مع برنامج "بريوريتي باس"، وهو أكبر برنامج عالمي مستقل للدخول إلى صالات المطارات. ويمكن لأعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" عن طريق هذه الشراكة التي أطلقت اليوم، كسب النقاط لشراء العضوية في برنامج "بريوريتي باس" أو استبدال نقاط برنامج "إتش أونورز" للتسجيل في العضوية. وتتيح عضوية برنامج "بريوريتي باس" لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" الدخول إلى أكثر من 600 صالة من صالات كبار الشخصيات في المطارات في أكثر من 100 بلد حول العالم وأكثر من 300 مدينة، بما فيها مطار هيثرو في لندن، و مطار أوهير الدولي في شيكاغو، و مطار ناريتا الدولي في طوكيو، علماً بأن دخول هذه الصالات لا يرتبط بالخطوط الجوية أو الدرجة التي يسافر عليها الأعضاء.
وقال مارك واينستاين، نائب رئيس برنامج "هيلتون إتش أونورز": "تتيح هذه الشراكة الجديدة بين برنامجي ’هيلتون إتش أونورز‘ و’بريوريتي باس‘ لأعضائنا خيارات جديدة للحصول على نقاط ’إتش أونورز‘ واستبدالها بهدف الحصول على تجربة سفر مريحة أكثر. كما أننا نبحث دائماً عن طرق جديدة وهادفة تتيح لأعضائنا الحصول على النقاط واستبدالها، ولهذا نحن سعداء بإضافة الدخول إلى صالات المطارات كإحدى هذه الخيارات".
وسيتمكن أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" عند حصولهم على عضوية برنامج "بريوريتي باس" من الوصول إلى عدد من المرافق والمنافع* بما في ذلك شبكة إنترنت "واي فاي"، وغرف اجتماعات، وصحف، ومجلات، ومشروبات ووجبات خفيفة مجانية، ومرافق تسلية، وحمامات، وأسرّة، وغيرها.
كما سيتمكن أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" عند شراء العضوية السنوية من برنامج "بريوريتي باس" من الحصول على النقاط بناءً على درجة عضوية "بريوريتي باس" التي قاموا باختيارها، وتكون على الشكل التالي:
  • 4,000 نقطة من نقاط برنامج "إتش أونورز" تساوي العضوية العادية، وهي تتيح للأعضاء الدخول عند الحاجة برسوم سنوية منخفضة ورسوم عند كل استخدام.
  • 6,500 نقطة من نقاط برنامج "إتش أونورز" تساوي العضوية العادية "بلَس"، وهي تتيح للأعضاء 10 زيارات للصالات في العام مع دفع رسوم سنوية.
  • 10,000 نقطة من نقاط برنامج "إتش أونورز" تساوي العضوية المميزة، وهي تتيح للأعضاء عدد مرات غير محدود لدخول الصالات طيلة العام.
ويمكن لأعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" استبدال نقاط "إتش أونورز" بعضوية سنوية في برنامج "بريوريتي باس"، وذلك بالاعتماد على درجة العضوية المختارة، وتكون على الشكل التالي:
  • 36,500 نقطة من نقاط برنامج "إتش أونورز" تساوي العضوية العادية.
  • 101,500 نقطة من نقاط برنامج "إتش أونورز" تساوي العضوية العادية "بلس".
  • 161,500 نقطة من نقاط برنامج "إتش أونورز" تساوي العضوية المميزة.
للتسجيل في عضوية "بريوريتي باس" أو للحصول على اللائحة الكاملة لأحكام وشروط الشراكة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.prioritypass.com/hiltonpoint. وللحصول على المزيد من المعلومات أو للتسجيل كعضو في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com. ويمكن لوسائل الإعلام الحصول على المزيد من المعلومات عن برنامج "هيلتون إتش أونورز" عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com.
* تختلف المرافق بحسب الصالة.
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم نحو 38 مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 4000 فندقاً في 90 بلداً ومنطقة، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com ، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com. كما أصبح بإمكان الأعضاء الآن إدارة حساباتهم واستبدال النقاط بعروض خاصة عبر "تطبيق الهواتف الجوالة لبرنامج هيلتون إتش أونورز" على أجهزة "آي فون".
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على عشر علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4000 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com. وللتواصل مع شركة "هيلتون العالمية" الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide،  www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن برنامج "بريوريتي باس"
برنامج "بريوريتي باس" هو جزء من مجموعة "بريوريتي ترافل جروب"، وهي بدورها جزء من مجموعة "كولينسون جروب" المتخصصة في قطاع نوادي وخدمات السفر الدولي.
تم إطلاق برنامج "بريوريتي باس" عام 1992بهدف تمكين المسافرين الدائمين من الدخول إلى صالات المطارات، بغض النظر عن درجة الرحلة أو خطوط الطيران التي يسافرون عبرها أو عضويات الولاء لشركات الطيران التي يحملها أولئك المسافرون.
وقد استطعنا خلال 21 عاماً فقط أن نصبح أكبر برنامج عالمي مستقل للدخول إلى صالات المطارات. وعند انطلاقتنا عام 1992 كنا نؤمّن الدخول إلى 55 صالة في 49 مطار فقط. أما الآن، ومع بلوغنا عام 2013، فإننا نعمل مع أكثر من 600 صالة مطار في 300 مدينة في أكثر من 100 بلد موزعة على جميع قارات العالم، ومازالت شبكة صالاتنا تنمو بشكل مستمر.
ويقوم ملايين المسافرين حول العالم باصطحاب بطاقة عضوية برنامج "بريوريتي باس" كلما سافروا، ويتمتع المزيد من الناس كل عام بالمنافع التي تقدمها عضوية "بريوريتي باس".
تتوزع مكاتبنا في دالاس، وهونج كونج، ولندن، حيث يعمل فيها أكثر من 100 شخص لخدمة أعضائنا، ويستطيع الأعضاء الاستفادة من الخدمات الاحترافية متعددة اللغات التي نقدمها في مكاتبنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بليك روحاني
"هيلتون العالمية"
هاتف: 6615 883 703 1+


ميشيل إنج
"بريوريتي باس"
هاتف: 1964 2866 852+
michelleng@prioritypass.com.hk




Permalink: http://me-newswire.net/news/9259/ar

No comments:

Post a Comment