Wednesday, May 4, 2011

تكريم السيد رانكين هوبز المدير التنفيذي لشركة "كامين ذ.م.م." بجائزة المصدّر الأفضل لأعمال الصغيرة في جورجيا لعام 2011


ماكون، جورجيا - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – قامت إدارة المشاريع الصغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية بتكريم رانكين هوبز ومنحه لقب أفضل مصِّدر بالنسبة للمشاريع الصغيرة في جورجيا لعام 2011، وذلك في مأدبة غداء عقدت لتوزيع الجوائز في أتلانتا بجورجيا بتاريخ 20 أبريل 2011، وكان قد رشحه لتلك الجائزة السيد ريك مارتن مدير مركز تطوير المشاريع الصغيرة في جورجيا التابع للمركز التجاري العالمي.

تعتبر شركة "كامين" المصدر الرئيسي في الولايات المتحدة لطين الكاولين ذو الجودة العالية، كما أنها أكبر المصدرين من موانئ جورجيا من حيث الحمولة، ففي تقرير 2010 الذي نشرته مجلة ’ذا جورنال أوف كوميرس‘ عن شركات الشحن الأمريكية أشارت المجلة إلى أن شركة "كامين" تأتي في المرتبة 68 في ترتيب المصدرين بالنسبة لجميع السلع في الولايات المتحدة.

ويذكر أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية يعلن سنويا منذ عام 1963 عن أسبوع وطني للمشاريع الصغيرة للإشادة بمساهمات المشاريع الصغيرة في تعزيز استقرار الاقتصاد الأمريكي والتأكيد على الدور الفريد الذي تقوم به المشاريع المتميزة وأصحاب المشاريع الصغيرة. وكجزء الأسبوع الوطني للمشاريع الصغيرة، أطلق الرئيس الأمريكي أوباما وإدارة المشاريع الصغيرة في الولايات المتحدة مبادرة التصدير الوطنية في عام 2010 لتشكل أولويةً قصوى لإدارته باعتبارها عنصراً رئيسيا في تعزيز النمو الاقتصادي المستدام للولايات المتحدة.

من جانبه نوه مارتن في حديثه إلى أنه " استطاعت هذه الشركة الصغيرة، ومن خلال اعتمادها على التصدير، أن تتحول خلال فترة قياسية من تأسيسها من مجرد مورد محلي بسيط لطين الكاولين إلى إحدى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال."

ونوّه هوبز في كلمة شكر على التكريم ألقاها بالنيابة عن شركة كامين قائلاً: "يشرفنا أن نمثل جميع العاملين في مجال الصناعات التعدينية بقبول هذا التكريم، وذلك عرفانا بالمساهمات الاقتصادية التي قدمتها شركات التعدين والصناعات المعدنية في كافة مناطق الولايات المتحدة الأمريكية. كما جاء هذا التكريم ليشيد بمكانة شركة كامين لطين الكاولين لدى العملاء حول العالم، ويعكس اعتزاز موظفينا بتزويد العملاء بأفضل المنتجات والخدمات."

نبذة عن شركة كامين ذات المسؤولية المحدودة:

شركة كامين ذات المسؤولية المحدودة : هي شركة لتصنيع طين الكاولين المائي والمكلس بجودة عالية، وتقوم من خلال امتلاكها لاحتياطات وتقنيات للمعالجة مع خبرة تزيد على 70 عاما، بإنتاج طين الكاولين عالي الجودة والذي يدخل في عدة استخدامات.

وتعمل على استخراج وإنتاج الكاولين بشكل حصري في الولايات المتحدة، فتبيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم، كما تدير ثلاثة مصانع لإنتاج طين الكاولين في كل من ماكون، وساندرفيل، وورنز، فلا تقتصر شهرتها بكونها رائدة في مجال جودة المنتج، بل تتعدى ذلك إلى ممارسات التنقيب الآمنة ولعدة سنوات متتالية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة كاملين ذات المسؤولية المحدودة

مورين هالستيد

478-750-5484

askus@kaminllc.com

No comments:

Post a Comment