Monday, June 1, 2020

نمو أسهم شركة بيوند ميت في ظل نقص بإمدادات اللحوم

Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة-الأحد 31 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

Beyond Meat Shares Grow Amid Meat Supply Shortages (Photo: AETOSWire)يتم تداول أسهم شركة بدائل اللحوم القائمة على النباتات في البورصة منذ شهر مايو المنصرم، وعلى غرار معظم الأوراق المالية المتداولة في أسواق رأس المال، فقد شهدت هذه الأسهم انخفاضاً حاداً منتصف شهر مارس المنصرم. ومع ذلك، شهدت الشركة نمواً بنسبة تزيد عن 100 في المائة منذ ذلك الحين. ما السبب في ذلك؟ اضطُرت مصانع تجهيز اللحوم إلى تعليق أنشطتها بسبب انتشار جائحة فيروس "كورونا" المستجد، وبحسب تحليلات شركة "ألفو"، ’في حين أدى الإغلاق إلى نقص في اللحوم، بدأت سلاسل الوجبات السريعة باستبدال اللحوم بخيارات غذائية قائمة على النباتات‘.

وبالاستناد إلى بيانات مستمدة من وكالة "دي بيه إيه"، بدأ المستهلكون الأمريكيون يشتكون من النقص في كميات البرغر المصنوع من اللحم في عروض سلسلة مطاعم "وينديز". ووفقاً لـ "نيلسن"، ارتفعت أسعار اللحوم بنسبة 8 في المائة منذ الـ 25 من أبريل بسبب الوضع السلبي داخل السلاسل الغذائية الأمريكية.

هذا وتستفيد شركة "بيوند ميت" من هذا الوضع خلال فترة تفشي الوباء، وانعكس ذلك في التقرير المالي ربع السنوي للشركة. فخلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2020، أعلنت الشركة عن أرباح بلغت قيمتها 1.8 مليون دولار. وارتفعت المبيعات مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي بنسبة 141 في المائة لتصل إلى 97.1 مليون دولار.

وأخذت أسهم شركة "بيوند ميت" بالارتفاع منذ الانخفاض الأولي مباشرة بعد تفشي جائحة "كوفيد-19". واعتباراً  من منتصف شهر مارس عندما انخفضت الأسهم إلى 54 دولار للسهم الواحد، وصلت إلى نحو 114 في المائة، في حين بلغ سعر الافتتاح نحو 116 دولار للسهم الواحد خلال بداية شهر مايو.

ومنذ بداية عام 2020، ارتفعت قيمة أسهم "بيوند ميت" بنسبة 53 في المائة.

نظراً لمجموعة التدابير التي تتخذها الحكومات والتي أدت إلى تعطل سلاسل الإمدادات، فإن ارتفاع الأسعار لا يتعلق باللحوم فحسب، إنما بالأغذية عموماً. ففي الصين على سبيل المثال، ارتفعت أسعار المواد الغذائية بنسبة 18.3 في المائة مقارنةً بالعام الماضي خلال شهر مارس وارتفع سعر لحوم الخنزير بنسبة 116 في المائة.



تنبيه: إن هذا النوع من التداول محفوف بالمخاطر وقد تفقد فيه استثمارك بأكمله. الشروط والأحكام ذات الصلة متوفرة عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://alpho.com

Contacts

ميلوش فام

كبير المحلّلين

شركة "ألفو"

هاتف: +442080689907

البريد الإلكتروني: support@gulfbrokers.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نمو-أسهم-شركة-بيوند-ميت-في-ظل-نقص-بإمدادات-اللحوم/ar 

4 comments:

  1. We are urgently in need of Kidney donors with the sum of $500,000.00,
    Email: customercareunitplc@gmail.com

    ReplyDelete
  2. He is no scam,i tested him and he delivered a good job,he helped me settle bank loans,he also helped my son upgrade his scores at high school final year which made him graduate successfully and he gave my son free scholarship into the college,all i had to do was to settle the bills for the tools on the job,i used $500 to get a job of over $50000 done all thanks to Walt,he saved me from all my troubles,sharing this is how i can show gratitude in return for all he has done for me and my family

    Gmail; Brillianthackers800@gmail.com
    Whatsapp number; +1(224)2140835

    ReplyDelete