Friday, July 5, 2024

Carestream تكشف عن تحسينات جديدة لنظام CARESTREAM DRX-Evolution Plus وبرنامج ImageView من خلال تعزيز تجربة التقنيين وسير التعامل مع المرضى


 روتشستر، نيويورك - الخميس, ٠٤. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)- أعلنت شركة Carestream Health اليوم عن إضافة تحسينات جديدة إلى برنامج ImageView ونظام DRX-Evolution Plus، ما يمثل أحدث التحسينات على مجموعتها من حلول التصوير المبتكرة والرائدة في الصناعة.


 يوفر الإصدار الأحدث من برنامج ImageView 2.1 خيارات جديدة للغرفة الذكية، مثل التصوير الافتراضي الطويل، والمقارنات الافتراضية، ومراقبة موضع المريض وتوفير صورة المريض، وتراكب تحديد المواقع، ومساعدة المحاذاة، بالإضافة إلى ميزات الغرفة الذكية التي تم تقديمها من قبل.


 تساعد هذه الميزات مصوري الأشعة في التأكد بسرعة أكبر من تحديد المواقع بدقة للحصول على صورة أكثر اتساقًا ونفعًا، بالإضافة إلى التشخيص السريع وإيجاد الطريق نحو العلاج.


 وقال Steve Romocki، مدير المنتجات العالمية لأنظمة غرف التصوير الشعاعي الرقمي (DR): "تركز Carestream باستمرار في المساعدة في تيسير المزيد من الإنتاجية من خلال مجموعة منتجات DR لدينا. وتلبي هذه التحسينات الأخيرة هذه الحاجة من خلال ميزات تحديد المواقع المستندة إلى الكاميرا لتحديد المواقع بشكل أسرع وأدق، وتقليل إعادة التصوير، وتوفير فحوصات أكثر راحة للمرضى."


 تشتمل أحدث التحسينات أيضًا على أدوات محاذاة الكاشف للمساعدة في تقييم موضع الكاشف بسرعة في البيئة غير المكتظة، ما يضمن محاذاة موثوقًا بها بين الأنبوب والكاشف. يؤدي ذلك إلى تحسين ثقة المصور الشعاعي، ويقلل أيضًا من احتمالية انقطاع الشبكة.


 وبالإضافة إلى ابتكاراتها البرمجية الجديدة، أعلنت Carestream أيضًا عن ميزات جديدة لنظام التصوير الشعاعي الرقمي الرائد DRX-Evolution Plus. ويتضمن ذلك أحدث الميزات الموجودة في برنامج ImageView 2.1. ويتضمن أيضًا إطارات شبكية جديدة موثوق بها لحامل الحائط، ومساعدة صوتية ثنائية الاتجاه، وخيار توفير صورة المريض، وموقع حافة AEC على شاشة وحدة التحكم.


 وتنضم هذه الابتكارات الجديدة إلى مجموعة Carestream المتنوعة من حلول التصوير المحسنة، مثل تصور خط الأنبوب، وتصور استرواح الصدر، وقمع العظام الثنائي الطاقة ذي الجرعة المنخفضة الحاصل على براءة اختراع، والتركيب المقطعي الرقمي، وإلغاء الضوضاء الذكي القائم على الذكاء الاصطناعي.


 معلومات عن Carestream Health


 تعتبر شركة Carestream مزودًا عالميًا لأنظمة التصوير الطبي؛ وأنظمة التصوير بالأشعة السينية للاختبارات غير الإتلافية؛ والخدمات التعاقدية للتغليف الدقيق لمجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية والطبية والإلكترونية وغيرها - وكلها مدعومة بشبكة خدمة ودعم عالمية. لمزيد من المعلومات حول المجموعة الواسعة من المنتجات والحلول والخدمات التي تقدمها الشركة، يرجى الاتصال بممثل Carestream في منطقتك، أو الاتصال بالرقم ‎1-888-777-2072، أو زيارة الموقع www.carestream.com.


 CARESTREAM هي علامة تجارية لشركة Carestream Health.


 "Rx فقط"


 2024


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54090385/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54090385ar-1

جهات الاتصال

Melody Warner

مديرة الاتصالات العالمية

Melody.Warner@carestream.com

5857898735

No comments:

Post a Comment