Wednesday, May 4, 2011

"دوتشيه تيليكوم" و"جيمالتو" يفعلا خدمة مكالمات الطوارئ في أوروبا


بون، ألمانيا وأمستردام - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2011 [ME NewsWire]

· تعتبر تيليكوم المشغل الأول الذي بنيت حلوله من MFF-SIMsفي سلسلة سيارات

· تلقي هذه الحلول الضوء على الدور الرائد لشركة تيليكوم في تقديم حلول تبادل المعلومات بين جهاز وجهاز في مجال صناعة السيارات

· كما قامت كلّ من تيليكوم وجيمالتو بتطوير حلول M2Mقوية لمكالمات الطوارئ العادية والأوتوماتيكية.

(بيزنس واير) –جاء في الإعلان المشترك الذي أصدرته كلّ من "دوتشيه تيليكوم" إحدى شركات الاتصالات المتكاملة الرائدة عالميًا و"جيمالتو" ( المدرجة في بورصة يورونكست تحت رقم:Euronext NL0000400653 GTO)، والشركة الرائدة عالميا في مجال في الأمن الرقمي، أن شركة السيارات بي أم دبليو تقوم إدراج حلول تبادل المعلومات بين جهاز وجهازأو ما يطلق عليه Machine-to-Machine (M2M)في أحدث تصاميم سياراتها لتوفير خدمات مكالمات الطوارئ. وتجدر الإشارة إلى أن "دوتشيه تيليكوم" هي مشغل الشبكة الأول الذي تم إدراج حلوله من إم إف إف – إس آي إم اس (MFF-SIMs)في سلسلة منتجات صناعية، الأمر الذي يبرز جليا دورها الريادي والمبدع في صناعة السيارات.

بدأ الانتشار الواسع لتقنية تبادل المعلومات بين جهاز وجهاز في عام 2009، وفي هذه الأيام، وصل عدد سيارات بي أم دبليو قيد الاستخدام في أوروبا المزودة بحلول تبادل المعلومات بين جهاز وجهاز المقدم من هاتين الشركتين إلى ما يزيد على 22,000 سيارة. حيث تقوم شركة "دوتشيه تيليكوم" بتقديم العنصر الرئيسي لنظام الطوارئ القائم على تقنية الجوال مع نظام اتصالات لاسلكي للسيارات في جميع أنحاء أوروبا، وذلك بالتعاون مع شركائها لخدمة التجوال. كما قامت "جيمالتو" بتطوير وحدة تعريف آلي عالية الاستدامة (إم آي إم) وشريحة بطاقة مخصصة بعامل الشكل مبنية على تقنية تبادل المعلومات بين جهاز وجهاز "(MFF) SIM"لتلبية متطلبات الجودة الخاصة بالسيارات ولضمان توفر الخدمة لكل من "دوتشيه تيليكوم" وأصحاب سيارات بي أم دبليو.

كما يوفر هذا الحل اتصالا موثوقا مع محرك الاتصال في سيارات بي إم دبليو ("بي ام دبليو كونكتد درايف") خدمة مساعدة السائق وخدمات المعلومات عبر شبكات شركة "دوتشيه تيليكوم" وشركائها في خدمة التجوال. وتضم الخدمة مركز مساعدة يقدم مساعدة سريعة في حالات الطوارئ. إن تفعيل حساس الصدمات في السيارات يساعد على إطلاق نداء آلي إلى مركز الاتصال وإعطاء تقرير دقيق عن حالة السيارة.مع إمكانية إرسال النداء يدويا في حال حصول أي مشاكل في السيارة.

تنتج وحدة الاعمال الجديدة "السيارة المتصلة" أو ما يطلق عليها "كونيكتد كار" التابعة لشركة "دوتشيه تيليكوم" إمكانيات نمو جديدة مع تزايد الحاجات المتغيرة في السعي نحو التنقل. ومن خلال عملها مع شركاء أقوياء مثل "جيمالتو" وشركات تكنولوجيا أخرى، تبتكر "دوتشيه تيليكوم" حلولا للقيادة وإدارة أسطول السيارات أكثر أمانًا وفعالية من الناحيتين الاقتصادية والبيئية. كما تدرك "دوتشيه تيليكوم" وجود فرص هائلة في الأسواق نظراً الى أن هنالك ما ينوف على 350 مليون سيارة في أوروبا وحدها.

نبذة عن دوتشيه تيليكوم

تعتبر دوتشيه تيليكوم إحدى شركات الاتصالات المتكاملة الرائدة عالميًا، حيث تقدم خدمات الجوال إلى حوالي 129 مليون من العملاء وخدمات خطوط الشبكات الثابتة لنحو 36 مليون عميل إلى جانب ما يزيد على 16 مليون خط ذات نطاق تردد عريض "برودباند" (كما بتاريخ 31 ديسمبر 2011). تؤمن المجموعة العديد من المنتجات والخدمات للشبكات الثابتة واتصالات الجوال والانترنت والبث التلفزيوني عبر الإنترنت لعملائها وحلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات (آي سي تي) لعملائها من رجال الأعمال والشركات.تقدم "دوتشيه تيليكوم" خدماتها حاليًا في أكثر من 50 دولة وتضم حوالي 247000 موظفًا حول العالم. وقد وصلت عائدات المجموعة إلى حوالي 62,4 مليار يورو في السنة المالية 2010- كانت أكثر من نصفها من خارج ألمانيا (كما بتاريخ31 ديسمبر 2010).

لمزيد من المعلومات لوسائل الاعلام يرجى زيارة:www.telekom.com/medien

نبذة عن جيمالتو

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO) إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت إيراداتها السنوية في عام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو. يعمل في الشركة أكثر من 10.000 موظف موزعين على 87 مكتب و13 مراكز بحث وتطوير في 45 دولة.

تشغل "جيمالتو" دورا هاما في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. تلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.

تعد "جيمالتو" شركة رائدة عالميا في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الانترنت وبطاقات الائتمان /الخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع بدون ملامسة، بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين (SIM) وبطاقات الدورات المتكاملة العالمية (UICC) في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين جهاز وجهاز، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي. وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو".

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com,

أو تابعونا على "تويتر" عبر @gemalto

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

دوتشيه تيليكوم AG

شركة الاتصالات

+49 228 181 – 4949

press@telekom.de

جيمالتو

بيجي ادوار

أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أميركا الشمالية

+1 512 257 3902

jessi.marshall@gemalto.com

ايفون ليم

آسيا والمحيط الهادئ

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com

No comments:

Post a Comment