Thursday, January 10, 2013

زد تي إي وتلسترا تطلقان ميزة تخصيص واجهة المستخدم إيزي للمشغلين العالميين


شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 10 يناير 2013 [ME NewsWire]
معرض إلكترونيات المستهلك العالمي 2013
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" ("زد تي إي") (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، والأجهزة النقالة، عن إطلاق "تي 82"، وهو هاتف نقال يعمل بنظام تشغيل أندرويد، مصمم لمساعدة مستخدمي الهواتف النقالة على الانتقال إلى الهاتف الذكي الأول لهم.
تم تصميم الهاتف، وواجهة المستخدم المخصصة، سويةً مع الناقل الأسترالي، "تلسترا".
ويعتبر هاتف "تي 82" الذي تم إصداره في أستراليا باسم "إيزي تاتش" ويعمل على شبكة الجيل الرابع، الهاتف الذكي الأول في سلسلة أجهزة "إيزي" من "زد تي إي" و"تلسترا". وهو يصنف جنباً إلى جنب هاتفين اثنين عاديين مصممين للشريحة السكانية الأكبر سناً، "تلسترا إيزي ديسكفري 3"، و"تلسترا إيزي كول 2"، اللذين أصبحا أيضاً متاحين لشركات نقل الخدمة عالمياً اليوم.
وقال السيدهي شيو، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قسم الهواتف في شركة "زد تي إي" في هذا السياق: "إن المرحلة القادمة في تطوير أجهزة ’إيزي‘ تظهر كيفية عمل ’زد تي إي‘ مع شركائها من شركات نقل الخدمة لمساعدتها على تقديم منتجات مبتكرة ومصممة خصيصاً للأسواق والقطاعات الرئيسية".
والجدير بالذكر أن شركة "تلسترا" صممت ميزات تجربة مستخدم "واجهة مستخدم إيزي"، في حين وفرت "زد تي إي" المعدات وخبرة تطوير الدمج.
وأضاف السيد هي: "قامت ’تلسترا‘ بعمل عظيم في توفير البرامج سهلة الاستخدام ما يسمح لنا بتقديم ’تي 82‘ بوصفه المنتج التالي في سلسلة ’إيزي‘".
"ومن خلال هذه الشراكة، بتنا الآن قادرين على طرح ’تي 82‘ في الأسواق الأخرى حول العالم والمساعدة على تحفيز الانتقال إلى الهواتف الذكية مع مستخدمي الهواتف الذكية المميزة الموجودة ووالمستهلكين الأكبر سناً السن الذين لا يولون اهتماماً جماً بالتكنولوجيا".
ويأتي هاتف "تي 82" من "زد تي إي" بشاشة لمس سعوية، وكاميرا 8 ميجا بكسل مع فلاش بصمام ثنائي باعث للضوء، ومشغل "إم بي ثري"، واتصال بلوتوث، وذاكرة داخلية سعتها 4 جيجابايت قابلة للتوسيع إلى 32 جيجابايت مع بطاقة ذاكرة "مايكرو إس دي"، علاوة على نظام تشغيل "أندرويد"، وشاشة قفل معززة، وأدوات صغيرة بسيطة مسبقة التحميل؛ هاتف وإنترنت، ووسائط وإعدادات توفر الوصول السريع إلى المعلومات واختصارات بسيطة للمهام اليومية في متناول يدك.
ومن جهته، قال ديفيد باويل تلسترا، المدير العام لقسم تجربة الأجهزة الآلية، والتطبيقات ونظام التشغيل في شركة "تلسترا": "ما يميّز حقاً هذا الهاتف هو واجهة المستخدم سهلة الاستخدام، حيث تتخلل شاشة القفل والشاشة الرئيسية أربع أزرار كبيرة خاصة بأدوات ’إيزي‘ وهي الهاتف، والإنترنت، والوسائط والإعدادات، بالإضافة إلى إظهار تنبيهات البريد الإلكتروني والنصوص والمكالمات غير المقروءة أو غير المنجزة على شاشة القفل والشاشات المنزلية، مع الحفاظ على منصة أندرويد المرنة والقوية".
وأضاف: "إن استخدام هذه الأدوات المعززة قد ساعد على الحفاظ على تجربة مستخدم الأندرويد الأصلية قدر الإمكان. والجدير بالذكر أن جميع أدوات ’إيزي‘ قابلة للإزالة، مما يسمح للعميل عندما يصبح على معرفة أكبر بالهاتف الذكي الجديد، اختيار إما إزالة أو إضافة ميزات ’إيزي‘، وفقاً لحاجته".
كما تم تصميم "تي 82" مع الأخذ بعين الاعتبار أيضاً احتياجات الزبائن الأكبر سناً، التي تعتمد على معلومات مستقاة من حلقات عمل "تلسترا" والتعليقات على منتجات "إيزي" السابقة.
وأضاف أيضاً السيد باول: "’تلسترا‘ و’زد تي إي‘ تعملان عن كثب لأكثر من ستة أشهر من أجل تصميم وصقل ’إيزي تاتش‘ من الجيل الرابع والاستماع إلى التعليقات من عملائنا الذين يفكرون في الانتقال إلى هاتف ذكي. وقد أخبرنا هؤلاء العملاء أنهم يريدون وسيلة للوصول إلى المهام الأساسية التي يحتاجونها، بسرعة ومن دون تكبد أي عناء، وذلك للحرص على البقاء على اتصال بعائلاتهم وأحبائهم".
يتم عرض "تي 82" في منصة "زد تي إي" في القاعة 3، الجناح 36218 في معرض إلكترونيات المستهلك العالمي اعتباراً من 8 يناير 2013.
لمحة عن "تلسترا"
شركة "تلسترا" هي شركة خدمات المعلومات والاتصالات اللاسلكية الرائدة في أستراليا، وتتمتع بواحدة من أفضل  العلامات المعروفة في البلاد. ونقدم لعملائنا طيفاً واسعاً من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم. كما أن خدماتنا التي تعنى بمجال الاتصالات توفر تغطية جغرافية شاسعة من خلال بنيتنا التحتية الخاصة بشبكة الهاتف الثابت والنقال، التي تخدم ملايين العملاء الأستراليين.
ملاحظات للمحررين:
تي 82
o       كاميرا 8 ميجا بكسل
o       بلوتوث 3.0
o       الوزن: 149 غرام
o       الحجم: 131 × 65 × 11 مم
o       زمن البطارية في وضع الاستعداد: لغاية 300 ساعة في الجيل الثالث
o       زمن البطارية عند التحدث: لغاية 390 دقيقة في الجيل الثالث
o       حجم الشاشة: 4.3 بوصة عالية النقاء (540 × 960)
o       الذاكرة الداخلية: 4 جيجابايت
o       الذاكرة الخارجية: قابلة للتوسيع إلى 32 جيجابايت مايكرو إس دي
يأتي معه:
o       بطارية 1900 ميلي أمبير/ساعة
o       سماعة ستيريو
o       كابل يو إس بي
o       شاحن
o        قرص مضغوط للتوصيل بالحاسب
o       دليل المستخدم للبدء
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجاريت ما
008675526775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6704/ar

No comments:

Post a Comment