Wednesday, July 3, 2024

Interactive Brokers تعزز الوصول إلى الأسواق من خلال التداول الممتد على رابط Eurex/KRX

  غرينيتش، كونيتيكت - الأربعاء, ٠٣. يوليو ٢٠٢٤



المشتقات الكورية متاحة خلال ساعات التداول في الولايات المتحدة وأوروبا


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Interactive Brokers (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: IBKR)، وهي شركة وساطة إلكترونية عالمية آلية، عن إطلاق رابط Eurex/KRX مع ساعات تداول ممتدة لمشتقات KOSPI 200 الكورية. يعمل هذا التعزيز على مواءمة فرص التداول عبر المناطق الزمنية الكورية والأمريكية والأوروبية، مما يوفر وصولاً سلسًا للمستثمرين خلال ساعات السوق الأمريكية والأوروبية.


تتضمن ساعات التداول الموسعة مجموعة متنوعة من المنتجات مثل خيارات KOSPI 200، والعقود الآجلة Mini-KOSPI 200، والعقود الآجلةـ KOSPI 200، والعقود الآجلة لزوج العملات USD/KRW. هذه المنتجات قابلة للاستبدال بالكامل مع العقود المقابلة في KRX، مما يتيح إدارة قوية للمخاطر وإستراتيجيات استثمار فعالة في مختلف الأسواق.


قال Milan Galik، الرئيس التنفيذي لشركة Interactive Brokers: "إن توفير الوصول إلى رابط Eurex/KRX يجسد تفاني Interactive Brokers في تقديم مجموعة واسعة من فرص الاستثمار والتجارة العالمية لعملائنا. يمكن للعملاء الآن الاستفادة من ساعات طويلة للتداول في أحد أسواق المشتقات الأكثر سيولة في العالم. تستفيد قاعدة عملائنا العالمية، بما في ذلك APAC والعملاء الأوروبيون والأمريكيون، من خلال الوصول إلى مشتقات KOSPI خلال ساعات التداول العادية والممتدة، بغض النظر عن الموقع".


أدت التغييرات التنظيمية الأخيرة إلى تبسيط عملية الاستثمارات الأجنبية في الأسهم الكورية الجنوبية، مما وضع رابط Eurex/KRX لجذب المزيد من المستثمرين الدوليين. تلبي ساعات التداول الممتدة التدفق المتزايد للمستثمرين العالميين الذين يسعون إلى الوصول المباشر إلى الأسهم والمشتقات الكورية الجنوبية. من المتوقع أن ترفع هذه التغييرات مكانة كوريا الجنوبية من سوق ناشئة إلى سوق متقدمة، مما يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين المؤسسيين العالميين.


تقدم Interactive Brokers إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية، والتكنولوجيا المتقدمة، والأسعار التنافسية، مما يفيد كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات ذات التوجيه الذاتي. يمكن للعملاء الآن تداول المشتقات الكورية جنبًا إلى جنب مع الأسهم العالمية والخيارات والعقود الآجلة والعملات والسندات والصناديق والمزيد من خلال منصة موحدة واحدة، مع القدرة على تمويل الحسابات والتداول بعملات متعددة، بما في ذلك الوون الكوري.


لمزيد من المعلومات حول رابط Eurex/KRX لدى Interactive Brokers، ترجى زيارة:


الولايات المتحدة - رابط Eurex/KRX (الولايات المتحدة والبلدان التي تخدمها IB LLC)

كندا - رابط Eurex/KRX

المملكة المتحدة - رابط Eurex/KRX

أوروبا - رابط Eurex/KRX

هونغ كونغ - رابط Eurex/KRX

سنغافورة - رابط Eurex/KRX

أستراليا - رابط Eurex/KRX

اليابان - رابط Eurex/KRX


أفضل المستثمرين المطلعين يختارون Interactive Brokers


حول .Interactive Brokers Group, Inc:


توفر الشركات التابعة لمجموعة Interactive Brokers Group تنفيذًا آليًا للتداول وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقًا في العديد من البلدان والعملات، من منصة واحدة موحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. نحن نخدم المستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرّفين. لقد مكنتنا أربعة عقود من التركيز على التكنولوجيا والأتمتة من تزويد عملائنا بمنصة متطورة وفريدة من نوعها لإدارة محافظهم الاستثمارية. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأسعار تنفيذ وتداول مفيدة، وأدوات لإدارة المخاطر والمحافظ، ومرافق بحثية ومنتجات استثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو دون تكلفة، مما يجعلهم قادرين على تحقيق عوائد فائقة على الاستثمارات. لقد حازت Interactive Brokers باستمرار على التقدير باعتبارها وسيطًا بارزًا، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة من مصادر الصناعة المحترمة مثل Barron's وInvestopedia وStockbrokers.com وغيرها الكثير.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0307202440205

جهات الاتصال

.Interactive Brokers Group, Inc

وسائل الإعلام: Katherine Ewert،‏ media@ibkr.com

No comments:

Post a Comment