Sunday, October 24, 2021

الصين تحلّق عالياً إلى النجاح من جديد: استطلاع جديد من شركة سيريوم يظهر ثقة المستهلكين الكبيرة في استئناف السفر الجوي

  بكين -الجمعة 22 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]


  • أفاد 66 في المائة من المشاركين في الاستبيان أنهم قاموا برحلة داخلية خلال الجائحة
  • 96 في المائة من المواطنين الصينيين مستعدون للسفر– 73 في المائة منهم على استعداد للسفر بهدف الترفيه.
  • تُعتبر جنوب شرق آسيا المنطقة المفضلة للسفر الدولي الأبرز، تليها أوروبا وأستراليا / نيوزيلندا وشرق آسيا
  • • أيّد جميع المسافرين الصينيين تقريبًا (96 في المائة) إلزامية وضع القناع الطبي، في حين أيّد 88 في المائة منهم اعتماد جوازات السفر الصحية و88 في المائة التكنولوجيا غير اللمسية لزيادة احتمالية سفرهم.

(بزنيس واير) - يتصدر المسافرون الصينيون وتيرة انتعاش حركة السفر الجوي، حيث يعتزم 96 في المائة منهم السفر، وفقًا لاستطلاع جديد أجرته شركة "سيريوم" لتحليلات الطيران. وأفاد 81 في المائة من المشاركين أنهم يخططون للسفر مرة واحدة على الأقل في غضون الـ 12 شهرًا المقبلة في حين أشار 50 في المائة منهم أنهم يخططون للسفر بحلول هذا الخريف. وذكر 73 في المائة من بين أولئك الذين يخططون للسفر، أنهم يخططون لذلك بغرض الترفيه، و24 في المائة فقط يخططون للسفر لأغراض العمل.

وتنعكس زيادة الطلب أيضًا على حركة الركاب في الصين، والتي تظهر بوادر انتعاش قوي. اعتبارًا من سبتمبر 2021، بلغت حركة السفر في الصين 87 في المائة مقارنة بمستويات عام 2019 - متقدمة جدًا على بقية آسيا (42 في المائة).

وكشف الاستطلاع أن ثلثي المسافرين الصينيين (66 في المائة) قد قاموا برحلة داخلية منذ بداية الجائحة. تكشف بيانات جداول "سيريوم" أن السفر المحلي في الربع الرابع من العام مهيأ لتجاوز مستويات ما قبل الجائحة، حيث سينمو بنحو 15 في المائة مقارنة بالربع الرابع من عام 2019.

بعد أشهر من القيود الصارمة التي تتوافق مع سياسة الصين لتحقيق صفر حالات إصابة محلية بفيروس كورونا، أصبح الطلب المتزايد على عودة كبيرة لحركة السفر الدولي والإقليمي واضحاً.

وقد أشار أكثر من نصف المشاركين في الاستطلاع (61 في المائة) أنهم مستعدون للسفر خارج البر الصيني بمجرد فتح الحدود، وشكّلت منطقة جنوب شرق آسيا الوجهة المفضلة لديهم، تليها أوروبا وأستراليا / نيوزيلندا وشرق آسيا.

وقال جيريمي بوين، الرئيس التنفيذي لشركة "سيريوم" في هذا السياق: "يساهم استطلاع "سيريوم" بتسليط الضوء على ثقة المسافر الصيني بالسفر محليًا والطلب المتزايد عندما يتعلق الأمر بالسفر الدولي. تظهر البيانات ميلاً واضحاً إلى منطقة جنوب شرق آسيا، لذا فإن التحدي الذي نواجهه يكمن في إعادة حركة السفر إلى أسواق أخرى مثل شرق آسيا، التي كانت الوجهة الأبرز في السابق."

وأضاف: "تُظهر النتائج أيضًا أهمية تدابير الصحة والسلامة، والتي سيكون من الواجب اتخاذها لتعزيز الثقة في السفر دوليًا من الصين."

وفي حين يُظهر المسافرون الصينيون ثقتهم في السفر مرة أخرى، قال 35 في المائة ممن شملهم الاستطلاع أنهم سيكونون أقل احتمالاً للسفر جواً بعد الجائحة. ونسبوا السبب بشكل أساسي إلى قلقهم على ظروف الصحة والنظافة والسلامة.

ويؤيد جميع المستجيبين تقريبًا (96 في المائة) الشرط الإلزامي المتمثّل في ارتداء القناع الطبي الواقي عند السفر عن طريق الجو. ويؤيد أكثر من 85 في المائة إدخال جوازات السفر الصحية كشرط أساسي للسفر، واستخدام التطبيقات التي تعزز السفر غير التلامسي.

وعند اختيار شركة طيران، أولى المشاركون أهمية لارتداء القناع الإلزامي (66 في المائة)، وتحسين عمليات التنظيف (65 في المائة) وإثبات اختبار "كوفيد-19" السلبي قبل المغادرة (62 في المائة).

وانقسم المسافرون الصينيون فيما يتعلق بالوقت الذي يقضونه في المطار. وقال 53 في المائة من المسافرين أنهم سيقللون من الوقت الذي يقضونه في المطارات، مقارنة بـ 21 في المائة الذين يتطلعون إلى زيادة وقتهم في المطار لأنهم يشعرون بأمان أكبر مع إجراءات السلامة المعمول بها الخاصة بـ "كوفيد-19".

تم تنفيذ الاستطلاع  من قبل شركة معلومات السوق المستقلة "أوديانس نت" (AudienceNet) نيابة عن "سيريوم". ولأغراض هذا الاستطلاع، أجرت الشركة مقابلات مع عيّنة مؤلفة من أكثر من 2،060 بالغًا في الصين القارية بين 30 أغسطس و8 سبتمبر 2021. ولم يتجاوز هامش الخطأ في البيانات المبلّغ عنها +/- 3 في المائة عند مستوى الثقة البالغ 95  في المائة.

ايُرجى الضغط هنا لقراءة تقرير "سيريوم" لكامل حول معلومات المسافر الخاص بالصين.

وتشمل الأفكار والمعلومات الإضافية حول السفر الجوي التي تمّ التطرق إليهافي التقرير الكامل ما يلي:

 

  • أهمية السفر على متن الطائرات الحديثة
  • الاستخدام المستقبلي لصالات المطارات
  • تفضيلات درجة المقصورة
  • أفضل الوجهات خارج الصين القارية

 

-انتهى-

 

للمزيد من المعلومات، يرجى متابعة تحديثات "سيريوم" عبر "وي تشات" أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cirium.com

 

لمحة عن "سيريوم"

تجمع "سيريوم" بين البيانات القوية والتحليلات لإبقاء العالم في حركة مستمرة. وتشمل خدماتها، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم الأفكار المكتسبة من خبرة لعقود من الزمن في هذا القطاع، وتمكين شركات السفر والشركات المصّنعة للطائرات، والمطارات، وشركات الطيران، والمؤسسات المالية، من اتخاذ قرارات منطقية وأكثر إطلاعاً تحدد مستقبل السفر وتساهم في زيادة الإيرادات وتعزيز تجارب العملاء. تعد "سيريوم" جزءاً من شركة "ريلكس"، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات اتخاذ القرارات للعملاء من المتخصصين وروّاد الأعمال. يتم التداول بأسهم "ريلكس بيه إل سي"، في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام الرموز التالية: London: REL; Amsterdam: REN; New York: RELX

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211020005941/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل مع:

جون لي (منطقة آسيا والمحيط الهادئ) /راشيل همفرايز (عالمياً)

البريد الإلكتروني: media@cirium.com

أو

ميندي وانغ (الصين) في "دان كومينيكيشنز"

البريد الإلكتروني: shumei.wang@cirium.com

أو

كيوكو إيشيدا (اليابان) في "تراين تراكس"

البريد الإلكتروني: cirium@traintracks.jp

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الصين-تحلق-عاليا-إلى-النجاح-من-جديد-استطلاع-جديد-من-شركة-سيريوم-يظهر-ثقة-المستهلكين-الكبيرة-في-استئناف-السفر-الجوي/ar

 

1 comment:

  1. شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    ReplyDelete