Wednesday, August 7, 2024

Exyte تختار شركة LTIMindtree لتكون مزودها العالمي لخدمات تكنولوجيا المعلومات

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة LTIMindtree [NSE: LTIM, BSE: 540005]، وهي شركة عالمية للاستشارات التكنولوجية والحلول الرقمية، عن اختيارها من قِبل Exyte -الشركة الرائدة عالميًّا في مجال تصميم وتنفيذ وتسليم المنشآت فائقة النظافة والاستدامة للصناعات عالية التقنية-  لتكون مزودها العالمي لخدمات تكنولوجيا المعلومات. وفي إطار هذه الاتفاقية، ستقدم شركة LTIMindtree خدمات شاملة متعلقة بتحديث تكنولوجيا المعلومات، من شأنها مساعدة شركة Exyte على تعزيز إنتاجيتها التجارية ورفع كفاءتها التشغيلية عبر محفظتها المتنوعة عالميًّا.


وبفضل خبرتها التي تزيد على قرن، تمتلك شركة Exyte بصمة عالمية حقيقية، إذ تُلبي احتياجات عملائها في مجال أشباه الموصّلات، والبطاريات، والصناعات الدوائية، والتكنولوجيا الحيوية، وقطاع مراكز البيانات. وتقدم الشركة حزمة متكاملة من الخدمات، بدءًا من الاستشارات ووصولًا إلى إدارة الحلول المتكاملة — مع الالتزام بتلبية أعلى معايير الجودة والسلامة.


 هذا وقد صرح Klaus Glatz، نائب الرئيس الأول لتكنولوجيا المعلومات المؤسسية لدى Exyte، قائلًا: "إننا نثق بأن خبرة LTIMindtree العميقة في المجال، بالإضافة إلى مرونتها وقدرتها على التوسع، ستدعم مسيرتنا نحو النمو، كما أن لدينا ثقة كاملة بمدى التزام فريق LTIMindtree المتفاني، ونتطلع إلى أن تصبح هذه الشراكة ناجحة وطويلة الأمد".


 ومن جانبه، أبدى Srinivas Rao، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي الأعمال لدى LTIMindtree اعتزازه بالشراكة مع Exyte خلال مسيرتها نحو التميز في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث يقدمون لها الأساس اللازم لدعم التحول الرقمي المستمر، موضحًا أنه "بفضل خبرتنا الراسخة في مجال الهندسة والبناء، نتعهد بالالتزام بالمساهمة في تحقيق أهداف Exyte الاستراتيجية لتصبح مؤسسة رائدة في المجال التكنولوجي وتعزيز مكانتها السوقية".


وفي إطار هذه الشراكة، ستقدم LTIMindtree خدمات شاملة متعلقة بتحديث تكنولوجيا المعلومات بغية دعم العمليات العالمية لشركة Exyte، وتشمل هذه الخدمات جميع جوانب عملية التحول إلى الخدمات السحابية، والخدمات الموجهة للمستخدم النهائي، والأمن، والتطبيقات، والدعم التقني الشامل من خلال إطار عمل الخدمات المُدارة.


 نبذة عن LTIMindtree


 LTIMindtreeهي شركة عالمية متخصصة في مجال الاستشارات التكنولوجية والحلول الرقمية، تختص في تقديم الدعم للمؤسسات عبر مختلف القطاعات من أجل إعادة تشكيل نماذج أعمالها، وتسريع وتيرة الابتكار لديها، وتحقيق أقصى قدر من النمو؛ وذلك من خلال الاستفادة من التقنيات الرقمية. وبصفتها شريكًا في التحول الرقمي لأكثر من 700 عميل، تمتلك LTIMindtree خبرة راسخة في المجال والتكنولوجيا لدفع التميز التنافسي، وتعزيز تجارب العملاء، وتحقيق نتائج أعمال متميزة في هذا العالم المتداخل. وبفضل فريقها المكوَّن من أكثر من 81000 موظف موهوب وريادي في أكثر من 30 دولة، تقدم LTIMindtree -وهي إحدى شركات مجموعة Larsen & Toubro- حلولًا للتحديات التجارية الأكثر تعقيدًا، كما تدعم عمليات التحول على نطاق واسع. لمزيد من المعلومات، يُرجي زيارة www.ltimindtree.com


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54104964/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0708202440761

جهات الاتصال

Shambhavi Revandkar  مسؤولة العلاقات الإعلامية العالمية  shambhavi.revandkar@ltimindtree.com

No comments:

Post a Comment