Thursday, July 4, 2024

منصة NIQ Activate متوفرة الآن على Microsoft Azure Marketplace

 

يحصل عملاء Microsoft Azure في جميع أنحاء العالم الآن على إمكانية الوصول إلى منصة NIQ Activate للاستفادة من قابلية التوسع والموثوقية وخفة الحركة في Azure لدفع تطوير التطبيقات وتشكيل إستراتيجيات الأعمال


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة NielsenIQ‏ (NIQ) عن توفر منصة NIQ Activate في Microsoft Azure Marketplace، وهو متجر على الإنترنت يوفر التطبيقات والخدمات للاستخدام على Azure. يمكن لعملاء NIQ الآن الاستفادة من منصة Azure السحابية المنتجة والموثوقة، مع نشر وإدارة مبسطين.


تساعد NIQ Activate تجار التجزئة وشركات السلع الاستهلاكية المعبأة (CPG) على الاستفادة من رؤى البيانات الرائدة في صناعة NIQ وتخصيصها لتمكين التعاون الأعمق لتعزيز الأداء والارتباطات المستهدفة. تساعد قدرات الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات ذات المستوى العالمي من Microsoft Azure الشركات على اتخاذ قرارات أفضل.


NIQ Activate عبارة عن منصة تعاونية SaaS، تعمل على تمكين تجار التجزئة والعلامات التجارية من الانتقال من البيانات إلى الرؤى إلى التنشيط إلى القيمة المقاسة. تتيح المنصة لشركات السلع الاستهلاكية المعبأة تحديد الجماهير وتجميعها، والحصول على رؤى مدفوعة بمصادر بيانات كل من تجار التجزئة وNIQ، والتخطيط للحملات ونشرها، وقياس النتائج.


قال Xavier Facon ، نائب الرئيس الأول للمنتجات في NIQ: "يسعدنا أن نعلن عن عملية معاملات مبسطة وأسرع لخدمة NIQ Activate لعملاء Microsoft Azure على مستوى العالم. ستوفر NIQ Activate للعملاء الفرصة للاستفادة من قدراتنا العالمية في مجال البيانات والتحليلات ودفع الابتكار في الصناعة. ويهدف هذا التعاون إلى تمكين الشركات من اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع وإنشاء مشاركات ذات مغزى لتجار التجزئة والموردين والعملاء على حد سواء".


تشمل مزايا NIQ Activate على Microsoft Azure Marketplace ما يلي:


عملية مبسطة: وقت أسرع للنشر للعملاء مع وعد بعملية شراء وفوترة مبسطة.

تسريع التعامل مع عملاء NIQ الحاليين من خلال منصة Microsoft Marketplace.

التوسع العالمي: يحصل عملاء Microsoft Azure في 141 سوقًا على إمكانية الوصول إلى NIQ Activate لمساعدتهم على الانتقال إلى المرحلة التالية من النمو.

الحد الأقصى للميزانية السحابية: خصص 100% من مشترياتك من Azure Marketplace لالتزامات ميزانيتك السحابية.

تعمل NIQ Activate على تمكين تجار التجزئة من خلق قيمة متزايدة وتسريع النمو من خلال وسائط البيع بالتجزئة والتجارب الشخصية والفئات القابلة للتنفيذ ورؤى العملاء. تستفيد منصة Activate من قدرات Azure Marketplace في البيانات والذكاء الاصطناعي مع عملاء الطرف الأول وبيانات المبيعات لتحسين تفاعلات العملاء لتجار التجزئة.


وقال Jake Zborowski، المدير العام لمنصة Microsoft Azure في شركة .Microsoft Corp: "يسعدنا أن نرحب بشركة NielsenIQ في Microsoft Azure Marketplace، مما يمنح شركاءنا فرصة كبيرة للتعرف على عملاء السحابة في جميع أنحاء العالم. يوفر Azure Marketplace تجارب ذات جودة عالمية من شركاء عالميين موثوق بهم مع حلول تم اختبارها للعمل بسلاسة مع Azure".


حول NIQ:


NielsenIQ‏ (NIQ) هي شركة استخبارات المستهلك الرائدة في العالم، وتقدم الفهم الأكثر اكتمالاً لسلوك المستهلك الشرائي وتكشف عن مسارات جديدة للنمو. اندمجت NIQ مع GfK في عام 2023، مما أدى إلى جمع شركتين رائدتين في الصناعة تتمتعان بانتشار عالمي لا مثيل له. اليوم لدى NIQ عمليات في أكثر من 95 دولة تغطي 97% من الناتج المحلي الإجمالي. من خلال قراءة شاملة لقطاع التجزئة ورؤى المستهلكين الأكثر شمولاً - والتي يتم تقديمها باستخدام تحليلات متقدمة من خلال منصات متطورة، تقدم NIQ الرؤية الكاملة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/307202440166

جهات الاتصال

sweta.patra@nielseniq.com

No comments:

Post a Comment