Tuesday, January 15, 2013

أو ثري بي نتووركس تبرم صفقة مع رويال كاريبيان كروزيس لتزويد ركاب سفينة ألور أوف ذا سي بخدمات إنترنت فائقة السرعة


سانت جون، جيرسي، جزر القنال وميامي - يوم الثُّلَاثاء 15 يناير 2013 [ME NewsWire]
"أو3 بي ماريتايم" سيكون نظام الأقمار الصناعية الوحيد القادر على توفير خدمات النطاق العريض لضيوف وأفراد طاقم الشركة بصورة تتوافق ومعايير الاتصالات على اليابسة
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو ثري بي نتووركس"، عن إبرامها لصفقة تاريخية لعدة سنوات وبملايين الدولارات مع شركة "رويال كاريبيان كروزيس" لتزويد "ألور أوف ذا سيز"، إحدى أكبر السفن السياحية في العالم وأكثرها عصرية، بخدمات إنترنت النطاق العريض عالي السرعة عبر الأقمار الصناعية، حيث سيتمكن أكثر من 8 آلاف مسافر على متن السفينة، سواء من الضيوف أو الموظفين أو أفراد طاقم العمل، من الاتصال بالإنترنت بسرعات تضاهي تلك التي توفرها الألياف.
وقد كانت "رويال كاريبيان" أول شركة تستفيد من عرض خدمة "أو ثري بي" البحرية الجديدة "أو ثري بي ماريتايم" على متن سفينة "أواسيس أوف ذا سيز"، شقيقة "ألور أوف ذا سيز" وذلك حين وقع الطرفان عقداً بذلك الصيف الماضي. وسيتمكن الآن الضيوف وأفراد الطاقم على متن سفينة "ألور أوف ذا سيز" بالاستمتاع بقدرات تحميل بسرعة البرق وأداء متفوق يتوقع أن يضاعف قدرة الاستجابة 4 مرات أكثر من أنظمة الأقمار الصناعية المتزامنة مع الأرض الحالية والمخطط لها. وسيمثل "أو3 بي ماريتايم" نظامَ الأقمار الصناعية الوحيد القادر على توفير خدمات النطاق العريض لضيوف وطاقم الشركة بصورة تتوافق ومعايير الاتصالات على اليابسة.
وفي هذا الإطار قال بيل مارتن، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "رويال كاريبيان كروزيس": "يتوقع ضيوف الرحلة الحصول على جودة صوت وخدمات إنترنت تماثل تلك التي يحصلون عليها على اليابسة. وإننا فخورون لكوننا أول شركة رحلات بحرية توفر للضيوف وأفراد الطاقم على متنها خدمات اتصال مبتكرة كتلك المتوافرة على ‘أواسيس’ والتي أضحت تمثل معياراً للتفوق. وتؤكد الاتفاقية الأخيرة على ثقتنا بـ‘أو ثري بي نتووركس’ والمستوى المتفوق من الاتصالات التي ستقوم بتزويد سفننا به".
من جهته قال ستيف كولار، الرئيس التنفيذي لشركة"أو ثري بي نتووركس": "ستقدم ‘أو ثري بي نتووركس’ و‘رويال كاريبيان’ قريباً عبر هذه الاتفاقيات نطاقاً ترددياً أكبر من ذلك المتوفر حالياً على متن سفننا التي تبحر في الكاريبي، الأمر الذي يجعل من ‘أو ثري بي’ الرائد المطلق في السوق. وتستمر الشراكة بين ‘أو ثري بي نتووركس’ و‘رويال كاريبيان كروزيس’ بالتوسع، والرابحون الحقيقيون هم الضيوف وأفراد الطاقم على متن السفن الأكثر ابتكاراً في البحر. ويرتكز التحالف على مهمة مشتركة مبنية على الإيمان بضرور توفر الإنترنت دائماً سواء على اليابسة أو في البحر".
لمحة عن "أو ثري بي نتووركس"
تعتبر شركة "أو ثري بي نتووركس" مزود عالمي لخدمات الأقمار الصناعية تشرف على بناء شبكات أقمار صناعية من الجيل التالي ذات الصلة بمشغلات الاتصالات وخدمات الإنترنت والشركات والحكومات في الأسواق الناشئة. سيجمع نظام "أو بي ثري" القدرة على الوصول إلى الأقمار الصناعية وسرعة الشبكات البصرية التي تزود مليارات العملاء والشركاء في ما يقارب 180 دولة بخدمات اتصالات الإنترنت والجوال ذات كلفةٍ منخفضة وسرعةٍ عالية وزمن انتظار قليل. يضم مستثمرو "أو ثري بي نتووركس" كلاً من "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنتس" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلين آند كومباني" و"ديفيلوبمنت بانك أوف ساثرن أفريكا" و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسيمبارت". تتخذ الشركة من سان جون، جيرسي، جزر القنال مقراً رئيساً لها.
لموحة عن "رويال كاريبيان كروزيس"
"رويال كاريبيان كروزيس" (المدرجة في بورصة نيويورك/وفي بورصة أوسلو تحت الرمز NYSE/OSX: RCL)، هي شركة عالمية تعمل في مجال الرحلات البحرية السياحية وتملك "رويال كاريبيان إنترناشونال"، و"سيليبريتي كروزيس"، و"بولمانتور"، و"أزامارا كلَب كروزيس"، و"سي دي إف كروازيير دو فرانس"، بالإضافة إلى "تي يو آي كروزيس" عبر مشروع مشترك بحصة 50 في المائة. تشغّل هذه العلامات التجارية الستة معاً ما مجموعه 41 سفينة إضافةً إلى أربعة لا تزال في مرحلة البناء. كما تشغل خطوط رحلات مختلفة حول العالم تصل إلى نحو 460 وجهة في القارات السبع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.royalcaribbean.comأو www.celebritycruises.comأو www.azamaraclubcruises.comأو www.pullmantur.esأو www.cdfcroisieresdefrance.comأو www.tuicruises.comأو www.rclinvestor.com.
###  
تم نشر هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية بحتة، ولا يمثل عرضاً لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا يمكن عرض أو بيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة بدون تسجيل أو باستثاء من التسجيل. ويجب أن يتم إجراء أي طرح عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة عن طريق نشرة يمكنكم الحصول عليها من المصدّر، والتي يجب أن تحتوي على معلومات مفصلة حول المصدّر والإدارة إلى جانب البيانات المالية. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من الطرح الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أو ثري بي نتووركس"
فيكي وركر
نائب الرئيس لشؤون التسويق
0012023407120
البريد الإلكتروني: Vicki.Warker@o3bnetworks.com
الموقع الإلكتروني: www.o3bnetworks.com


أو
"رويال كاريبيان إنترناشونال"       
تريسي كوان
مدير اتصالات العلامة التجارية
البريد الإلكتروني: tquan@rccl.com
الموقع الإلكتروني: www.royalcaribbean.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6724/ar

No comments:

Post a Comment