Thursday, July 4, 2024

MSCI تُعيّن Alvise Munari في منصب الرئيس التنفيذي للمنتجات

نيويورك - الأربعاء, ٠٣. يوليو ٢٠٢٤



‏(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة .MSCI Inc (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MSCI)، وهي المزود الرائد لأدوات وخدمات دعم القرارات المهمة لمجتمع الاستثمار العالمي، اليوم أن Alvise Munari، كبير مسؤولي العملاء الحالي في شركة MSCI، قد تم تعيينه رئيسًا تنفيذيًا للمنتجات.


سيكون السيد Munari الآن مسؤولاً عن قيادة تطوير المنتجات والابتكار، وتطبيق رؤاه العميقة في قاعدة عملاء MSCI العالمية. وسيواصل قيادة التعاون القوي بين فرق منتجات MSCI وفرق تغطية عملاء الشركة والتسويق والأبحاث والتكنولوجيا والبيانات لتطوير وتقديم حلول مبتكرة لتلبية احتياجات المستثمرين المعقدة والفريدة من نوعها لأدوات ورؤى مختلفة لدعم إستراتيجياتهم الاستثمارية.


لقد قام السيد Munari بتحويل فريق تغطية العملاء العالمي لدى MSCI من خلال التركيز المستمر على فهم احتياجات العملاء وتقديم حلول شاملة، مما يؤدي إلى نمو قياسي والاحتفاظ بالعملاء عبر المناطق والقطاعات والمنتجات. لديه 20 عامًا من الخبرة السابقة في الصناعة المالية، بما في ذلك أدوار قيادية في ابتكار المنتجات في Goldman Sachs وMerrill Lynch وMorgan Stanley. وسيواصل السيد Munari تقديم تقاريره إلى Baer Pettit، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في MSCI.


مع تعيين السيد Munari، سيتم تعيين Axel Kilian في منصب كبير مسؤولي العملاء، وهو الآن مسؤول أمام السيد Pettit. انضم السيد Kilian إلى MSCI في عام 2020 كرئيس لتغطية العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وكان له دور فعال في دفع نمو MSCI في هذه المنطقة. لديه 25 عامًا من الخبرة في صناعة الاستثمار، وقيادة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنظمات التغطية العالمية في UBS وNomura وLehman Brothers وJPMorgan Chase.


وقال Baer Pettit، رئيس MSCI والرئيس التنفيذي للعمليات: "يتمتع Alvise بسجل حافل من القيادة التي تركز على العميل، ونحن متحمسون لجعله يقود الفصل التالي من ابتكار المنتجات في MSCI لتقديم قيمة لعملائنا ومساعدتهم على بناء محافظ أفضل. توضح ترقية Axel أيضًا التزامنا بتنقل المواهب، وقدرتنا على تطوير وتعزيز القادة المتميزين لدينا في MSCI".


حول شركة .MSCI Inc


إن شركة MSCI هي مُزود رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحاسمة لمجتمع الاستثمار العالمي. نوفر الدعم في اتخاذ قرارات استثمار أفضل من خلال تمكين العملاء من فهم الدوافع الرئيسية للمخاطر والعوائد وتحليلها، والعمل بثقة لبناء حافظات استثمارية أعلى كفاءة، بفضل ما نتمتع به من أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال البحث، والبيانات والتكنولوجيا. نقوم بإنشاء حلول رائدة ومعززة بالأبحاث يستخدمها العملاء للحصول على نظرة ثاقبة حول عملية الشفافية وتحسينها على امتداد عملية الاستثمار. لمعرفة المزيد، ترجى زيارة www.msci.com.


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المستقبلي، وتشمل مخاطر قد تسبب الاختلاف المادي للنتائج الفعليّة أو الأداء ولا ينبغي التعويل على هذه البيانات التطلعيّة. إن المخاطر التي قد تؤثر على النتائج أو الأداء متاحة في التقرير السنوي لشركة MSCI وفق نموذج "10-كي" للسنة المالية الأخيرة المنتهية في 31 ديسمبر والمودعة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تتعهد MSCI بتحديث أي بيانات تطلعية. ولا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي نصيحة استثمارية كما لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. لا تمنح MSCI أي حق باستخدام منتجاتها أو خدماتها من دون الحصول على الترخيص المناسب. كما لا تقدم MSCI أي ضمانة لقابليّة التجارة وصلاحيّة الهدف الخاصّ سواء صراحةً أو ضمنًا أو غير ذلك فيما يتعلق بالمعلومات الواردة في هذا البيان وتخلي مسؤوليتها إلى أقصى الدرجات التي يسمح بها القانون.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0307202440210

جهات الاتصال

استفسارات وسائل الإعلام

PR@msci.com

Julie Mansmann‏ ‎19178156375

Calum MacDougall‏ ‎440787 836759

Tina Tan‏ ‎85228449320


خدمة عملاء MSCI العالمية

خدمة عملاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ‏‎442076182222‏

خدمة عملاء الأمريكتين ‏‎18885884567 مجانًا

خدمة عملاء آسيا والمحيط الهادئ ‎85228449333

No comments:

Post a Comment