Monday, July 26, 2021

إيرنيكس تعلن عن عملية استحواذ من شأنها دعم عرضها التحويلي في مجال التأمين على السيارات القائم على الاستخدام

  تطلق "إيرنيكس" عرضاً جديداً غير مسبوق يساهم بتوفير نهج فريد في مجال التسعير الديناميكي وإشراك العملاء، متكامل تماماً مع تكنولوجيا الاتصالات عن بعد الذكية أو ما يُعرف بالمعلوماتية البعدية




بوسطن ولندن -الأحد 25 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت "إيرنيكس"، وهي المزوّد العالمي لحلول التصنيف المتقدم، والتسعير، وتخصيص المنتجات لصالح شركات التأمين والمصارف، عن استحواذها على الأصول الخاصة بشركة "درايفواي سوفتوير كوربوريشن" (Driveway Software Corporation)، وهي مزود الاتصالات عن بعد القائمة على الذكاء الاصطناعي، لتضمّ بذلك إلى صفوفها فريق "درايفواي" القوي والقادر للغاية من الخبراء في مجالهم. ستكون هذه الأصول، والتي تشمل تطبيقاً متطوراً للاتصالات عن بعد، بمثابة حجر الأساس لإنشاء عرض جديد وتحويلي في مجال التأمين القائم على الاستخدام (UBI) والتأمين القائم على السلوك (BBI).


 


بفضل "إيرنيكس"، أصبح بإمكان شركات التأمين الاستفادة من المعلوماتية البعدية الذكية لنمذجة المخاطر الأفضل ضمن فئتها، وتسعير التأمين والتقييم لتعزيز تجربة العملاء من خلال تحديد وتقديم عروض التأمين القائم على الاستخدام (UBI) والتأمين القائم على السلوك (BBI) المناسبة والمخصّصة بالوقت الفعلي.


 


تتمثّل القيمة المقترحة من هذا الاستحواذ في جلب تطبيق خدمات الاتصال عن بعد الخاص بالمستهلكين والمثبت من "درايفواي"، والذي سيتمّ دمجه كمكوّن أساسي ضمن عروض التأمين القائم على الاستخدام (UBI) والتأمين القائم على السلوك (BBI) المقدّمة من "إيرنيكس". يمثل العرض الجديد نهجاً مبتكراً وجديداً يسمح لشركات التأمين على السيارات بإدارة أكثر كفاءة لدورة حياة عروض التأمين القائم على الاستخدام (UBI) والتأمين القائم على السلوك (BBI) المخصّصة والقائمة على الاتصالات عن بعد من خلال نهج يركز على الهاتف المحمول لإشراك المستهلكين. ويضيف هذا الاستحواذ على عروض التأمين القائم على الاستخدام (UBI) والتأمين القائم على السلوك (BBI) من "إيرنيكس" مجموعة كاملة من القدرات المضمنة التي تمكّن شركات النقل من توقع وتلبية احتياجات السوق المتغيرة بشكل استباقي – مثل دقة البيانات، ونماذج مخاطر القيادة، وإشراك السائق - ويؤدي إلى طرح العروض الجديدة في السوق بشكل أسرع، وتسعير عروض التأمين بمزيد من الدقة من خلال فهم أعمق لسلوك المستهلك والمخاطر، فضلاً عن توفير القدرة على إنشاء عروض سياقية وشخصية وطرحها بسرعة.


 


وفي هذا السياق، قال أودي زيف، الرئيس التنفيذي لشركة "إيرنيكس": "في ظل التنامي السريع لتوقعات المستهلكين، تجد شركات التأمين نفسها عرضة لضغوط متزايدة نحو تقديم عروض مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات السوق. بالتالي، يساعد الطلب على عروض التأمين القائم على الاستخدام (UBI) والتأمين القائم على السلوك (BBI) إلى تشجيع الطلب على العروض الشخصية وبالوقت الفعلي في مجال التأمين، ويمنح شركات النقل الفرصة للتميز عن أقرانها وخلق قيمة دائمة للعملاء من خلال نهج الإشراك ذات الصلة وفي الوقت المناسب. يدمج حلّنا الجديد والقوي أسلوب الاتصالات الذكية عن بعد مع القدرة التشغيلية والتحليلات المتقدمة اللازمة لتمكين شركات التأمين من تقديم الأسعار والعروض بشكل يتواءم بالكامل وبدقة مع احتياجات عملائها، في كل مرة."


 


من جانبه، قال مارتي إيلينجوورث، كبير المحللين لدى "سيلينت" (Celent)، وهي شركة رائدة في مجال الأبحاث والاستشارات: "أصبح الناس أكثر اتصالاً اليوم من أي وقت مضى، من خلال أجهزتهم المحمولة في المقام الأول، ومن خلال تفاعلاتهم اليومية كمستهلكين. وهذا يفرض على شركات التأمين معرفة من هم عملاءها، والاحتفاظ بهذه المعلومات بالوقت الفعلي لتوقع الاحتياجات المستقبلية لهؤلاء العملاء." وأضاف: "يساهم الجمع بين التدفق الغني للمعلومات ذات الصلة بأسلوب القيادة عبر تطبيق موثوق ومثبت للمعلوماتية البعدية المدمج بالكامل داخل منصة ’إيرنيكس‘ القوية بتزويد شركات التأمين بفرصة فريدة لتحديد المخاطر بشكل استراتيجي ودقيق، وبالتالي تقديم عروض جذابة قائمة على الاستخدام والسلوك إلى السوق، كما يؤدي إلى نسبة إشراك أكبر للمستهلكين وتعزيز رضاهم وتحقيق قيمة طويلة الأجل."


 


تجمع قدرات "إيرنيكس" القوية الجديدة بين الذكاء الاصطناعي المتطور والتحليلات التقليدية مع نطاق عميق وهائل من الخبرة في المجال، وتمكّن بالتالي شركات التأمين من إدارة وتحليل البيانات ثنائية الاتجاه وتقديم عروض شخصية وسياقية للغاية. بفضل قدرات التشغيل الذاتي من "إيرنيكس"، يمكن لأي شركة تأمين استخدام كميات كبيرة من البيانات، وطرح عروض التأمين القائم على الاستخدام (UBI) والتأمين القائم على السلوك (BBI) بالوقت الفعلي، وإعادة تقييم مخاطر وطلب المستهلكين، وبالتالي تعديل التسعير وعروض المنتجات على هذا الأساس، من خلال رؤية شاملة ومتكاملة لملف عملائها القائم على بيانات المعلوماتية البعدية الغنية، مع ضمان الحوكمة والامتثال خلال العملية بأكملها. علاوة على ذلك، تم تكوين مكوّنات حلّ "إيرنيكس" مسبقاً لتوفير إمكانية التكامل السريع ضمن البنية التحتية التكنولوجية الحالية لشركة التأمين، ما يسمح بتسريع تحقيق القيمة من خلال تقديم عروض جديدة إلى السوق.


 


يساهم عرض تسريع عائدات الأعمال الذكي من "إيرنيكس"، المدمج ضمن حلّ منظم واحد ومتكامل، في تعزيز قدرة شركات التأمين على توفير المنتج المناسب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب، ما يعود بفائدة كبيرة على أحد أهم وأبرز أصولها – أي العميل.


 


لمحة عن شركة "إيرنيكس"


 


تعدّ "إيرنيكس" مزوّدة رائدة لأنظمة المهام الحساسة لصالح شركات التأمين والمصارف العالمية. تمكّن "إيرنيكس" العملاء من توفير أسعار ومنتجات شخصية تتميز بكونها أكثر ذكاء وأكثر سرعة وأكثر أماناً بتوافق كامل مع أهداف الشركات التجارية وغاياتها. يقدم عملاء "إيرنيكس" ما يزيد عن مليار عرض أسعار سنوياً من خلال حلول "إيرنيكس"، ما يحقق قيمة منظّمة على مستوى المؤسسة، وعائداً فائق السرعة على الاستثمار. تقوم "إيرنيكس" بالابتكار لصالح شركات التأمين والمصارف منذ عام 2001، وهي تعمل في 6 قارات.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210722005285/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

كاتارينا ماتيك


هاتف: 9178531105


البريد الالكتروني: kmatic@montiethco.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيرنيكس-تعلن-عن-عملية-استحواذ-من-شأنها-دعم-عرضها-التحويلي-في-مجال-التأمين-على-السيارات-القائم-على-الاستخدامnbsp/ar


No comments:

Post a Comment