Wednesday, February 20, 2019

إكسكلوسيف جروب تواصل النهوض بالامتداد العالمي لتوزيع القيمة المضافة من خلال الاستحواذ على سيكيور ويف في إسرائيل

Image not found يضيف الحضور الحصري في ’سيليكون وادي‘ والدخول الجديد إلى سوق رئيسية أخرى في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى المنافع العالميّة للاستحواذ على واحدة من شركات توزيع القيمة المضافة المستقلّة الرائدة لأمن الفضاء الإلكتروني في إسرائيل

باريس وتل أبيب، إسرائيل -الثلاثاء 19 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إكسكلوسيف جروب"، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات وتقنيات القيمة المضافة، عن استحواذها على "سيكيور ويف"، إحدى شركات توزيع القيمة المضافة المستقلّة الرائدة لأمن الفضاء الإلكتروني في إسرائيل. وتضيف هذه الخطوة اقتصاداً متطوّراً آخر إلى نفاذ "إكسكلوسيف جروب" إلى السوق العالميّة، ويفرض حضوراً في البلد ضمن محاور الابتكار الأكثر أهميّة حول العالم، ويوسّع امتداد خدمات المجموعة لمصلحة العملاء والشركاء العالميين.
وقال أوليفييه بريتماير، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إكسكلوسيف جروب"، في هذا السياق: "يتمحور هذا الاستحواذ حول أكثر من مجرّد سدّ الثغرات في بصمتنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – ويشكّل فرصة رائعة لدخول سوق محليّة جديدة مهمّة واستعمال حضورنا في البلاد من أجل توسيع العلاقات مع مبتكري التقنيّات المتواجدين في إسرائيل". وأضاف: "وإنّنا في ’سيكيور ويف‘ نشعر أنّنا قمنا بتحديد شركة توزيع القيمة المضافة متقاربة التفكير مع فريق عمل ملتزم وناجح يفهم القيمة. وبالإضافة إلى مبادئ العمل المشابهة، نتشارك أيضاً بعض بائعي منتجات أمن الفضاء الإلكتروني وتحويل السحابة نفسهم في حافظتنا، ما يتيح لىشركائنا تحقيق منافع فوريّة من عملية الاستحواذ هذه".
وتجدر الإشارة إلى أن "سيكيور ويف"، التي تتّخذ من تل أبيب مقرّاً لها، تتواجد في منطقة تُعرف باسم ’سيليكون وادي‘ – مقرّ تركيز عالٍ يضم بعض شركات التكنولوجيا الأكثر نفوذاً حول العالم. ويشمل أكبر البائعين "فورتينت" و"نوتانيكس" و"إنفوبلوكس" – ويُعدّ جميعهم بائعين استراتيجيّين بالنسبة إلى حافظات "إكسكلوسيف" للتحوّل الرقمي وتحوّل السحابة – وتجري عمليّات تجاريّة مع حوالي 250 بائع ثاني، وجهات دمج الأنظمة، وشركاء تزويد الخدمات. وسيبقى الرئيس التنفيذي الحالي موران جيراسي لشركة "سيكيور ويف" – الذي سيصبح المدير القطري لشركة "إكسكلوسيف نتوركس" في إسرائيل – وأعضاء رئيسيّين آخرين في الإدارة في مناصبهم لضمان استمراريّة وتنفيذ خطّة النموّ السريعة لأعمالهم.
وصرّح موران جيراسي، الرئيس التنفيذي لشركة "سيكيور ويف"، قائلاً: "نيابةً عن موظفي وشركاء ’سيكيور ويف‘، يسرّنا أن ننضمّ إلى ’إكسكلوسيف جروب‘ في مسيرتها كأكبر شركة عالميّة متخصّصة في توزيع القيمة المضافة حول العالم في مجال الفضاء الإلكتروني والسحابة. وإنّني أتطلّع قدماً إلى العمل عن كثب مع فرق عمل وشركاء ’إكسكلوسيف‘ حول العالم، في ظلّ دمج الجهود لمواجهة فرص عالميّة ومحليّة جديدة واستكمال مرحلتنا التالية من النموّ معاً".
لمحة عن "إكسكلوسيف جروب"
تعمل "إكسكلوسيف جروب" على بناء أكبر نظام متخصص لتوزيع القيمة المضافة في العالم في مجال الأمن الإلكتروني والتحول السحابي. وتقوم إكسكلوسيف جروب" من خلال أفضل حافظة في فئتها من القادة الرائدين في السوق، وسمعتها الفريدة في مجال خبرات التكنولوجيا المبتكرة، والخدمات العالمية والبنية التحتية اللوجستية، على خلق فرصٍ عبر منظومة القنوات من خلال سد الفجوات في المهارات في مجال الإنترنت والسحابة. وبوجود أكثر من 50 مكتباً موزّعة على خمس قارات، وحضور الشركة في أكثر من 100 دولة، تعتبر "إكسكلوسيف جروب" مجموعة تقدّم الخدمات والتقنيات ذات القيمة المضافة العالمية مع نموذج هجين للتوزيع الذي تم تخصيصه بحسب الكمية وتمييزه بحسب القيمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.exclusive-group.com.
لمحة عن "سيكيور ويف"
تُعدّ "سيكيور ويف" شركة توزيع تعمل وفق طريقة توزيع القيمة المضافة، وتتخصّص في مجال أمن البيانات والبنية التحتيّة لتقنيّة المعلومات. وتقدّم "سيكيور ويف" قيمة إضافيّة فريدة إلى سلسلة الإمداد، وتتخصّص في مجال الجوانب التجاريّة للتوزيع القطّاعي، مع معرفة تقنيّة موثوقة وخبرة في المجال.
تمّ تأسيس "سيكيور ويف" بهدف تأمين حلول لقنوات التسويق في إسرائيل، لتحديد بائعين متقدمين وتقنيّات متقدمة حول العالم، وتمثيلهم في إسرائيل مع تكييفهم للمتطلبات الفريدة لسوق تقنيّة المعلومات في إسرائيل.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190219005395/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"كوهيسيف"
جون باودن
هاتف: +44(0)1291626200
البريد الإلكتروني: exclusivegroup@wearecohesive.com



No comments:

Post a Comment