Monday, October 25, 2021

اختيار الفرق المتأهلة إلى الجولة النهائية في مسابقة إيه إن إيه أفاتار إكس برايز والتي تبلغ قيمة جائزتها 10 ملايين دولار أمريكي

  تتنافس الفرق الـ15 من ثماني دول على ابتكار نظام أفاتار قادر على نقل الحضور البشري إلى أماكن نائية على الفور


لوس أنجلوس -الأحد 24 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكس برايز" الرائدة عالمياً في تصميم وإدارة المسابقات التحفيزية لحل التحديات الكبرى التي تواجه البشرية، عن تقدم 15 فريق من ثماني دول إلى الجولة النهائية من مسابقة "إيه إن إيه أفاتار" من "إكس برايز" التي تبلغ  قيمة جائزتها 10 ملايين دولار أمريكي.


 


وتُعدّ "إيه إن إيه أفاتار إكس برايز"، التي ترعاها "أول نيبون الجوية" اليابانية، وهي أكبر شركة خطوط جوية في اليابان، مسابقة عالمية تُنظم كل أربعة أعوام تركّز على تطوير نظام أفاتار يعمل على نشر حواس الإنسان وأفعاله وحضوره في أماكن نائية في الوقت الفعلي، ما يسهم في خلق عالم أكثر اتصالاً وترابطاً. ويمكن لتطبيقات الأفاتار في المستقبل أن تساعد في تقديم العناية الحرجة والاستجابة الفورية والعاجلة في الحالات الطارئة، أو توفير فرص للاستكشاف وطرق جديدة للتعاون، ما يسمح بتوسيع حدود الممكن وتعزيز تأثير المهارات ومشاركة المعرفة إلى أقصى حد. ويتعين على هذه الشخصيات الرمزية (الأفاتارات) أن تُبرهن عن قدرتها على تنفيذ المهام عبر مجموعة متنوعة من السيناريوهات الواقعية ونقل إحساس بحضور كل من المُشغِّل والمُتلقِّي في تلك التفاعلات.


 


وقالت أنوشيه أنصاري، الرئيس التنفيذي لجائزة "إكس برايز"، في هذا السياق: "غدت إمكانية العيش في عالم يمكن لأفراده مدّ يد العون لبلد آخر خلال أزمةٍ ما دون مغادرة منازلهم أقرب من أي وقت مضى. وعلى الرغم من الصعوبات التي حملها هذا العام على صعيد التنبؤ بما يحمله المستقبل للقطاع الصحي الآخذ بالتطور، فمن شأن حلول الأفاتار أن تحلّ مشاكل العالم الفعلي وأن تجمع الناس معاً بطرق أكثر من أي وقت مضى. ونتطلع إلى دعم هذه الفرق المذهلة التي وصلت إلى نهائيات منافسة ’إيه إن إيه أفاتار إكس برايز‘ ودعم التكنولوجيا التي يبتكرونها في المستقبل".


 


وفي سبتمبر 2021، أحضرت فرق الجولة نصف النهائية أنظمة الأفاتار الخاصة بهم إلى الاختبار نصف النهائي في ميامي بولاية فلوريدا لتقييمها من قِبل لجنة التحكيم. وكان على نظام الأفاتار لكل فريق إظهار القدرة على تنفيذ المهام عبر مجموعة متنوعة من سيناريوهات العالم الفعلي، مع نقل إحساس بوجود الإنسان لكل من المشغل والمتلقي في تلك التفاعلات. وراجع الحكام التقديمات على نطاق واسع واختاروا 15 فريقاً للتأهل إلى الجولة النهائية من أصل 37 فريقاً مؤهّلاً للجولة نصف النهائية.


 


وتُصدر "إكس برايز" للمرّة الأولى قائمة الفرق التي تأهلت إلى الجولة النهائية وفق ترتيب مدى استيفاء كل فريق لمعايير تحديد الدرجات في المسابقة.


 


وفيما يلي قائمة بالفرق التي تأهلت إلى الجولة النهائية (المدرجة بحسب بالترتيب) في مسابقة "إيه إن إيه أفاتار إكس برايز":


 


"نيمبرو"، بون، ألمانيا

"دراغون تري لابز"، موسكو، روسيا

فريق جامعة "نورث إيسترن"، بوسطن، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية

"أفاترينا"، أوربانا، إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية

"كونفيرج روبوتيكس"، تشيكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

"أفاتار-هوبو"، لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية

"سايبرسلفز"، شيفيلد، المملكة المتحدة

فريق جامعة سيول الوطنية "إس إن يو"، أولسان، كوريا الجنوبية

"بولين روبوتيكس"، بوردو، فرنسا

"لاست مايل" - المشروع الثاني للعالم الصغير، أوساكا، اليابان

فريق جامعة أولسان الوطنية للعلوم والتكنولوجيا "يونيست"، سيول، كوريا الجنوبية

"إنبيودرويد"، إيرابواتو، المكسيك

"ريزيليينت"، سانت لويس، ميزوري، الولايات المتحدة الأمريكية

"تاتش لاب"، إدنبرة، المملكة المتحدة

"أفا داينميكس"، بيتسبرغ، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية

 


ويُمكنكم الاطلاع على تفاصيل إضافية حول جميع الفرق المتأهلة إلى الجولة النهائية هنا.


 


ومن جهته، قال ديفيد لوك، المدير التنفيذي للجوائز في مسابقة "إيه إن إيه أفاتار إكس برايز": "يسعدنا أن نعلن عن تقدم الفرق المتأهلة إلى الجولة النهائية في مسابقة ’إيه إن إيه أفاتار إكس برايز‘. فالتكنولوجيا المتطورة التي شهدناها في اختبارات الجولة نصف النهائية تتمتع بالقدرة على إعادة تصور التجربة البشرية بالكامل. ونحن متحمسون لرؤية كيف تقوم الفرق بضبط أنظمتها التكنولوجية بشكل دقيق بينما ننتقل إلى اختبار الجولة النهائية".


 


وقال جونكو يازاوا، نائب الرئيس الأول بشركة "أول نيبون الجوية" اليابانية: "نُعرب عن بالغ حماسنا بوصول 15 فريقاً إلى نهائيات ’إيه إن إيه أفاتار إكس برايز‘، على الرغم من قيود ’كوفيد-19‘ الحالية. ونؤكّد على فخرنا بالإنجازات التي توصّلوا إليها في تكنولوجيا أفاتار المبتكرة التي ستكون بالتأكيد جزءاً مهماً من مستقبل السفر والاتصالات البشرية. ونتطلع تحقيق أحلامنا فيما تعرض الفرق أنظمة أفاتار الخاصة بهم مرة أخرى في النهائيات".


 


وسيتقاسم الـ15 فريقاً مناصفةً جائزة المرحلة النهائيّة التي تبلغ قيمتها مليونَي دولار أمريكي، وسينتقلون إلى الاختبارات النهائيّة في خريف عام 2022. وستتنافس الفرق في الاختبارات النهائيّة للفوز بحصة من جائزة المرحلة النهائيّة التي تبلغ قيمتها ثمانية ملايين دولار أمريكي، حيث سيحصل الفريق الفائز بالجائزة الكبرى على خمسة ملايين دولار أمريكي، والفريق الفائز بالجائزة الثانية مليونَي دولار أمريكي، والفريق الفائز بالجائزة الثالثة مليون دولار أمريكي.


 


وستُمنح الجائزة الكبرى والجائزتين الثانية والثالثة في خريف 2022 بعد اكتمال اختبار النهائيات. وستُقيَّم اختبارات الأداء استناداً إلى مهام محددة تعرض تطبيق تكنولوجيا الأفاتار عبر العديد من سيناريوهات حالة الاستخدام. وسيدمج الفريق الفائز تقنيات ناشئة متعددة لتطوير نظام أفاتار مادي غير مستقل يُمَكِّن مشغله من الرؤية والسمع والتفاعل في بيئة بعيدة بطريقة يشعر بها وكأنه موجود هناك بالفعل.


 


ويُمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إيه إن إيه أفاتار إكس برايز"، والفرق المتأهلة إلى المرحلة النهائيّة، وشركة "إيه إن إيه"، عبر زيارة الموقع الإلكتروني avatar.xprize.org.


 


لمحة عن "إكس برايز"


تُعدّ "إكس برايز" حركة مستقبلية إيجابية عالمية تضم أكثر من مليون شخص والعدد آخذ في الارتفاع، وتقدم ابتكارات جذرية بالفعل لصالح البشرية. وتبثّ "إكس برايز" الإلهام في المجتمع العالمي من أخصائيي حلّ المشكلات وتُمكّنهم لإحداث أثر إيجابي على عالمنا من خلال حلول التعهيد الجماعي عبر مسابقات واسعة النطاق، ومعالجة أكبر التحديات في العالم في مجال الاستكشاف والبيئة والمساواة بين البشر. وتتضمن الجوائز النشطة جائزة "إكس برايز كاربون ريموفال ويذ إيلون ماسك" التي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار أمريكي، وجائزة "إكس برايز فيد ذا نيكست بيليون" التي تبلغ قيمتها 15 مليون دولار أمريكي، وجائزة "إكس برايز رينفورست" التي تبلغ قيمتها 10 ملايين دولار أمريكي، وجائزة "إيه إن إيه أفاتار إكس برايز" التي تبلغ قيمتها 10 ملايين دولار أمريكي، وجائزة "إكس برايز رابد ريسكيلينج" التي تبلغ قيمتها 5 ملايين دولار أمريكي، وجائزة "ديجيتال ليرنينج تشالنج" التي تبلغ قيمتها 5 مليون دولار أمريكي، وجائزة "ديجيتال ليرنينج تشالنج" التي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي. يمكنكم التبرع أو التسجيل أو الانضمام إلى فريق عبر زيارة الموقع الإلكتروني xprize.org.


 


لمحة عن "إيه إن إيه"


انطلقت خطوط "أول نيبون" الجويّة ("إيه إن إيه") في عام 1952 وكانت تضم طائرتين مروحيتين فحسب، وأصبحت الآن أكبر شركة طيران في اليابان. تأسّست شركة "إيه إن إيه هولدينجز" ("إيه إن إيه إتش دي") في عام 2013 كأكبر شركة قابضة لمجموعة طيران في اليابان وتضمّ 71 شركة منها "إيه إن إيه"، و"بيتش أفياشن" المحدودة، وهي شركة النقل المنخفض التكلفة الرائدة في اليابان.


 


وتُعدّ "إيه إن إيه" عميلة إطلاق طائرة "بوينج 787 دريملاينر" وأكبر مشغل لها، ما يجعل من "إيه إن إيه إتش دي" أكبر مالكة لطائرات "دريملاينر" في العالم. وأصبحت "إيه إن إيه" عضواً في تحالف "ستار ألاينس" منذ عام 1999، وهي حائزة على اتفاقيّات مشاريع مشتركة مع كلّ من "الخطوط الجوية المتحدة"، و"لوفتهانزا"، والخطوط الجوية الدولية السويسرية، والخطوط الجوية النمساوية، والخطوط الجويّة البلجيكيّة – ما يمنحها حضوراً عالميّاً بالفعل.


 


ولقد ساهم إرث شركة الطيران المميز بالخدمة المتفوّقة في حصولها سنوياً ومنذ عام 2013 على تصنيف 5 نجوم المتميّز الذي تمنحه "سكاي تراكس"، ما يجعل "إيه إن إيه" شركة الطيران اليابانيّة الوحيدة التي تحصل على هذا التصنيف العريق ولمدة تسعة أعوام على التوالي. وحصلت "إيه إن إيه" أيضاً على لقب "شركة طيران العام" من قبل مجلة "إير ترانسبورت وورلد" ثلاث مرات (2007، و2013، و2018)؛ وهي واحدة من شركات الطيران المتميّزة القليلة التي تفوز بهذه الجائزة المرموقة عدة مرّاتٍ.


 


وفي عام 2021، حصلت "إيه إن إيه" على تصنيف 5 نجوم في تدابير السلامة الخاصة بمواجهة "كوفيد-19" من "سكاي تراكس"، تقديراً لمبادراتها بتوفير بيئة آمنة ونظيفة وصحية في المطارات وعلى متن الطائرات، على النحو المنصوص عليه في وعد رعاية "إيه إن إيه".


 


وتُعد "إيه إن إيه" الشركة الوحيدة في قطاع الطيران التي حصلت على جائزة الدرجة الذهبية من جوائز "إس آند بيه" العالمية للاستدامة لعام 2021، واختيرت "إيه إن إيه إتش دي" كعضو في قائمة مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة للعام الرابع على التوالي وقائمة مؤشر "داو جونز" للاستدامة في آسيا والمحيط الهادئ للعام الخامس على التوالي.


 


يُمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.ana.co.jp/group/en/


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20211021005467/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كايدن كينارد


هاتف: 9492800182


البريد الإلكتروني: caden.kinard@xprize.org


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-الفرق-المتأهلة-إلى-الجولة-النهائية-في-مسابقة-إيه-إن-إيه-أفاتار-إكس-برايز-والتي-تبلغ-قيمة-جائزتها-10-ملايين-دولار-أمريكي/ar



1 comment:

  1. شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    ReplyDelete