Tuesday, December 6, 2016

بزنيس واير وأجيليتي لحلول العلاقات العامة تعقدان شراكة لتعزيز الانتشار الإعلامي والخيارات التحليلية

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 6 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت "بزنيس واير" و"أجيليتي لحلول العلاقات العامة" عن عقد شراكة استراتيجية جديدة لتزويد أخصائيي الاتصالات بقدرات معززة للتوزيع والمراقبة والتحليل الإعلامي. وستزيد هذه الخطوة من نطاق مجموعة أدوات الاتصالات الواسعة لدى "بزنيس واير" من خلال تقديم حلول سهلة وميسورة الكلفة للعملاء ليجمعوا بين الانتشار الإعلامي والمراقبة متعددة المنافذ ضمن حملات اتصالاتهم.
وقالت كاثي بارون تمرز، الرئيس التنفيذي لـ"بزنيس واير": "لايزال التزامنا تجاه عملائنا يمثل الأولوية القصوى بالنسبة لـ’بزنيس واير‘. وستساعد هذه الشراكة الجديدة مع ’أجيليتي لحلول العلاقات العامة‘ عملاءنا على رفع مستوى حملات الاتصالات الخاصة بهم عبر استهداف الصحفيين والشخصيات المؤثرة بشكل أفضل، والبقاء على اطلاع على التوجهات الحساسة في القطاع، وقياس مدى فاعلية رسائلهم".
ومنذ عام 2003، كانت "أجيليتي لحلول العلاقات العامة"، التابعة لـ"إنوداتا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:INOD)، محل ثقة المؤسسات لتلبية احتياجاتهم في مجال قواعد البيانات الإعلامية والمراقبة والتحليل.
وقال مارتن ليستر، الرئيس التنفيذي لـ"أجيليتي لحلول العلاقات العامة": "ستزود هذه الشراكة الجديدة الهامة مع ’بزنيس واير‘ عملاءنا بحلول اتصالات متكاملة للتوزيع والاستهداف والمراقبة. وستساعد حلولنا المشتركة أخصائيي العلاقات العامة على توسعة استراتيجيات العلاقات العامة والاتصالات الخاصة بهم باستخدام منتجاتنا المتكاملة وتفانينا في سبيل نجاح عملائنا".
ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية بين "أجيليتي لحلول العلاقات العامة" و"بزنيس واير" يمكن للعملاء:
  • تحديد الشخصيات المؤثرة: البحث في قاعدة البيانات الإعلامية الخاصة بـ"أجيليتي" المكونة من حوالي 800 ألف جهة اتصال مؤكدة في أكثر من 200 دولة وإنشاء وحفظ قوائم مخصصة. وستساعد المعلومات الإضافية التي تشمل الطريقة التي يفضل الصحفيون عرض الموضوعات عليهم والموضوعات التي يغطونها، عملاء "بزنيس واير" بشكل استراتيجي على استهداف الصحافة ومتابعة الأخبار أثناء انتشارها.
  • توسعة انتشار الرسائل: تعزيز خدمات "بزنيس واير" مع تواصل مخصص للشخصيات المؤثرة الرئيسية، بالأدوات المتكاملة لإرسال الرسائل الإلكترونية وتعقب التفاعل الخاصة بـ"أجيليتي". وتحديد جهات الاتصال التي تستدعي المتابعة بسرعة من خلال معرفة الأشخاص الذين قاموا بفتح أو النقر على الرسائل الإلكترونية.
  • مراقبة التغطية: تقدم الشراكة الجديدة بين "بزنيس واير" و"أجيليتي لحلول العلاقات العامة" طيفاً من قدرات المراقبة الإعلامية بخدمة ذاتية وخدمة كاملة. إضافة لتعقب المواضيع الشائعة ومشاعر العملاء ومشاركة الآراء وأنشطة المنافسين وسائل التواصل الاجتماعي.
  • قياس مدى التأثير: يمكن للعملاء تقييم نجاح جهود الاتصالات مع قدرات تقارير متكاملة والحصول على معلومات قابلة للتنفيذ حول فاعلية جهود التواصل وذلك بتقارير مخصصة أو معدة مسبقاً.
ويعد التزام "بزنيس واير" و"أجيليتي لحلول العلاقات العامة" عنصراً حاسماً في هذه العلاقة الجديدة لتقديم الدعم والخدمة للعملاء بشكل استثنائي. ويمكن للعملاء الذين يستفيدون من خدمات الاتصالات الجديدة هذه الاعتماد على "أجيليتي لحلول العلاقات العامة" لتقديم دعم يصل إلى أبعد الحدود لضمان الحصول على أفضل النتائج لاستثماراتهم.
ودخلت العلاقة الاستراتيجية الجديدة بين "بزنيس واير" و"أجيليتي لحلول العلاقات العامة" حيز التنفيذ مباشرة وتم تصميمها لمساعدة العملاء في بناء ووضع استراتيجيات الاتصالات الخاصة بهم في عام 2017 وما بعده.
لمحة عن "بزنيس واير"
لمحة عن "بزنيس واير"
"بزنيس واير" التابعة لـ"بيركشاير هاثاواي"، هي الرائد العالمي في مجال توزيع البيانات الصحفية والنشرات التنظيمية. ويعتمد مختصو العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين والسياسة العامة والتسويق على "بزنيس واير" للتوزيع الدقيق للأخبار والوسائط المتعددة المؤثرة في السوق، واستضافة غرف الأخبار على الإنترنت ومواقع علاقات المستثمرين وإنشاء منصات تسويق المحتوى، وتوفير التفاعلات الاجتماعية، وتقديم تحليلات الجمهور والتي تحسن جميعها من التفاعل مع أسواق معينة مستهدفة. وتعتبر "بزنيس واير" التي تأسست في عام 1961، مصدراً موثوقاً لمؤسسات الأخبار والصحفيين ومختصي الاستثمار والسلطات التنظيمية، حيث توصل الأخبار مباشرةً إلى أنظمة التحرير ومصادر الأخبار الرائدة على الإنترنت عن طريق شبكتها الفورية الحاصلة على عدة براءات اختراع "إن إكس نتورك". ولدى "بزنيس واير" أكثر من 29 مكتباً حول العالم لتلبي بشكل آمن الحاجات المتنوعة لمختصي الاتصالات والمستهلكين في مجال الأخبار. وفي عام 2015، تعاونت "بزنيس واير" مع "آل روكر للترفيه" لإنشاء "بزواير تي في" وهو برنامج أخبار فيديو رقمي يعرض مرتين أسبوعياً يضم النشرات الإخبارية الأكثر انتشاراً في القطاع.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة services.BusinessWire.com و"تيمبو"، مصدر "بزنيس واير" لتوجهات هذا القطاع. وبإمكانكم متابعة آخر التحديثات على "تويتر": @businesswire أو على "فيسبوك".
لمحة عن "أجيليتي لحلول العلاقات العامة"
توفر "أجيليتي لحلول العلاقات العامة" حلول قواعد البيانات الإعلامية والمراقبة والتحليل لتبسيط دورة الاتصالات. وتشكل أدواتنا وخدماتنا، منذ عام 2003، مصدر ثقة العملاء لمساعدتهم على تحديد الأشخاص المؤثرين وتوسعة انتشار الرسائل ومراقبة التغطية وقياس النتائج. وتعد "أجيليتي لحلول العلاقات العامة" تابعة لـ"إنوداتا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:INOD)، وهي ملتزمة بإسعاد جميع العملاء - ونمتلك أعلى معدلات الاحتفاظ بالعملاء في هذه القطاع كدليل على ذلك. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.agilitypr.com ومتابعتنا على "تويتر" على @agilityprs.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لعرض ملف "بي دي إف" عن "بزنيس واير" و"أجيليتي لحلول العلاقات العامة", الرجاء الضغط هنا

Contacts

"بزنيس واير"
سكوت فيدونشيك
نائب الرئيس لشؤون التسويق
هاتف: 9600-752-212 1+
البريد الإلكتروني: Scott.fedonchik@businesswire.com

أو
"أجيليتي لحلول العلاقات العامة"
داون سميتون
مدير التسويق
هاتف: 8483-762-613 1+
البريد الإلكتروني: dawn.smeaton@agilitypr.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19176/ar

No comments:

Post a Comment