Wednesday, January 16, 2013

تيم ثورستينسون ينضم إلى جراس فالي في منصبي الرئيس والرئيس التنفيذي


الرجل المخضرم سيقود مرحلة النمو التالية للمورّد الأبرز في القطاع

سان فرانسيسك - يوم الثُّلَاثاء 15 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "جراس فالي" اليوم عن تعيين تيم ثورستينسون في منصبي الرئيس والرئيس التنفيذي بقرار يدخل حيّز التنفيذ فوراً. وكان تيم، الذي يعد الشخص الأنسب لقيادة "جراس فالي" خلال المرحلة المقبلة من تطورها، قد شغل مناصب قيادية متنوعة في قطاع تقنيات البث، بما في ذلك الرئيس والرئيس التنفيذي في "جراس فالي"، ورئيس قسم اتصالات البث في شركة "هاريس"، والرئيس والرئيس التنفيذي في "ليتش". هذا وكان قد شغل مؤخراً منصبي الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "إنيبلنس تكنولوجيز".
بعد أن قاد عملية الاستحواذ الناجحة على "جراس فالي" من "تيكنيكولور" قبل عامين، يترك آلان أندريولي العمل وسيغادر الشركة نهاية شهر يناير. يغادر آلان وقد ترك وراءه شركة مستقلة أتمت تحولات عظيمة واتخذت موقعها كمزود حقيقي للحلول الشاملة من خلال سلسلة توريد تعد من أرقى مثيلاتها في القطاع وبنية تحتية إدارية عالمية متماسكة.
وفي تعليقه على الموضوع، قال ديفيد جولوب، أحد الشركاء في "فرانسيسكو بارتنرز" ورئيس مجلس إدارة "جراس فالي": "يسرنا انضمام تيم ثورستينسون إلى ‘جراس فالي’ في هذه اللحظة الحساسة من تحول الشركة. وستضمن معارف تيم المعمقة في القطاع وسجله الحافل بالإبداعات القيمة، استمرار نجاح ‘جراس فالي‘ كرائد مستقل في سوق البنى التحتية الخاصة بالبث الآخذ بالتطور بسرعة. وأود أن أتقدم بالشكر إلى آلان على كل ما ساهم به للمساعدة على إعادة تأسيس ‘جراس فالي’ كشركة مستقلة".
من جهته قال ثورستينسون: "تتخذ ‘جراس فالي’ موقعاً فريداً تساعد من خلاله على قيادة قطاع البث نحو عصر متعدد المنصات وإنني متشوق للانضمام إلى هذا الفريق. إنني على دراية تامة بالتاريخ الغني للابتكار التقني الذي يتوقعه عملاؤنا حول العالم من ‘جراس فالي’ وأنوي الاستمرار في هذا التقليد من خلال حافظة منتجاتنا المتينة وحلولنا الرائدة في القطاع".
لمحة عن "جراس فالي" – الشركة الرئيسية في مجال تزويد حلول تكنولوجيا الفيديو
تعتبر شركة "جراس فالي" التي تملك سجلاً حافلاً على مدى أكثر من 50 عاماً في مجال خدمة قطاعات البث والفيديو المتخصصة، بمثابة رمز للابتكار والريادة والأداء. نقدم مجموعة كاملة من الحلول والخدمات التي لا نظير لها في القطاع، نقدم للاقتصادات التي ترتقي إلى مستوى قطاع تقنية المعلومات معارفنا الخاصة بالعمليات والإعلامية والتخزين. وتتضمن قائمة العملاء الذين يعتمدون "جراس فالي" بعضاً من أهم منشآت البث والإنتاج التلفزيوني ومزودي الخدمات وأخصائيي الفيديو المستقلين الذين يعتمدون على منتجاتنا لتغطية أهم الأحداث التلفزيونية العالمية إضافةً إلى الاستفادة من القدرات في العمليات اليومية. لدى مشاهدتكم نشرات الأخبار أو البرامج الرياضية أو الترفيهية سواء كان ذلك على التلفاز أو الإنترنت أو جهاز الهاتف الجوال، تذكروا أنكم تشاهدون عمل "جراس فالي".
لمزيد من المعلومات عن منتجات "جراس فالي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grassvalley.com.
"جراس فالي" علامة تجارية مسجلة لشركة "جي في بي بي هولدينجز ش.م.م" والشركات التابعة لها. الأسماء الأخرى قد تكون علامات تجارية لمالكيها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


علاقات محللي الإعلام/القطاع
دينيز ويليامز
005035268160
البريدالإلكتروني: denise.williams@grassvalley.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6727/ar

No comments:

Post a Comment