Tuesday, January 15, 2013

محرّك البحث القائم على الخصوصية جو كومب دوت كوم يضيف كوبونات رقمية لنتائج البحث بهدف تعزيز تجربة تسوق العميل


ميامي - يوم الثُّلَاثاء 15 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "دانيال إيزاك" الدولية للإدارة العالمية ("آي دي جي إم آي") التي تتخذ من ميامي بولاية فلوريدا مقراً رئيسياً لها والمتخصصة في تطوير تطبيقات مرتكزة على الإنترنت واتصالات وخدمات وإكسسوارات، عن قيامها بإضافة كوبونات رقمية وعروض ترويجية لمحرك البحث "جو كومب دوت كوم" GoComb.comالمرتكز على الخصوصية.
وقال إيزاك دانيال، المدير التنفيذي لشركة "آي دي جي إم آي" التي تدير "جو كومب دوت كوم": "إنّ هدف ومهمة ’جو كومب دوت كوم‘ هو تعزيز اختيار البحث للزبائن وتوفير جيل رائد أعظم قيمة للمعلنين على شبكة الإنترنت. تكمل ميزة البحث الجديدة هذه مهمتنا لتوسيع اختبار التسوق عبر الإنترنت للزبائن باستخدام أحدث التكنولوجيا المتعلقة بالبحث".
وبحسب دانيال، ستقتصر "جو كومب دوت كوم" عملية البحث للزبائن الذين يبحثون عن دعايات وكوبونات وعروض من خلال تضمين كافة العروض المتعلّقة بموضوع بحثهم مباشرة في نتائج البحث.
وأضاف دانيال، الرائد المشهور في مجال التقنيات الناشئة والذي اكتسبت الأحذية الرياضية المزوّدة بنظام تحديد المواقع العالمي التي قدمها شهرة عالمية عند إطلاقها عام 2007: "تعد إضافة الكوبونات الرقمية ورموز الدعايات إلى نتائج البحث لدينا الخطوة الأولى. ستستمر ’جو كومب دوت كوم‘ بتوفير ميزات إضافية في انتظار الحصول على براءات اختراع ستحدث ثورة في الطريقة التي يدخل فيها المستخدمون إلى محتوى البحث. وكالعادة، تبقى ’جو كومب دوت كوم‘ ملتزمة بتوفير نتائج بحث عالمية شاملة بدون تخزين بيانات تعريف شخصية".
وتشمل مميزات "جو كومب دوت كوم" التي تثري تجربة المستخدم:
·        الاتفاقات الرقمية- تفقد بنقرة واحدة للاتفاقات على الإنترنت المتعلقة بموضوع البحث وذلك على الصفحة نفسها على شكل مرابط أو رموز الاستجابة السريعة والحقيقة المبرهنة.
·        البحث المتقدم باستخدام مناطق جغرافية وفئات فرعية.
·        رؤية مسبقة للنتائج- يستطيع المستخدمون التنقل بين أرقام الصفحات للاطلاع على أفضل ثلاث نتائج من صفحة النتائج الفرعية بدون الخروج من الصفحة الأولى.
·        خاصية نشطة لتوليد قائمة باهتمامات المستخدم - يتم نقل الزوار مباشرة من نتائج البحث إلى الاستفسار عن عمليات البيع التي قام بها المستخدم والإعلانات الخاضعة للرعاية.
·        إعلانات الصور المتعلقة بالموضوع- تظهر صور منتجات المعلنين مباشرة في صفحة نتائج البحث.
يستطيع المعلنون المهتمون بالتسجيل للاشتراك في برنامج توليد قائمة باهتمامات المستخدم من "جو كومب بلاس"، التسجيل على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني التالي: advertising@gocomb.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"جو كومب دوت كوم"
المقابلات والوسائط الإعلامية
لويس ماتوسو
هاتف: 1889-238-305-1+


أو
اتصال إضافي
لطيفة شورتر
هاتف: 5858-371-305-1+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6726/ar

No comments:

Post a Comment