Wednesday, December 7, 2016

فنادق ومنتجعات هيلتون تفتتح أول فندق لها في بالي مع عطلات مذهلة على سفح المنحدر

منتجع "هيلتون بالي" يرحب بالضيوف في قلب نوسا دوا

بالي، إندونيسيا وماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 7 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات "هيلتون" عن افتتاح منتجع "هيلتون بالي"، والذي ينضم إلى 130 عقاراً بارزاً من المنتجعات ضمن حافظة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT)، الموجودة في بعض الوجهات الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. ويقدم منتجع "هيلتون بالي"، المصمم للمسافرين الساعين للاسترخاء واستعادة النشاط، مناظرَ خلابة ومرافق استجمام شاملة ومساحةً رائعةً للمناسبات على شواطئ منطقة نوسا دوا الواقعة في شبه جزيرة بالي الجنوبية.

وقال شون وودن، نائب الرئيس لإدارة العلامة التجارية في "هيلتون" آسيا المحيط الهادئ: "يعدّ منتجع ’هيلتون بالي‘ إضافةً هامةً لمحفظة علاماتنا التجارية الرائدة، حيث ينقل الضيافة التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات ’هيلتون‘ إلى واحدة من أفضل وجهات الجزُر في العالم. وتواصل ’هيلتون‘ تقديم خدماتٍ عالمية المستوى ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات المسافرين المميزين المتغيرة، ويتمتع منتجع ’هيلتون بالي‘ بمكانة جيدة تؤهله لتقديم تجارب استثنائية لكل ضيف في كل مرة".

ويقع منتجع "هيلتون بالي" على قمة منحدر يبلغ ارتفاعه 40 متراً في منطقة نوسا دوا الراقية في شبه جزيرة بالي الجنوبية. ويتيح المنتجع إمكانية الوصول المباشر إلى أروع الشواطئ على الجزيرة، كما يقع على مسافة 1.3 كيلومتر عن ملعب بالي الوطني للجولف الذي يحتوي على 18 حفرة وعدد من مراكز الرياضات المائية، وعلى مسافة 3.7 كيلومتراً عن مركز بالي نوسا دوا للمؤتمرات. ويبعد الفندق عن كل من مطار نجوراه راي الدولي ومنطقة كوتا للتسوق أيضاً حوالي 15 كيلومتراً عبر طريق ماندارا العام.

ويقع منتجع "هيلتون بالي" ضمن مجمع وارف تبلغ مساحته 28 فداناً. وتجمع غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 389 غرفةً وجناحاً، بين المرافق الحديثة وسحر جزيرة بالي المحلي، وتتميز بشرفاتٍ وتراسات خاصة تطل على المحيط الهندي أو حدائق الفندق. وبإمكان الضيوف أيضاً أن يختاروا الإقامة في واحدة من 19 فيلا حصرية، والتي تتميز ببركة خاصة للغطس، وشرفة، وغرفة معيشة منفصلة، وخدمة غرف على مدار الساعة وبإمكانية الوصول إلى ردهة "نوسا دوا فيلا" الخاصة، أو إلى الغرفة التنفيذية، والتي تتيح الوصول إلى الردهة التنفيذية. وتزهو مرافق الاستجمام الشاملة في منتجع "هيلتون بالي" بأربع حمامات سباحةٍ مترابطة تشمل بركة سباحة مخصصة للكبار فقط، وبحيرة شاطئية رملية، ومزلجةٍ مائية بطول 30 متراً ونادي للأطفال على شكل غابة مع ساحات لعب داخلية وخارجية، وشرفة مراقبة تتيح رؤية بزاوية 360 درجة. كما يمكن للضيوف أن يستمتعوا بشرفةٍ للتشمس، وحمام بخار، وحوض الاستحمام الساخن والصالة الرياضية، بالإضافة إلى منتجع ماندارا، وثلاثة ملاعب تنس مغلقة ومحل للبيع بالتجزئة.

وقال ويليام كوستلي، نائب الرئيس لشؤون العمليات في "هيلتون" جنوب شرق آسيا والهند: "يعتبر منتجع ’هيلتون بالي‘ دليلاً على ثقتنا بالوجهة المذهلة لهذا المنتجع، والتزامنا العميق بخدمة السوق الإندونيسية المتنامية. ويمثل هذا الافتتاح منشأتنا الخامسة في إندونيسيا والثالثة في بالي، إلى جانب ’كونراد بالي‘ و’هيلتون جاردن إن بالي‘ – في مطار نجوراه راي. ويجعل الموقع من الفندق قاعدةً ممتازة للمسافرين الذين يقومون بزيارة بالي، ويضعنا بمركز جيد لاقتناص الفرص من السياحة المتوجهة إلى بالي بالإضافة إلى السياحة المحلية".

ويقدم الفندق أيضاً مساحةً للفعاليات تتنوع بين مواقع داخلية وأخرى في الهواء الطلق، بمساحة تبلغ 8,470 متراً مربعاً، يعتبر مثالياً للاجتماعات، والمؤتمرات، والمآدب وحفلات الزفاف. ويتميز كل من مركزي المؤتمرات في منتجع "هيلتون بالي" بصالة احتفالات مرنة، خالية من الأعمدة يمكن أن تستوعب 1,500 ضيف تقريباً، بالإضافة إلى تسع غرف أنشطة للمجموعات الصغيرة، ومناطق متعددة للاجتماعات ذات جدران زجاجية توفر مناظر خلابة مطلة على البحر. ويتمتع منتجع "هيلتون بالي" أيضاً بسبع مواقع في الهواء الطلق والتي تشمل مدرجاً واثنين من مصليات زفاف التي تعلو سفح المنحدر للاحتفالات الحميمة وتجديد النذور.

ويقدم منتجع "هيلتون بالي" ستة مفاهيم مبتكرة ومثيرة لتناول الطعام وهي:

    مطعم "شيكي" الياباني: الذي يطل على المحيط الهندي ويضم طاولة لتناول التيبانياكي، وطاولة نابيمونو (القدر الساخن)، وحانة لتناول السوشي والساشيمي، وخمس غرف خاصة لتناول الطعام لتقديم المأكولات اليابانية الأصيلة للغداء والعشاء.
    مطعم وحانة "شور": يقع المطعم المتخصص بالمأكولات البحرية والمؤلف من ثلاثة طوابق والذي تم تصميمه ليشبه سفينةً قائمةً على ركائز، على الشاطئ مباشرةً، ويقدم مجموعة لذيذة من الأطباق العالمية التي يمكن أن يستمتع بها الضيوف إلى جانب إطلالة ممتدة على البحر دون أي عائق. وبإمكان الضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق في الطابق الأول، مع حانة على الشاطئ وحانة في بركة السباحة، بينما يقدم الطابقان الثاني والثالث خيارات لتناول الطعام في الأماكن المغلقة وعلى السطح، على التوالي.
    "لا تيرازا" الذي يقدم مأكولات إيطالية مطهوة بأسلوبٍ منزلي وأطباقٍ مستوحاة عالمياً في شرفة في الهواء الطلق.
    مطعم وحانة "باون بالي" والذي يجذب الضيوف بمفهوم المطبخ المفتوح، ومأكولات جزيرة بالي الأصيلة، والتي تشمل طبق "بابي جولينج" الشهير (الخنزير الرضيع)، ومشروبات متخصصة عند الحانة.
    "براسيري دي سيليبريتي" والذي يفتح أبوابه يومياً ليقدم مائدة إفطار مفتوحة تتميز بتشكيلة واسعة من المأكولات الآسيوية والأوروبية، بالإضافة إلى زاوية خاصة بمأكولات جزيرة بالي لإثراء تجربة الضيوف في تناول الإفطار.
    "ذا ديليكاتيسن" الذي يقدم وجبة الإفطار طيلة اليوم مع مجموعة جديدة من الوجبات الخفيفة الطازجة والأطعمة الشهية التي يمكن أخذها كطلبات خارجية.

ويشارك منتجع "هيلتون بالي" في "هيلتون إتش أونورز"، برنامج الولاء الوحيد لمكافأة الضيوف الذي يتيح للأعضاء كسب النقاط والأميال في الإقامة ذاتها، دون مواعيد محظورة على الإقامات الممنوحة كمكافأة. وبمناسبة افتتاح الفندق، سيكسب أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز"، الذين يقيمون في منتجع "هيلتون بالي" لفترة لا تقل عن ثلاثة أيام في موعد أقصاه 31 مايو عام 2017 على خمسة آلاف نقطة إضافية، بالإضافة إلى مزايا فورية، والتي تشمل خصماً حصرياً للأعضاء والذي لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر، وخدمة الإنترنت اللاسلكي "واي–فاي" مجانية، وتسجيل الدخول الرقمي عند قيامهم بالحجز مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضلة.

يقع منتجع "هيلتون بالي" في جالان رايا نوسا دوا سيلاتان، في بالي، بإندونيسيا. لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء الاتصال بالرقم الهاتفي التالي: 773377 361 62+، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: baliresort.hilton.com.

ويمكن لوسائل الإعلام الاطلاع على المزيد من المعلومات عن الفندق وتحميل صور عالية الدقة عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.hilton.com/bali. تتوافر المزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "هيلتون" القائمة وتلك التي سيتم افتتاحها في المستقبل عبر الرابط الإلكتروني التالي: news.hilton.com/openings. للاطلاع على خريطة تفاعلية تضم مخطط مشاريع فنادق ومنتجعات "هيلتون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hilton.com/map.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "هيلتون"

تفخر فنادق ومنتجعات "هيلتون" وعلى مدى ما يقارب القرن، بالترحيب بالضيوف المسافرين حول العالم. وتقدم فنادق ومنتجعات "هيلتون"، من خلال أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، ما يلزم لجعل المسافر يخوض تجربة سفر لا تنسى وتقدّر كل ضيف يدخل أبوابها. وبصفتها العلامة التجارية المميزة لدى "هيلتون العالمية"، تواصل فنادق ومنتجعات "هيلتون" وضع معايير الضيافة، وتقديم ابتكارات جديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات "هيلتون" جزءاً من برنامج "هيلتون إتش أونورز" الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى ميزات تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية مثل تسجيل الدخول الرقمي مع خيارات الغرفة والمفتاح الرقمي المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع. يمكنكم البدء برحلتكم عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.hilton.com، ولمعرفة المزيد حول العلامة التجارية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hilton.com، أو متابعتنا على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"إنستغرام".

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,800 ملكية انتفاعٍ جماعي وفندقٍ مدار، وحاصلٍ على الامتياز، ومملوك ومستأجر، مع أكثر من 789 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون العالمية" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أودري وونج

"هيلتون" - آسيا المحيط الهادئ

هاتف: 9763 6833 65+

البريد الإلكتروني: audrey.wong@hilton.com

أو

جاكلين توبينجز

فنادق ومنتجعات "هيلتون"

هاتف: 5381 883 703 1+

البريد الإلكتروني: jacqueline.toppings@hilton.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19189/ar



No comments:

Post a Comment