Wednesday, April 12, 2017

ريبل نامي وبانكيو تبرمان شراكة استراتيجية لإنشاء تقنيات قادرة على إحداث تغيير جذري

 ستمكِّن هذه التقنيات مجتمعةً الفقراء واللاجئين من خلال الهوية الاقتصادية وتخطيط البيانات الضخمة



سان دييغو-يوم الأَرْبعاء 12 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ريبل نامي"، وهي منصة قائمة على السحابة لعرض البيانات، عن إبرامها اتفاقية شراكةٍ استراتيجية مع "بانكيو"، أول منصة وشبكة لتقنية "بلوك تشاين"، والتي تعمل على تمكين الهوية الاقتصادية للاجئين والفقراء حول العالم. ولدى توحيد هذه التقنيات الرائدة يمكن للابتكار إحداث تغييرٍ كبير.

وستُمَكِّن هذه الشراكة كلاً من الشركتين من تطوير تكامل تقني بين منصة عرض البيانات الخاصة بـ"ريبل نامي" وحلول تقنية "بلوك تشاين" الخاصة بـ"بانكيو" في مجال تمكين الهوية الاقتصادية. وستتوجه "بانكيو" و"ريبل نامي" إلى العملاء عبر هذه المنصة القوية لعرض البيانات المخصصة للبيانات الضخمة، التي تُمكِّن المستخدمين من الوصول إلى معلوماتٍ في الوقت الفعلي في مناطق كأفريقيا، وأمريكا اللاتينية وأمريكا الجنوبية، إضافةً إلى الدولٍ التي تضمّ أعداداً كبيرةً من اللاجئين.

ولنتخيَّل سويةً ثلاثة مليارات نسمة يعيشون إمّا في فقرٍ مدقع و/أو في مخيمات للاجئين غير قادرين على الوصول إلى متطلبات الحياة الأساسية كالخدمات المصرفية وسجلات الرعاية الصحية وسلاسل التوريد العالمية وغيرها. وبات بإمكانهم حالياً الوصول إلى الخدمات الائتمانية وغيرها من الخدمات المالية من خلال تصوّر عالمهم على خريطةٍ سهلة الاستخدام. وتُمضي النساء والأطفال في أفريقيا ساعات مديدةً بحثاً عن المياه النظيفة كل يوم. أما الآن فأصبح بإمكانهم إيجاد الماء بسهولة ليتمكّن الأطفال من قضاء وقتهم في المدارس عوضاً عن البحث عن الماء. ويمكن حالياً للمنظمات كالمنظمات غير الربحية والحكومات والشركات تحليل صوامع البيانات وحل المشاكل واتخاذ قرارات الحساسة واستخدام حلول "ريبل نامي" للتعاون مع المحتاجين مباشرة وفي الوقت الفعلي بشكل غير مسبوق.

ووحدت "ريبل نامي" و"بانكيو" جهودهما لدمج تقنياتهما بهدف إحداث تغييرٍ وتمكين الأشخاص من المشاركة في الاقتصاد العالمي. وتؤمن الشركتان أنه يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم التواصل وتعزيز التغيير الإيجابي والازدهار بشكل لا مثيل له شريطة تمكينهم بهوية اقتصادية ومعلومات يسهل الوصول إليها في الزمن الفعلي.

وقال أشيش جادنيس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بانكيو": "ستوفر الشراكة مع ’ريبل نامي‘ فرصةً لنا للدفع بجهودنا الرامية إلى تلبية حاجات اللاجئين والنازحين المستبعدين من الاقتصاد العالمي. وتتماشى حلول التخطيط من ’ريبل نامي‘ والتي تُمكِّن عرض البيانات في الوقت الفعلي، مباشرة مع أهدافنا التقنية الرامية إلى تزويد الأشخاص الذين يعيشون في ظروف الفقر المدقع حول العالم بهويةٍ اقتصادية لتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الائتمانية وغيرها من الخدمات التي توفرها المؤسسات المالية. ونشعر بحماسٍ بالغٍ للعمل مع فريق ’ريبل نامي‘".

وعلق فيل جان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون التطوير لشركة "ريبل نامي" قائلاً: "يكمن هدفنا الأساسي في ’ريبل نامي‘ في توفير خدمات الاتصال للأشخاص غير المتصلين عن طريق توفير تخطيط للموارد والفعاليات المحيطة بهم. وستُمكِّن شراكتنا مع ’بانكيو‘ الأشخاص غير المتصلين من تحديد هويتهم والتحكم بمستقبلهم بشكل إيجابي للمرة الأولى على الإطلاق".

ومن جانبها أضافت جاي كونولي-لابيل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ريبل نامي": "تعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية إنجازاً جديداً في السعي الناجح لـ’ريبل نامي‘ لإحداث فرق في حياة السكان غير المتصلين في جميع أنحاء العالم من خلال ربطهم بالموارد التي يحتاجون إليها للبقاء والازدهار. وستوفر تقنيات التخطيط الخاصة بنا إضافةً إلى قدرات ’بانكيو‘ على خلق فرص اقتصادية للأشخاص الذين يعيشون في فقر مدقع، فرصاً هادفةً لهم وستغير العام من حولهم".

لمحة عن شركة "ريبل نامي"

وتؤمن شركة "ريبل نامي"، كونها شركة قادرة على إحداث تغييرٍ في القواعد المعمول بها في القطاع، أنه يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم التواصل وتعزيز التغيير الإيجابي شريطة تمكينهم بمعلومات يسهل الوصول إليها في الزمن الفعلي. وتعيد "ريبل نامي" صياغة مفهوم التخطيط باستخدام أول منصة عرض تُجمِّع البيانات الضخمة وتوفر معلومات تهمُّ المستخدمين ومؤسساتهم. وتوفر منصة الشركة الفعالة من حيث التكلفة والمستقلة عن الأجهزة والقائمة على السحابة ملايين نقاط البيانات القابلة للتنفيذ في الوقت الفعلي على خريطةٍ سهلة الاستخدام للعملاء في الشركات والمنظمات غير الربحية والهيئات الحكومية الأجنبية، ما يتيح اتخاذ قرارات الحساسة وتعزيز التعاون. وتُمَكِّن "ريبل نامي"، بفضل الاندماج السهل وقدرات التخصيص غير المحدودة والبنية القابلة للتوسع، الأشخاص من تخطيط عالمهم، ما يساهم بتبسيط التواصل وتحسين الفاعلية التشغيلية. ولمزيد من المعلومات عن شركة "ريبل نامي" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ripplenami.com.

لمحة عن شركة "بانكيو"

تعتبر "بانكيو" شركة لتقنيات البرمجيات، تهدف إلى تأمين ربط اللاجئين والنازحين والأشخاص الأكثر فقراً في العالم بالاقتصاد العالمي، من خلال هوية رقمية محمولة آمنة تحفظ سجلات المعاملات باستخدام منصة "بلوك تشاين" المملوكة من قبل الشركة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.banquapp.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "ريبل نامي"

ديبوراه جوندال

نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق

هاتف: 8443-417-619-1+

البريد الإلكتروني: Deborah@ripplenami.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3713/ar 

No comments:

Post a Comment