Sunday, October 24, 2021

نت آب تسهم في تبسيط وتسريع التحوّل الرقمي لصالح عملائها من خلال علاقاتها العميقة والرائدة في القطاع مع السحابات العامة

 تُعتبر "نت آب أونتاب" برمجية التخزين وإدارة البيانات الوحيدة المتوفرة الآن في السحابات العامة الثلاث الأولى، ما يمكّن الشركات من بناء بنية خدمات البيانات الهجينة متعددة السحابات


سان خوسيه -الجمعة 22 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، أنها تواصل نموها وزخمها من خلال مساعدة الشركات على إطلاق العنان لأفضل إمكانات الخدمات السحابية بتكلفة أقل، من خلال تعاونها مع أبرز وأكبر ثلاث سحابات عامة في العالم.


 


فقد كان توسع "نت آب" في السحابة مدفوعاً بدعم الزبائن وهذه الشراكات، ما أدى إلى تسريع نمو عملاء قسم الخدمات السحابية العامة لـ"نت آب" ونموه المالي من خلال توفير حلول العمليات السحابية "كلاود أوبس" وعمليات تكنولوجيا المعلومات "آي تي أوبس" الرائدة للزبائن الحاليين والزبائن المحتملين الجدد. وفي سبيل تعزيز استثماراتها في السحابة، استحوذت "نت آب" على "داتا ميكانكس" في أوائل السنة المالية 2022، وأعلنت هذا الشهر نيتها للاستحواذ على "كلاودتشكر" لتعزيز إمكانات التحسين السحابي المستمرة الحالية لحافظة "سبوت باي نت آب".


 


وأدى هذا النمو، المدفوع ببرمجية إدارة البيانات "أونتاب" من "نت آب"، التي توفر تخزيناً مشتركاً عالي الأداء لأعباء عمل نظام الملفات والكتل، إلى تحفيز التكامل بين تطبيقات خدمات الملفات السحابية من "نت آب" في كل سحابة من السحابات العامة الرئيسية.


 


وقال أنتوني لاي، نائب الرئيس الأول ومدير عام وحدة أعمال خدمات السحابة العامة في شركة "نت آب"، في هذا السياق: "إن كانت السحابات العامة الثلاث الأكبر في العالم قد اختارت ’نت آب‘، فذلك لأن الزبائن يختارون برمجيات ’أونتاب‘." وأضاف: "لقد ساهمت استراتيجيتنا بتعزيز مكانة برمجية ’أونتاب‘ باعتباره حل تخزين مشترك أصلي يشمل خدمات بيانات غنية داخل السحابات العامة الثلاث. والآن، يعمل شركاؤنا في السحابة العامة على تزويد الزبائن بأبسط طريق للوصول إلى السحابة ويسمحون لهم بالحصول على أكبر قيمة من بياناتهم وتطبيقاتهم."


 


من جانبه، قال إنريكو سينيوريتي، محلل تخزين البيانات الأول في "جيجا أوم"1: "إن احتواء عرض ’نت آب‘ على جميع الميزات الضرورية، فضلاً عن قدرته على معالجة مجموعة واسعة جداً من حالات استخدام التخزين بما يتجاوز تخزين الملفات السحابية، وتوافره كعرض من المستوى 1 على كل من منصتي ’إيه دبليو إس‘ و’أزور‘، يجعله خياراً جذّاباً للغاية."


 


"مايكروسوفت أزور"


 


تعمل "نت آب" بالشراكة مع "مايكروسوفت" منذ ما يقرب من 30 عاماً. وفي عام 2021، كرّمت "مايكروسوفت" شركة "نت آب" باعتبارها أفضل شريك أعمال للعام في مجال تجربة العملاء، وشريك "مايكروسوفت" للعام في مجال نقل تطبيقات "إس إيه بيه" إلى سحابة "أزور". وفي الأشهر الـ 12 الماضية، ضاعفت "نت آب" بأكثر من ثلاث مرات عدد عمليات البيع المشتركة المعروضة في سوق "أزور"، ما جعل من السهل على زبائن "أزور" استخدام الخدمات السحابية الرائدة من "نت آب".


 


ومنذ توافر خدمة ملفات أزور من "نت آب" ("إيه إن إف") بشكل عام في عام 2019، وهي خدمة مُدارة بالكامل ومباشرة من النصدر تتولى بيعها وتسوّقها وتدعمها "مايكروسوفت" في أكثر من 35 منطقة على مستوى العالم، وهي خدمة الملفات المشتركة الأولى والوحيدة المعتمدة للاستخدام مع برمجيات "إس إي بيه هانا". وتشمل الابتكارات الحديثة مع "أزور" التوفر العام لميزة النسخ المتماثل عبر مناطق سحابة "أزور"، والعرض العام المسبق لاحتياطي ملفات أزور من "نت آب" لـلحفاظ على كفاءات التخزين، و توفّر "سبوت بيه سي" من أجل تحقيق بيئات حاسوبية سحابية قائمة على سطح مكتب أزور الافتراضي تكون آمنة ومحسّنة.


 


وقال جورجين ويليس، نائب رئيس إدارة المنتج في منصة التخزين "مايكروسوفت أزور": "جنباً إلى جنب مع ’نت آب‘، عملنا مع زبائن ’إيه إن إف‘ بهدف نقل البيانات وتشغيل بعض أكبر وأهم أعباء عمليات إنتاج برمجيات ’أونتاب‘، ما سمح بتمكين التطبيقات الأكثر تطلباً من حيث الأداء والحجم الذي يلبي ما يحصلون عليه في أماكن العمل أو يتفوق عليه."


 


من جانبه، قال لاليت باتيل، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لخدمات المؤسسات السحابية في "إس إيه بيه": "تزوّدنا ’إيه إن إف‘ بقابلية التوسع والمرونة التي نحتاجها، وهذا عامل مهم يسمح للشركات بتشغيل منتجاتها وتسريع وصولها إلى السوق." وأضاف: "بفضل الاستقرار الذي توفره خدمة ’إيه إن إف‘، نحن قادرون على نشر البيئات السحابية بشكل أسرع بنسبة 30 إلى 40 بالمائة تقريباً وتقليل عدد حالات الانقطاع بنسبة 80 بالمائة."


 


"جوجل كلاود"


 


بدأ التعاون بين "نت آب" و"جوجل كلاود" في عام 2018، وقدّما خدمة التخزين "كلاود فوليوم" من "نت آب" ("سي في إس") لـ "جوجل كلاود" في عام 2019. كما أطلقا خدمة "نت آب آسترا" التي تدعم "جوجل كلاود" في عام 2020. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت "جوجل" أن "نت آب" ستكون بمثابة بائع البيانات والتخزين الأساسي لعرضها الجديد من الأجهزة والبرمجيات المستضافة على السحابة الموزعة من "جوجل"، وقدمت تكامل محرّك "في إم وير" من "جوجل كلاود" مع دعم خدمة التخزين "كلاود فوليوم" من "نت آب" لمخازن بيانات الآلة الافتراضية- وهي خدمة مُدارة بالكامل تساعد الشركات على تلبية احتياجاتها لتخزين أعباء العمل الافتراضي والتعافي من الكوارث.


 


وقال برونوين هايستينجز، نائب رئيس الشراكات التكنولوجية العالمية في "جوجل كلاود": "تستمر شراكتنا مع ’نت آب‘ في النمو، ونقوم من خلالها بطرح إمكانات جديدة ستجعل تقديم أعباء عمل المؤسسة على ’جوجل كلاود‘ أمراً أسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة، وتجلب للزبائن مزيداً من المرونة عبر الاستخدامات الهجينة والسحابية."


 


من جانبه، قال توم جينتري، خبير تكنولوجي في وكالة "غان باودر": "بفضل عمليات التكامل العميقة التي تنفذها ’نت آب‘ مع ’جوجل كلاود‘، نحن نجني جميع مزايا السحابة كخدمة، من خلال التكوينات المحددة مسبقاً، والمرونة المدمجة، وقدرات التعافي من الكوارث التي تبدأ العمل في غضون خمس دقائق." وختم قائلاً: "من خلال مساهمتنا في معالجة التحديات التكنولوجية التي تواجهها هذه الاستوديوهات، يمكننا تقديم الأداء العالي الذي يحتاجه عملاءنا في أي مكان في العالم".


 


بالإضافة، دخلت "سبوت باي نت آب" في شراكة مع "جوجل كلاود" لمساعدة الشركات على الاستفادة الكاملة من آلات "سبوت" الافتراضية من "جوجل" المُعلن عنها مؤخراً، الأمر الذي يمكّن زبائن "جوجل كلاود" من تحسين الأداء والتوافر والتكلفة باستمرار باستخدام "سبوت باي نت آب" لتوفير التكاليف السحابية دون التعرض لخطر انقطاع الخدمة.


 


مصادر إضافية:


 


بيان صحفي: توسع "نت آب" حافظة حلول السحابة الهجينة لإطلاق أفضل إمكانات السحابة خلال مؤتمر "إنسايت 2021 ديجيتال"

منشور مدونة: ابتكار غير مقيّد: خدمة ملفات "أزور" من "نت آب"

منشور مدوّنة: مؤتمر "نت آب" "إنسايت 2021 – زخم "جوجل كلاود"

 


لمحة عن "نت آب"


 


تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات العالمية بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


 


إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". وقد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لأصحابها.


 


1المصدر: "جيجا أوم"، تقرير الخاص بأنظمة الملفات السحابية، 22 سبتمبر، 2021


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211020005583/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

لاتصالات الإعلام:


كريس دراجو


"نت آب"


البريد الإلكتروني: chris.drago@netapp.com


أو


لاتصالات المستثمرين:


لانس بيرجر


"نت آب"


البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com


No comments:

Post a Comment