Thursday, July 4, 2024

تكمل شركة Pearl Pipelines التابعة لشركة EIG برنامج إعادة تمويل الديون الكبرى بقيمة 11 مليار دولار تقريبًا


 لوكسمبورغ 

يصل إجمالي رأس المال المستثمر في حصتها البالغة 49% في شركة Aramco Oil Pipelines إلى 13 مليار دولار تقريبًا؛ وتدعم الاستثمار الأجنبي المباشر للمملكة العربية السعودية بحوالي 65% من رأس المال المستثمر من خارج المملكة


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .EIG Pearl Holdings S.à r.l، وهي شركة قابضة أنشأتها وتديرها شركة EIG، وهي مستثمر مؤسسي رائد في قطاعي الطاقة والبنية التحتية العالميين، عن الانتهاء من برنامج إعادة تمويل ديون رفيع المستوى بقيمة 11.2 مليار دولار تقريبًا مع عائدات تستخدم لسداد المبالغ المسحوبة بموجب تسهيلات ديون الاستحواذ التي تم استخدامها لتمويل استحواذها في يونيو 2021 على حصة 49% في شركة Aramco Oil Pipelines Company‏ (" AOPC ").


يتضمن هيكل رأس المال المبدئي لشركة .EIG Pearl Holdings S.à r.l حوالي 11.2 مليار دولار من السندات العامة المضمونة العليا وتسهيلات الدين الخاص مع متوسط عمر مرجح متبقٍ لمدة 16 عامًا و1.9 مليار دولار من الأسهم المشتركة المستثمرة في يونيو 2021 لتمويل الاستحواذ الأولي جزئيًا.


إن الانتهاء من برنامج إعادة تمويل الديون هذا يزيد من توسيع مشاركة مقدمي رأس المال العالميين في هذه الصفقة والأصول الأساسية في المملكة العربية السعودية، كما أن حوالي 8.5 مليارات دولار أو حوالي 65% من إجمالي رأس المال المستثمر جاء من مجموعة عالمية من المستثمرين والمقرضين المؤسسيين المعروفين من الولايات المتحدة والصين واليابان وكوريا والإمارات العربية المتحدة وغيرها من المؤسسات العالمية.


حول .EIG Pearl Holdings S.à. r.l


تمتلك .EIG Pearl Holdings S.à r.l حصة 49% في AOPC، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست في المملكة العربية السعودية، مع حقوق 25 عامًا من مدفوعات التعريفة الجمركية للنفط المنقول عبر شبكة أنابيب النفط الخام المستقرة في Aramco والتي تحتوي على جميع خطوط الأنابيب الحالية والمستقبلية داخل المملكة. .EIG Pearl Holdings S.à r.l مملوكة بشكل غير مباشر بنسبة 89.45% لشركة مجمعة تديرها وتسيطر عليها شركة EIG Management Company, LLC والشركات التابعة لها.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع .EIG Pearl Holdings S.à r.l على www.pearlpipelines.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0307202440203

جهات الاتصال

FGS Global

Kelly Kimberly / Brandon Messina

‎12126878080

EIG@fgsglobal.com


No comments:

Post a Comment