Thursday, January 17, 2013

جوبيتر سيتسمز تستعرض أنظمة الحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض المنفردة والمتعددة والمتصلة بشبكات


تعرض الشركة منتجاتها في جناح شركة "كويت تك نت" في معرض "إنترسيك 2013"، القاعة رقم 2، الجناح رقم 217 سي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 17 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت "جوبيتر سيستمز" الرائدة في قطاع الحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض وأجهزة الحاسوب الشخصية المتصلة بالشبكات، بعرض مجموعتها الكاملة من أنظمة الصوت والصورة "إيه في" في معرض "إنترسيك 2013" وذلك في الجناح رقم "217 سي" الخاص بشركة "كويت تك نت"("كي تي سي") في القاعة رقم 2.
وفي هذا السياق قال برادي أو بروس، نائب رئيس "جوبيتر سيستمز" لشؤون التسويق والتحالفات الإستراتيجية: "لا تزال منطقة الشرق الأوسط تشكل سوقاً إستراتيجية بالنسبة لنا. وتقوم دول المنطقة في ظل هذه التغييرات غير المسبوقة بالاستثمار بشكل مكثف في مجالات الدفاع والنقل والمرافق والموانئ والمطارات والرعاية الصحية والتعليم. وتُستخدم منتجاتنا في مشاريع البنية التحتية الأساسية هذه في جميع أنحاء المنطقة".
وأضاف: "تمثل شركة ‘كويت تك نت’ شريكاً تجارياً قيّماً في دول الخليج العربية. وتملك ‘كي تي سي’ مجموعة من الأخصائيين الموهوبين من ذوي الخبرات الذين يكرسون جهودهم لدعم أنظمتنا و تقديم خدمة مميزة للعملاء في الوقت ذاته. ويسرنا أن نعترف بجهودهم في تصميم الأنظمة التي تساعد عملاءنا على تحسين إنتاجيتهم وخفض تكاليفهم وتعزيز عملياتهم ونتطلع إلى تعميق هذه الشراكة القوية والناجحة".
وتعتبر "كي تي سي" التي تأسست في عام 1998 وتتخذ من مدينة الكويت مقراً لها مزوداً يتمتع بخبرة كبيرة في مجال حلول تكنولوجيا الشركات. ويمكن التعرف على آخر المشاريع التي قامت بها "كويت تك نت" بالاستفادة من منتجات "جوبيتر" في كل من "بيت التمويل الكويتي"، وهو بنك إسلامي عالمي، ومستشفى الصباح، أكبر وأقدم مركز طبي في البلاد.
منتجات "جوبيتر" لمعرض "إنترسك 2013":
"كانفاس"، الحل البصري والتعاوني متعدد النقاط للمؤسسات
تقدم شركة "جوبيتر سيستمز" ثلاث مجموعات من الأنظمة البصرية الحائزة على جوائز. ويُعتبر "كانفاس" من "جوبيتر" حلاً بصرياً وتعاونياً ثورياً متعدد النقاط جديداً يسمح للمستخدمين بتبادل مقاطع الفيديو والتعاون في كافة أنحاء المؤسسة بغض النظر عن مكان تواجدهم، ويمكنهم أيضا الوصول إلى المحتوى كلما دعت الحاجة إلى ذلك بعدة طرق بما في ذلك جدران العرض، وأجهزة الحاسوب الشخصية، والأجهزة اللوحية. و يمكن للمشتركين في جميع أنحاء العالم بفضل "كانفاس" كتابة تعليقاتهم مباشرة على لقطات الفيديو الحية والعمل على ألواح كتابة مشتركة.
"فيوجن كاتاليست"، الحل التصويري عالي الأداء لجدران العرض
تم تركيب مجموعة معالجات جدران العرض والتصوير ذات الأداء العالي "فيوجن كاتاليست" في غرف التحكم، والقاعات الدراسية، وفي القاعات المخصصة لمجالس الإدارة في جميع أنحاء العالم، وهي تؤمن أداء ومرونة منقطعي النظير في تطبيقات تتعلق بالأمن، وإدارة المرور، والعمليات العسكرية، ومراكز عمليات الطوارئ، والمؤسسات المالية وفي مجالات أخرى متعددة. وتقدم معالجات "فيوجن كاتاليست" التي تعتمد تكنولوجيا الجيل الثاني من منفذ الملحقات الإضافية السريع "إكسبريس بي سي آي" فائقة التطور، سرعة مذهلة لعرض النطاق الترددي تصل إلى حوالى 320 جيجابت في الثانية. وهذا نطاق ترددي كافٍ لنقل إشارات فيديو متعددة وعالية الدقة في 60 إطار كامل في الثانية، وإعطاء أبعاد عالية الدقة للشاشات تصل إلى 32 بت لكل بكسل، وتدعم تقريباً كل متطلبات الإعدادات. ويعتبر "فيوجن كاتاليست" أيضاً بمثابة حاسوب مزود بوحدة معالجة مركزية من "إنتل" وبنظام "ويندوز 7". ويمكن للعملاء تشغيل التطبيقات الأساسية والوصول إلى البيانات من خلال الشبكة وتشارك المعلومات والتعاون على جهاز سطح مكتب بحجم الجدار.
"بيكسل نت": نظام جدار العرض الموزع
تعتبر "بيكسل نت" طريقة ثورية جديدة لالتقاط وتوزيع وعرض مصادر أشرطة الفيديو التناظرية والرقمية للتطبيقات السمعية والبصرية والتحكم بها. وبالاستناد إلى تكنولوجيا مستخدمة سابقاً في شبكات الاتصالات الخاصة بالبيانات، فإن "بيكسل نت" تعتمد على "جيجابت إيثرنت" ومفاتيح "إيثرنت" للاستخدام مع مقاطع الفيديو عالية الدقة في الوقت الفعلي. ويمكن من خلال استخدام تقنية تبديل الحزمة، عرض أي مصدر معلومات على أي شاشة عرض كنافذة على شاشة عرض مفردة، أو كنافذة تقوم بوصل أجهزة عرض متعددة بجدار العرض. و يمكن بالإضافة إلى ذلك، إظهار أي مصدر بأي حجم على أي شاشة أو مجموعة من شاشات العرض.
معالجات "جوبيتر" الحائزة على جوائز مستخدمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط
تجدر الإشارة إلى أن معالجات جدران العرض الحائزة على جوائز من "جوبيتر، تباع في جميع أنحاء الشرق الأوسط ويمكن إيجادها في مواقع من ضمنها على سبيل المثال وليس الحصر "بيت التمويل الكويتي"، و"مستشفى الصباح"، و"المصرية للاتصالات"، و"آي إس سي تلكوم"، و"آي إس سي رويال بالاس"، و"وزارة القوى العاملة في سلطنة عمان"، و"القوات الجوية في الإمارات العربية المتحدة"، و"أفيت كورديناسيون أوبيراسيون ميركيزي" (مركز إدارة وتنسيق الطوارئ في اسطنبول)، و"توركسل" (أكبر مزود اتصالات في تركيا).
لمحة عن شركة "كويت تك نت"
تأسست شركة "كويت تك نت" وهي المزود الديناميكي لحلول وتقنية الشركات، في أوائل عام 1998 في مدينة الكويت. وتملك الشركة سجلاً لامعاً وخبرة واسعة في مجال تقديم الحلول الناجحة للمشاريع في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأمن، والأنظمة السمعية والبصرية، والأنظمة الجاهزة وغيرها. وللمزيد من المعلومات حول شركة "كويت تك نت" الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.ktctech.net.
لمحة عن "جوبيتر سيستمز"
"جوبيتر سيستمز" هي المزود الرائد عالمياً للحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكات. ويتم تصميم منتجات "جوبيتر" الأفضل في فئتها  لتعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، كما أنها تستخدم في مراكز تشغيل الشبكات ومراكز إدارة المرور وغرف التحكم بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية ومراكز عمليات الطوارئ ومراكز المراقبة والأمن وعمليات الإدارة المالية وغرف الإدارة ومراكز التحكم بالعمليات العسكرية الثابتة والمتحركة، حيث تتواجد في آلاف المنشآت حول العالم. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي : www.jupiter.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كويت تك نت"
مرسي سعادة
المدير التنفيذي
0096522459119
البريد الالكتروني: morsy@ktctech.net
الموقع الإلكتروني: www.ktctech.net


أو
"جوبيتر سيستمز"
آلان كيريل
مدير التسويق الإقليمي
00330466712595
البريد الالكتروني: acayrel@jupiter.com


أو
الولايات المتحدة الأمريكية
روبين ستافيسكي
0016508581070
البريد الالكتروني: rstavisky@jupiter.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6744/ar

 

No comments:

Post a Comment