Saturday, December 3, 2016

كوريو كوليكشن من هيلتون تطلق أول فندق آرت-ديكو رنويك في نيويورك

تحيي هذه الملكية الفريدة من نوعها تراث البناء الإبداعي

نيويورك وماكلين، فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 2 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): ينضم فندق "ذا رنويك"، تلك الملكية التاريخية التاي تقبع في قلب منهاتن واعتادت أن تحتضن في ثناياها جون ستينبيك وتوماس مان وغيرهما من الكتّاب والفنانين المشهورين، إلى مجموعة "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون". كونه أول فندق في مدينة نيويورك ينضم إلى مجموعة ملكيات "كوريو" العالمية الراقية والمدهشة، يسهّل "ذا رنويك" رغبة المسافرين الذي ينشدون اكتشافات فريدة من نوعها وخبرات أصيلة.

 يقع فندق "ذا رنويك هوتيل نيويورك سيتي - ‏"كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون" في مبنى من القرميد يعود إلى عشرينيات القرن العشرين، على بعد مبنيين سكنيين من "جراند سنترال ستايشون" وبالقرب من متنزه "براينت"، ومكتبة نيويورك العامة وساحة "تايمز سكوير" المزدحمة. وتضم الملكية التي تم تجديدها بالكامل 173 غرفة وجناحاً، استوحي تصميمها من الأيام التي كانت فيها مهداً للمفكرين والأدباء، مع تصميم داخلي فريد من نوعه يهدف إلى تكريم الثقافة والفن من حقبة العشرينيات الجامحة.

وقال مارك نوجال، الرئيس العالمي لدى "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"، في سياق تعليقه على الأمر: "توفر نيويورك بصفها واحدة من المدن الأكثر حيوية ودينامية في العالم، إلى المسافرين لحظات فريدة من نوعها تفوق أي  وجهة ثقافية أخرى في العالم. من هنا فإن فندق ‘ذا رنويك’ هو الفندق المثالي لأول غزوة لـ‘كوريو’ في منهاتن. يجسد تصميمه الفاخر الزاخر بالأعمال الفنية التزامنا بتقديم إلى المسافرين ملكيات مميزة مختارة بعناية، تتمتع كل واحدة منها بطابعها الخاص ولكل منها قصة ترويها".

وسمّي الفندق تيمناً بالمهندس المعماري الشهير جايمس رنويك جونيور (الذي صمم كاتدرائية القديس باتريك)، وقد تم تجديده بالكامل من قبل شركة تصميم الديكور الداخلي والهندسة المعمارية الشهيرة "ستونهيل أند تايلور" التي تتخذ من نيويورك مقراً لها.

لا بد من الإشارة إلى أنه تم تصميم جميع غرف الفندق وأجنحته التي تحاكي المباني السكنية لتحاكي مكتنفاً راقياً يوحي بالراحة والإبداع، مع مساند الرسام والتلوين، وورق الكتابة والحبر، والأعمال الفنية والأدبية التي تكمل وسائل الراحة الحديثة والراقية. تحتوي غرف الضيوف على قطع فريدة من نوعها، منها الوظيفية والمستقلة، التي خطتها مجموعة تضم أكثر من 20 من الفنانين المحليين – على غرار الستائر المرسومة يدوياً وتسلط الضوء على أفق مدينة نيويورك والموجودة في كل غرفة، وأدوات الفنانين، وأكواب السيراميك التي تستخدم لوضع الأقلام وتتضمن صفحات من كتاب أف سكوت فيتزجيرالد ‘غرايت جاتسبي’".

هذا ولا تخلو المناطق العامة من الفندق بعناصر تصميم مدهشة حصرية لفنادق "ذا رنويك". أما بهو الفندق فيزخر بجداريات فن الخيط والمسامير والفن المختلط. تزدان السلالم والحمامات بجداريات فريدة من نوعها وضعت لتكريم قاطني المبنى السابقين؛ كما تولت شركة "أبوتيك" التي تعنى بتصميم أدوات الحمام اليدوية وتتخذ من بروكلين مقرا ًرئيسياً لها والمستندة بتشكيل مجموعة حصرية خاصة بالفندق.

يجدر الذكر أن ‏"ذا رنويك هوتيل، كوريو كوليكشن باي هيلتون" ‏يضم أول مطعم منفرد لرئيس الطهاة الحائز على جوائز جون ديلوشي. تقدم "بدفورد أند كو" المأكولات الأمريكية المعاصرة في أجواء نابضة بالحياة تزاوج ما بين الفن والثقافة وقائمة غنية من الأطباق التي يمكن تشاطرها وأطباق رئيسية معدة على موقد الشواء الخشبي في المطعم. تمتاز القوائم الموسمية بمجموعة متنوعة من الأطباق الأمريكية الحديثة، في حين أن قائمة المشروبات المصقولة تتضمن كوكتيلات متغيرة حرفية مستوحاة من حقبة حظر الخمر.

ومن جهته أشار بلير ويلز، رئيس ورئيس قسم العمليات لدى "ستيب ستون هوسبيتاليتي" إلى أن "قلب منهاتن يشكل الموقع المثالي لـ‘ذا رنويك’، فندق مستوحى من الفنون يتمتع بطابع مميز. من خلال الانضمام إلى مجموعة ‘كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون’، نحن قادرون على تلبية متطلبات المسافرين الفضوليين الذين تجذبهم الفنادق الفريدة مثل فندقنا، الذي يتمتع بنمط خاص به".

ويشارك فندق "ذا رنويك هوتيل نيويورك سيتي" في "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج ولاء العملاء من "هيلتون" الحائز على جوائز عدة ويشمل علامات "هيلتون" المميزة الـ13. أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون مباشرة مع "هيلتون" يوفرون المال والوقت ويتمتعون بمنافع خاصة منها خدمة الاتصال المجاني بشبكة الانترنت "واي-فاي"، القدرة على كسب واستخدام النقاط للحصول على إقامة ليلية مجانية، وميزة تسجيل الدخول رقمياً والمفتاح الرقمي (في مواقع مختارة)، المتوفرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" عبر الجوال الرائد في في هذا القطاع. للاحتفاء بإضافة "ذا رنويك هوتيل نيويورك سيتي" إلى "كوريو كوليكشن"، يمكن لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" كسب 1000 نقطة في الليلة الواحدة عند إقامتهم في الفندق خلال الفترة الممتدة من 1 يناير 2017 حتى 31 مارس 2017.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق "ذا رنويك هوتيل نيويورك سيتي"، من سلسلة مجموعة "كوريو كوليشكن باي هيلتون"، مملوك من قبل مشروع مشترك بين "ميدو بارتنرز" وفندق "أسيت فاليو إنهانسمنت" ("أوتيل إيه في إي") ويديره "ستيب ستون هوسبيتاليتي". ويقع الفندق في 118 إيست، شارع رقم 40، نيويورك، ولاية نيويورك، 10016.

للمزيد من المعلومات، أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 4875-687-212-1+ أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي:curio.com. ويمكن لوسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية حول "كوريو – إيه كوليشكن باي هيلتون" وممتلكاتها – بما في ذلك الصور ذات دقة عالية- عبر الموقع الإلكتروني التالي:news.curio.com.

لمحة عن "كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون"

"كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون" (curio.com)، التي تم إطلاقها في عام 2014، هي مجموعة عالمية من الفنادق الفخمة المختارة التي تلبي رغبات المسافرين ذوي العقول المستقلة لخوض تجارب محلية وأصيلة، وفي الوقت ذاته تقدم الدعم والطمأنينة الواثقة المرافقة لعلامة "هيلتون" وبرنامج "هيلتون إتش أونورز" الخاص بها والحائز على جوائز. للاطلاع على أحدث أخبار المجموعة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.curio.com، والتواصل مع العلامة التجارية على "فيسبوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر" أو الاستعلام حول فرص التنمية عبر الرابط الإلكتروني التالي: hiltonworldwide.com/development.

لمحة عن فندق "ذا رنويك"

إفتتح فندق "ذا رنويك" في فبراير 2016، وضمّ 173 غرفة، منها 33 جناحاً مخصصاً، في موقع متميز عند 118 شرق الشارع رقم 40، موقع مركزي على بعد خطوات من محطة "جراند سنترال ستايشون" ووسط مانهاتن، كان هذا المبنى الذي يعود تاريخ بناءه للعام 1928، فندقاً مخصصاً لإقامة الفنانين والشخصيات الأدبية البارزة الذين اعتادوا الإقامة فيه لفترات طويلة، نذكر منهم جون شتاينبك، إف. سكوت فيتزجيرالد وتوماس مان. تشكل هذه الروح الإبداعية لهؤلاء السكان السابقين أساساً جمالياً لهذا الفندق. وحيث أنّه نتاج شراة بين فندق "أسيت فاليو إنهانسمنت" و"ميدو بارتنرز"، يوفر "ذا رنويك" تركيزاً جديداً وخلاقاً على ترف غريب الأطوار مدمج ضمن نهج عصري مصمم لرجال الأعمال والباحثين عن الترف على حدّ سواء. وعندما قرر جون ديلوتشي افتتاح مطعمه الأول المنفرد، اختار "بدفورد أند كو" ليحمل توقيع الفنندق من الطعام والمشروبات، ليضيف طاقة متزايدة إلى الخاصية التي أثارها مطبخه الأمريكي الحديث والمعدّ على موقد شواء على الخشب بحسب طلب النزلاء.

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,800 ملكية انتفاعٍ جماعي وفندقٍ مدار، وحاصلٍ على الامتياز، ومملوك ومستأجر، مع أكثر من 789 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، وفنادق "ترو"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:news.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون العالمية" على "فيسبوك"،و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

لمحة عن فندق "أسيت فاليو إنهانسمنت" ("أوتيل إيه في إي")

تقدم شركة فندق "أسيت فاليو إنهانسمنت" ("أوتيل إيه في إي") خدمات إدارة أصول الممتلكات. قبل إتمام عملية الإستحواذ، استكملت "أسيت فاليو إنهانسمنت" عملية الاستملاك مخصصة العناية الواجبة، وإعادة التموضع، وتحليل برنامج المنشأة بالإضافة إلى إختيار المدير الجديد. تضمّ الشركة مكاتب لها في بروفيدانس، ونيويورك، ولوس أنجلوس، تضمّ حافظة إدارة الأصول الحالية في الشبكة أكثر من 5.5 مليار دولار أمريكي من ممتلكات الفندق العقارية و22 ألف غرفة بالإضافة إلى 10 مليار دولار أمريكي من الأصول التي توفر لها المشورة سنوياً.www.hotelAVE.com

لمحة عن  "ميدو بارتنرز"

تعتبر "ميدو بارتنرز" شركة مستقلة وخاصة في مجال استثمار العقارات وإدارة الأصول. واكتسبت "ميدو بارتنرز"، من خلال الصناديق المؤسسية الاستثمارية الثلاث، ممتلكات في مدينة نيويورك ولندن تفوق قيمتها 2.2 مليار دولار أمريكي، منذ تأسيسها في فبراير 2009.

لمحة عن  "ستيب ستون هوسبيتاليتي"

تعتبر "ستيب ستون هوسبيتاليتي" التي تتخذ من رود آيلاند مقراً لها متخصصة في إدارة عمليات الفنادق والمطاعم ذات الخدمة الكاملة من أجل تقديم قيمة محسّنة لعملاء "ستيب ستون". وتوفر الشركة مزيجاً فريداً من العمليات القوية والتجريبية وإدارة الأصول الاستراتيجية ذات المستوى العالمي، والخبرة في مجال الأغذية والمشروبات، والحفاظ على تركيز متوازن بين تعزيز الإيرادات، والتوسع في الهامش، ورضا النزلاء.

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161201005249/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إميلي مونتجومري

"هيلتون"

هاتف: 5257-883-703 1+

emily.montgomery@hilton.com



أو

كلاوديا ديل جريكو

"ذا رنويك"

هاتف: 2011-901-212 1+

cdelgreco@stepstonehospitality.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19159/ar

No comments:

Post a Comment