Sunday, November 3, 2013

هيلتون العالمية تنفذ أكثر من 2400 مشروع تطوعي خلال الأسبوع العالمي السنوي للخدمة


ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 30 أكتوبر

2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  احتفلت شركة "هيلتون العالمية" بحملتها السنوية التطوعية حيث أتمت الشركة خلال شهر أكتوبر أكثر من 2,400 مشروعاً تطوعياً في أكثر من 700 مدينة في 72 دولة. ويعتبر الأسبوع العالمي للخدمة الذي يدخل عامه الثاني أكبر فعالية تطوعية للخدمة تنظمها شركة "هيلتون العالمية" وتكرّم خدمات الشركة وثقافة العمل التطوعي وتدعم المجتمعات التي تقدم شركة "هيلتون العالمية" الخدمات إليها.

وقام أعضاء أكثر من 900 عقاراً ومكتباً بتنفيذ المشاريع التطوعية، حيث اشتملت على بناء السيرة الذاتية للشباب وتوجيههم، وتجديد المدارس والمراكز المجتمعية، والمحافظة على المعالم الثقافية، وتنظيف الأنهار والحدائق، وإعداد وجبات الطعام، وإنشاء الحدائق المجتمعية والمساحات الخضراء. كما ركزت كلّ المشاريع على مشاركة أعضاء الفريق في تنفيذ التزام شركة "هيلتون العالمية" بركائز المسؤولية المؤسسية لبرنامج  "السفر بهدف" والمتمثلة في: خلق الفرص، وتقوية المجتمع، والاحتفاء بالثقافات، والعيش باستدامة. وكان أعضاء الفريق خلال العام الماضي قد تبرعوا بأكثر من 150,000 ساعة عمل تطوعي في جميع أنحاء العالم.

وقال السيد كريستوفر جيه ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "لقد تخطى الأسبوع العالمي السنوي للخدمة في نسخته الثانية الأهداف المحددة له ما سمح لنا بترك بصمة أكبر في المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها ونسافر إليها. وتمثّل الخدمة المتميزة مركز الثقل فيما نقدمه يومياً لملايين الضيوف حول العالم، ولهذا فإننا نعتبر الأسبوع العالمي للخدمة الذي تقيمه شركة "هيلتون العالمية" فرصة أخرى لجمع فريق عملنا مع بعضه والاحتفاء بشغفنا في تقديم الخدمات".

وبهدف دعم الأسبوع العالمي للخدمة ومشاريع الشركة التطوعية الأخرى حول العالم، فإن شركة "هيلتون العالمية" ترفع من أهمية "بوابة الغرض"، وهي عبارة عن وسيلة مصممة خصيصاً للعمل التطوعي تربط أعضاء الفريق مع المشاريع والمنظمات في مجتمعاتهم وتجمع المتطوعين لصالح آلاف المنظمات حول العالم. كما تقدم المنصة المصادر لشبكة الشركة العالمية المتمثلة في آلاف أبطال المجتمع والاستدامة ومنظمي المشاريع التطوعية مما يتيح لشركة "هيلتون العالمية" دعم أعضاء فريقها لتأدية دور قيادي في تخطيط النشاطات خلال فترة تتعدى الأسبوع العالمي للخدمة لتغطي عاماً كاملاً.

وقامت شبكة شركاء شركة "هيلتون العالمية" متضمنة كلاً من "بوينتس أوف لايت" و"هيلتون إن ذا كوميونيتي فاونديشن" و"جلوبال سوب بروجيكت" و"فيدنج أمريكا" بالإضافة إلى أكثر من 1,300 منظمة محليّة بدعم أعضاء الفريق أثناء مشاركتهم في مشاريع الخدمة المجتمعية حول العالم ضمن فعاليات الأسبوع العالمي للخدمة.

وتشتمل بعض أمثلة المشاريع التطوعية للأسبوع العالمي للخدمة خلال العام الجاري ما يلي:

في الأمريكيتين

    في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا: عملت الفرق على تحسين أوضاع المجتمعات التي تقدم الشركة خدماتها فيها. حيث تطوع أعضاء الفريق في ممفيس بولاية تينيسي بأكثر من 430 ساعة عمل لإنشاء مساحات للعيش في مؤسسة "دور أوف هوب". وفي ماكلين بولاية فيرجينيا تم تجهيز أكثر من 6,000 رطلاً من الطعام  ضمن علب طعام للطلاب وعلب الطوارئ لعملاء بنك الغذاء. كما قام أعضاء الفريق في أورلاندو بولاية فلوريدا بإجراء بعض التحسينات على التحالف الخاص بمنشأة المشردين، كما دعموا إطلاق برنامج العائلة الجديد في مجتمعاتهم. واجتمع في لوس أنجلوس أكثر من 80 متطوعاً من فنادق المنطقة لإنشاء حدائق مستدامة قابلة لزراعة المأكولات، وأنظمة ري لأكثر من 1,700 طالب مدرسة إعدادية. وعمل أعضاء مجتمع شركة "هيلتون العالمية" كذلك على إعادة تنشيط فعاليات المدارس في الهواء الطلق، ومخازن مؤن الطعام، والملاجئ، كما استضافوا الفعاليات الثقافية وجلسات التعلّم، وعملوا على إرشاد الشباب في مجال المهارات المطلوبة بقطاع الضيافة.
    في كولومبيا: قام أعضاء فرق فندقي "هيلتون بوغوتا" و "هيلتون قرطاجنة" بالتطوع بأكثر من 144 ساعة عمل حيث انضموا إلى مدرسة محلية لترميم مبانيها والبيئة المناسبة للتعلّم في الهواء الطلق وذلك عبر خلق مساحة آمنة لتعلّم الطلاب.

في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

    شارك أعضاء الفريق في أكثر من 250 مشروعاً تضمنت المحافظة على ضفاف نهر التايمز في لندن، حيث تم جمع 48 كيس نفايات، وزرع الشجيرات على طول النهر. كما عمل الفريق على تنظيف شاطئ جزيرة بورجازادا في إسطنبول بتركيا وأزيل 253.5 كيلوجراماً من النفايات من هناك. وجرى كذلك تقديم الخدمة إلى 280 شاباً في فرانكفورت بألمانيا من خلال إنشاء مكتبة تخدم الطلاب متعددي الخلفيات الثقافية في مدرسة جونادرودي الإبتدائية. وعمل الفريق على ترميم وإعادة إحياء مدرسة القرهود الوطنية الخيرية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. إضافة إلى ذلك، فقد تمت إعادة إحياء مدرسة بريكسبير في واتفورد بالمملكة المتحدة التي تقدم الخدمات للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

منطقة آسيا والمحيط الهادئ

    انضم مئات المتطوعين بهدف إحداث أثر واضح في مجتمعاتهم، ففي تايلاند شارك 700 متطوعاً من عقارات "هيلتون العالمية" في كامل البلاد لتنفيذ المشاريع في كل من بانكوك وباتايا وهوا هين وبوكيت وكو ساموي. وفي اليابان، كانت منطقة ماونت فوجي موقع مشروع أعضاء فريق شركة "هيلتون العالمية"، حيث كرّس الفريق نفسه لعدّة أيام لأعمال التنظيف في هذا المعلم الوطني الشهير. أما في سنغافورة، فقد أمضى أعضاء الفريق يومين كاملين في تحسين ظروف حياة 400 شاباً ومواطناً مسنّاً، وفي تقديم وجبات الطعام وحزم الرعاية والضيافة في مراكز "صن بيم بليس" و"بيس كونيكت".

كما تم تشجيع أعضاء الفريق خلال الأسبوع العالمي للخدمة على مشاركة قصصهم الخاصة المتعلقة بالخدمة والضيافة عبر عدة وسائل. ونُشرت بعض الصور والقصص من هذه الفعالية على الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com/serve، وعلى صفحة شركة "هيلتون العالمية" على فيس بوك، وعلى فليكر، وعلى حساب تويتر الخاص بالشركة: @HiltonWorldwide

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على عشر علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4000 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 665 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل مع شركة "هيلتون العالمية" الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن برنامج "السفر بهدف"

يجسد برنامج "السفر الهادف" التزام المسؤولية المؤسسية لشركة "هيلتون العالمية" بتقديم قيم مشتركة في شركاتها ومجتمعاتها من خلال التركيز على أربعة مجالات هي: خلق الفرص للأفراد ليحققوا كامل إمكاناتهم، وتقوية المجتمعات المحلية حيث تعمل "هيلتون العالمية"، والاحتفاء بالثقافات وقوة السفر، والعيش باستدامة من خلال قياس وتحليل وتحسين استخدام الشركة للموارد الطبيعية.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20131030005205/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ساره ليبمان

هاتف: 5315-883 (703)

sarah.lipman@hilton.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9017/ar

No comments:

Post a Comment