Monday, August 3, 2020

أندرسن جلوبال تستكمل توسّعها في غرب أفريقيا مع إضافة شركة للخدمات الضريبيّة والقانونيّة في بنين

سان فرانسيسكو -الجمعة 31 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "أندرسن جلوبال" عن دخولها إلى كوتونو في بنين مع إضافة الشركة المتعاونة "فيدوسيار كونساي أند أسيستانس" ("إف سي إيه")، وهي شركة للخدمات الضريبيّة والقانونيّة المتكاملة تأسّست منذ 20 عاماً.

وتجلب الشركة، التي يقودها الشريك الإداريّ سيبيل أكويسون، مجموعة من الممارسات الضريبيّة والقانونيّة القويّة والمتوازنة، ويقدّم موظفوها البالغ عددهم 17 متخصّصاً المساعدة والخدمات في مجالات تشمل قانون العمل والقانون المؤسّسي، كما تقدّم قدرات ضريبيّة كاملة للشركات التي تعمل في مجموعة متنوّعة من القطاعات.

وقال سيبيل في هذا السياق: "مع تزايد التعقيدات التي يشهدها العالم اليوم، بدأت السوق الأفريقيّة تطالب بوتيرة ونطاق جديدَين في مجال ممارسة الأعمال، خاصّةً في ما يتعلق بالطلب على الخدمات القانونيّة." وأضاف: "تماشياً مع التزامنا بقيم الإشراف، نحن نبحث بشكلٍ دائم عن وسائل متنوعة لكي ننمو ونتحسّن كشركة. بالتالي، سيضمن تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ أن نتمكن من تلبية جميع الاحتياجات الضريبية والقانونية لعملائنا حول العالم بطريقة سلسة."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "يشاركنا سيبيل وفريق عمله التزام شركتنا بالاستقلالية والشفافيّة. بالتالي، سيساعدنا التعاون مع أفراد متشابهين في التفكير بتقديم حلول أكثر شمولاً والأفضل ضمن فئتها إلى عملائنا، علاوة على إضافة مزيد من التوسّع والعمق إلى حضورنا في أفريقيا، خاصة في غرب أفريقيا. وتتمتّع ’إف سي إيه‘ حالياً بعلاقات قائمة من قبل مع الكثير من شركاتنا المتعاونة في غرب أفريقيا، وهذا يُعدّ قيّماً ويسمح لنا بالحفاظ على الميزة التنافسيّة في المنطقة. لقد أوشكنا على استكمال توسعنا في غرب أفريقيا ونحن الآن أكبر شركة في المنطقة كما في القارة."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 184 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200730005219/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تستكمل-توسعها-في-غرب-أفريقيا-مع-إضافة-شركة-للخدمات-الضريبية-والقانونية-في-بنين/ar  

No comments:

Post a Comment