Thursday, September 28, 2023

تم تكريم Organon في قائمة Fortune’s 2023 Change the World للريادة في توسيع نطاق الوصول إلى خيارات وسائل منع الحمل

جيرسي سيتي، نيوجيرسي - الخميس, ٢٨. سبتمبر ٢٠٢٣


ساعدت مبادرة "وعد الوصول" الخاصة بها في منع 57 مليون حالة حمل غير مخطط لها، مما وضع الشركة في منتصف الطريق تقريبًا لتحقيق هدفها المتمثل في منع 120 مليون حالة حمل غير مخطط لها بحلول عام 2030.



(BUSINESS WIRE)-- تم اختيار Organon (NYSE: OGN)، وهي شركة رعاية صحية عالمية تركز على صحة المرأة، في قائمة Fortune’s 2023 Change the World لريادتها في مساعدة النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم على التحكم في صحتهن الإنجابية. لدى Organon مجموعة من البرامج، والتعاون والاستثمارات المصممة لدعم النساء لأجيال قادمة من خلال التثقيف في مجال تنظيم الأسرة والحصول على وسائل منع الحمل. تكرم قائمة Fortune السنوية الشركات التي كان لها تأثير اجتماعي إيجابي من خلال الأنشطة التي تشكل جزءًا من استراتيجية أعمالها الأساسية.


ما يقرب من 50% من حالات الحمل في جميع أنحاء العالم تكون غير مخطط لها، مما يؤدي إلى مخاطر صحية وانخفاض فرص التعليم والتوظيف للأم والطفل - وهي تحديات يمكن أن تمتد عبر أجيال.1, 2من المهم أن صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) اعتبر الحمل غير المقصود أزمة صحية عامة عالمية.2


"تأسست Organon برؤية تهدف إلى توفير حياة أفضل وأكثر صحة لكل امرأة كل يوم. صرح Kevin Ali، الرئيس التنفيذي لـ Organon: "جزء من هذه المسؤولية هو معالجة التوعية بشأن وسائل منع الحمل والحواجز التي تحول دون الوصول إليها على مستوى العالم". "على الرغم من أننا فخورون للغاية بالاعتراف بالتقدم الذي أحرزناه، إلا أن عملنا لم ينته بعد. وبالتعاون مع شركائنا، نهدف إلى منع 120 مليون حالة حمل غير مقصود بحلول عام 2030 - وهي خطوة حاسمة نحو تحقيق رؤيتنا لمستقبل يتم فيه تمكين جميع النساء والفتيات البالغ عددهن 4 مليارات في جميع أنحاء العالم من التحكم في تنظيم الأسرة."


تعمل Organon على زيادة الوصول إلى خيارات وسائل منع الحمل على مستوى العالم من خلال الشراكات بين القطاعات التي تغذي حلول الصحة العامة، وتعالج عدم المساواة، وتمنح النساء المزيد من الفرص لمتابعة التعليم والاستقلال الاقتصادي، بما في ذلك:


وضع خطتها هو قوتها، وهي مبادرة عالمية متعددة السنوات بقيمة 30 مليون دولار للحد من حالات الحمل غير المخطط له من خلال الدعوة العالمية بالإضافة إلى الاستثمارات في الحلول المجتمعية في الولايات المتحدة، وفي البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل، وفي جميع أنحاء العالم.


النهوض بمبادرة الوصول إلى وعدها، والتي تعمل من خلالها Organon جنبًا إلى جنب مع الشركاء لتوسيع نطاق إتاحة وسائل منع الحمل لتشمل 73 دولة من البلدان ذات الدخل الأدنى. وقد ساعدت هذه المبادرة بالفعل في منع 57 مليون حالة حمل غير مقصود حتى الآن.


إنشاء نموذج جديد لتعزيز التقدم في مجال صحة المرأة من خلال التمويل المستدام، والذي يتم استخدامه لتعبئة رأس المال نحو المبادرات التي قد لا تتلقى الدعم الكافي. يتم حاليًا تنفيذ برامج لزيادة الوصول إلى التوعية والخدمات في مجال الصحة الجنسية والإنجابية في ثمانية بلدان في مراحل مختلفة بما في ذلك المكسيك وكولومبيا والإكوادور وبيرو وبنما، بالإضافة إلى تايلاند وكينيا وجنوب أفريقيا.


برنامج منح عالمي، يساعد النساء والفتيات على التحكم في صحتهن الإنجابية. تضم المجموعة الأولى من الحاصلين على المنح منظمات في 13 دولة، بما في ذلك جمهورية الدومينيكان وكوريا الجنوبية وألمانيا وتايلاند.



يتم اختيار قائمة Fortune's Change the World وتصنيفها من قبل محرري Fortune بناءً على التقارير والتحليلات الخاصة بالمجلة. يتم تقييم المرشحين بناءً على مدى تأثير الشركة وطبيعته ومتانته على مشاكل مجتمعية محددة، ودرجة الابتكار، والتأثير على الشركة، ومدى تكامل المبادرة مع الإستراتيجية العامة للشركة.


لمزيد من التفاصيل حول استراتيجية Organon وأهدافها ومبادراتها البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)، قم بتنزيل تقرير ESG لعام 2022 الكامل على https://www.organon.com/about-organon/environmental-social-governance/.


نبذة عن Organon


Organon هي شركة رعاية صحية عالمية تأسست للتركيز على تحسين صحة المرأة طوال حياتها. تقدم Organon أكثر من 60 دواءً ومنتجًا في مجال صحة المرأة بالإضافة إلى أعمالها المتنامية في مجال البدائل الحيوية وامتياز كبير من الأدوية القائمة عبر مجموعة من المجالات العلاجية. تنتج منتجات Organon الحالية تدفقات نقدية قوية تدعم الاستثمارات في الابتكار وفرص النمو المستقبلية في مجال صحة المرأة والبدائل الحيوية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى Organon إلى البحث عن فرص للتعاون مع مبتكري المستحضرات الصيدلانية الحيوية الذين يتطلعون إلى تسويق منتجاتهم من خلال الاستفادة من حجمها وتواجدها في الأسواق الدولية سريعة النمو.


تتمتع Organon ببصمة عالمية واسعة النطاق وامتداد جغرافي، وقدرات تجارية عالمية المستوى، ويعمل بها ما يقرب من 10,000 موظف ويقع مقرها الرئيسي في جيرسي سيتي، نيو جيرسي.


لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة http://www.organon.com وتواصل معنا على LinkedIn و Instagram و Twitter و Facebook.


ملاحظة تحذيرية بشأن البيانات التطلعية


بعض البيانات والإفصاحات الواردة في هذا البيان الصحفي هي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية الأمريكية لعام 1995. تشمل البيانات التطلعية جميع البيانات التي لا تتعلق فقط بالحقائق التاريخية أو الحالية ويمكن تحديدها باستخدام كلمات مثل "قد"، أو "تتوقع"، أو "تعتزم"، أو "تتوقع"، أو "تخطط"، أو "تنوي"، أو "تسعى" أو "تقدر" أو "تتطلع" أو كلمات مماثلة في المعنى. تتضمن هذه البيانات التطلعية بيانات تتعلق بجهود Organon لتوسيع نطاق الوصول إلى خيارات منع الحمل. تستند مثل هذه البيانات إلى خطط وتوقعات Organon الحالية وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف خطط Organon وتوقعاتها، بما في ذلك النتائج الفعلية، ماديًا عن البيانات التطلعية. لا تتحمل Organon أي التزام بتحديث أي بيان تطلعي علنًا، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. يمكن العثور على عوامل إضافية يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج ماديًا عن تلك الموصوفة في البيانات التطلعية في ملفات Organon لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة ("SEC")، بما في ذلك تقرير Organon السنوي في النموذج 10-K للسنة المنتهية في ديسمبر تم نشره بتاريخ 31 ديسمبر/كانون الأول 2022 والإيداعات اللاحقة لهيئة الأوراق المالية والبورصة، وهي متاحة على موقع الإنترنت الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصات (www.sec.gov).


_________________________

1 Bearak, J et al., 2022. التقديرات الخاصة بكل بلد بشأن حالات الحمل غير المرغوب فيه والإجهاض: تحليل عالمي مقارن للمستويات في 2015-2019. BMJ Global Health.

2 ما يقرب من نصف حالات الحمل غير مقصودة - وهي أزمة عالمية، وفقًا لتقرير جديد لصندوق الأمم المتحدة للسكان. صندوق الأمم المتحدة للسكان. تم الاسترجاع في 6 سبتمبر/أيلول 2023، من www.unfpa.org/press/nearly-half-all-pregnancies-are-unintended-global-crisis-says-new-unfpa-report.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2809202334653

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:


Karissa Peer

(614) 314-8094


Kate Vossen

(732) 675-8448


جهات اتصال المستثمر:


Jennifer Halchak

(201) 275-2711


Alex Arzeno

(646) 430-2028

No comments:

Post a Comment