Sunday, November 3, 2013

الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في كوينتايلز جون راتليف يغادر الشركة نهاية 2013

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 31 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز" اليوم بأن جون راتليف قد استقال من منصبه كرئيس للشركة ورئيس تنفيذي لشؤون العمليات، وذلك اعتباراً من تاريخ 31 ديسمبر 2013. كما استقال أيضاً من دوره كعضو في مجلس إدارة شركة "كوينتايلز ترانزناشيونال هولدينجز".
وقال توم بايك، الرئيس التنفيذي في شركة "كوينتايلز": "أريد أن أشكر جون راتليف بالنيابة عن مجلس الإدارة وفريق المدراء الرئيسيّين في ’كوينتايلز‘ وموظفينا حول العالم، وذلك لقيادته وتفانيه المتواصل في ’كوينتايلز‘ خلال السنوات التسع الماضية. ولطالما اشتهرت ’كوينتايلز‘ بفريق إدارتها القوي، ولهذا أثق بأن هؤلاء التنفيذيّين سيضمنون انتقالاً سهلاً بالنسبة لعملائنا وموظفينا والمرضى الذين تمثل خدمتهم جوهر عملنا. وفي الوقت الذي كانت تنمو فيه ’كوينتايلز‘، كان جون موجوداً للمساعدة في تنمية هذا الفريق. ونتمنى الأفضل له في مساعيه المستقبلية".
وكان راتليف قد انضم إلى شركة "كوينتايلز" كرئيس تنفيذي للشؤون المالية عام 2004، أي بعد فترة قصيرة من بدء الشركة بالانتقال من الملكية العامة إلى الملكية الخاصة في 2003. وفي عام 2006، تم تعيينه رئيساً تنفيذياً لشؤون العمليات في الشركة بالإضافة لانضمامه لمجلس الإدارة.
وقال راتليف: "أعتبر ’كوينتايلز‘ شركة خاصة جداً حيث حصّلت وعلى مدى عقدٍ تقريباً خبرةً عظيمةً على الصعيدين المهني والشخصي. والفرق الذي أحدثته هذه الشركة في حياة الناس عظيم بالفعل، وإنني فخوراً جداً كوني قد لعبت دوراً فيها. أحب ’كوينتايلز‘ وأتمنى الحظ الوافر للمنظمة ككل".
لمحة حول "كوينتايلز"
تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. وتمتلك الشركة شبكة تتألف من 28 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول شركة "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
للحصول على آخر الأخبار عن شركة "كوينتايلز" عبر الهاتف يمكنكم الضغط هنا.

Contacts


"كوينتايلز"
فيليب بريدجيز
العلاقات الاعلامية
19199981653+
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
19199982789+
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9039/ar

No comments:

Post a Comment