Saturday, March 18, 2017

دوبكس تعرض طباعة ثلاثية الأبعاد لأول عنصر خرساني في الإمارات







دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم السَّبْت 18 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

دوبكس، وهي شركة تصميم وتصنيع غير موقعي للمجسمات الخرسانية، ترعى مشروعاً رائداً في افتتاح مؤتمر الإنتاج والتصنيع العالمي الذي سيعقد في جامعة السوربون باريس في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة من 27 إلى 30 مارس 2017. والمؤتمر مبادرة مشتركة بين وزارة الإقتصاد الإماراتية وهيئة التطوير الصناعي في الأمم المتحدة (UNIDO)، ومستضافة بالشراكة مع دائرة التنمية الإقتصادية في أبوظبي، وسيعقد تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة. المؤتمر هو التجمع العالمي الأول لمجتمع الصناعيين يلتقي فيه رواد الصناعة مع رجال الأعمال وممثلي الحكومات والمجتمع المدني لوضع الرؤية المستقبلية لهذا القطاع.

كونها رائدة في التصنيع الإنشائي من خلال حلول التصنيع غير الموقعي للمجسمات الخرسانية وإنشائها ومن خلا ل منصتها للبحث والتطوير، تعرض دوبكس رحلتها في الإبداع والتي نقلت بها عملية البناء من الموقع إلى بيئة المصنع وقامت خلالها بنمذجة وتطبيق أفكار وتقنيات جديدة.

في مؤتمر التصنيع العالمي، ومن خلال برنامج البحث والتطوير لديها، ستعرض دوبكس أيضاً أول عنصر خرساني من الحياة العملية مطبوعاً بالطابعة ثلاثية الأبعاد، وهو إنجاز حققته من خلال تعاونها مع جامعة أيندهوفن في هولندا وشركة Witteveen+Bos للإستشارات الهندسية.

في تعليقه، قال المهندس شبل بصيبص، مؤسس ورئيس دوبكس: "سلمت دوبكس، منذ عام 2009، مازاد عن 150,000 م2 من المساحة الطابقية المبنية باعتمادها تقنيات وطرقاً جديدةً نقضت بها الطرق التقليدية المتبعة في صناعة الإنشاء وأعادت ترتيبها. هدفنا أن نقدم منشآت أبسط وأكثر أماناً بفترات إنجاز أسرع وتصاميم أذكى من أجل قيمة أعلى. نحن نمهد الطريق أمام صناعة الإنشاء لتساهم في العصر الصناعي الذكي _الثورة الصناعية الرابعة_ بنمذجة واختبار الحلول الإبتكارية وتطبيقها تجارياً. نحن نتحدى ونغير طرق البناء التقليدية. مشاركتنا في مؤتمر التصنيع العالمي فرصة مثالية لتقديم ماحققناه في مسيرتنا خلال السنوات الخمس الماضية وماوضعنا من خطط للسنوات الخمس القادمة."

عن دوبكس:

دوبكس شركة تصميم وتصنيع غير موقعي للمجسمات الخرسانية وإنشائها. دوبكس تصمم وتورد مبانٍ وحيدة أو متعددة الطوابق باستخدام المجسمات الخرسانية مسبقة الصنع مكتملة الإكساء والتشطيب. المباني بكاملها مصنعة خارج الموقع في مصنع دوبكس ومزودة بكامل الخدمات والإكساء. تنقل وحدات المجسمات أو تشحن بالبحر مكتملة إلى موقع المشروع حيث يتم تركيبها لتجميع المبنى وتجهيزه.

السرعة والكفاءة والفعالية هي المحور والدافع وراء كل ما ننجزه.

زوروا www.dubox.me للتعرف أكثر على دوبكس.



Contacts

دوبكس

علاء باسمح، مهندس رئيس لتطوير الأعمال.

هاتف: +971  4 429 0033

فاكس: +971  4 428 0055

متحرك: +971 55 338 1086

بريد إلكتروني: alaa.basamh@dubox.me

موقعنا على الانترنت: www.dubox.me  
















الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3570/ar 

1 comment:

  1. إلى المحررين على الانترنت،

    تحية طيبة وبعد،

    لقد حددنا خطأ في البيان الصحفي الذي أصدرناه الأسبوع الماضي بعنوان: دوبكس تعرض طباعة ثلاثية الأبعاد لأول عنصر خرساني في الإمارات (http://dubainewstoday.blogspot.ae/2017/03/blog-post_20.html)
    في الفقرة الأخيرة، المساحة الطابقية المبنية ليس 150 م2 ولكن 150,000 م2. نعتذر عن هذا الخطأ ونطالبك بتصحيحه على موقعكن الإلكتروني.

    وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام



    جاد عون
    مدير العلاقات العامة

    مجموعة امانة للمقاولات
    الشركة الأم لي دوبكس (www.dubox.me)
    T: +971 4 885 4449 Extn:4410
    F: +971 4 885 9010
    M: +971 50 276 0473
    E: jad.aoun@amanabuildings.com
    W: www.amanainvestments.com

    ReplyDelete