Saturday, December 3, 2016

وحدة أعمال لخبراء الجودة لدى تريجو


باريس - يوم الخَمِيس 1 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت مجموعة "تريجو"، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول تشغيلية عالية الجودة، والتي تتخذ من باريس، فرنسا مقراً لها، بتقديم وحدة أعمالها الجديدة، "خبراء الجودة لدى تريجو" (تي آر إي كيو)، التي من شأنها توفير خدمات خبرة نوعية متطورّة لعملائها.
مع العولمة الجارية على سلاسل التوريد والزيادة المستمرة في تعقيد المنتج والبحث المتواصل عن حلول التكلفة الأمثل، يبحث المصنعون العالميون عن حلول نوعية مبتكرة وموثوقة لمساعدتهم على حلّ تحديات الجودة التي تواجههم في هذا السياق الملح والمعقد.
تقدم وحدة الأعمال (تي آر إي كيو) استشارات خبراء الجودة، وخدمات هندسة مقيمة وعلم القياس والموازين ويوفّرها الخبراء والاستشاريين الذين يشكلون جزءاً من شبكة "تي آر إي كيو" العالمية الفريدة من نوعها والمؤلفة من محترفي الجودة في أكثر من 20 بلد في أوروبا وأمريكا وآسيا، مع تركيز مخصّص على صناعات السيارات والطيران والنقل الثقيل.
ويُعتبر هذا المزيج من الخبرات المحلية والتغطية العالمية فريداً من نوعه في هذا القطاع، ومن شأنه أن يوفّر للمصنّعين العالميين الحل الأمثل والفعّال من حيث التكلفة، لتحسين جودة الأداء لعملائهم، فضلاً عن جودة الأداء لمورّدهم.
وقال سزولت بوسكس، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال "تي آر إي كيو": "يكمن هدف وحدة الأعمال ‘تي آر إي كيو’ في دعم عملائها في كافة مراحل سلسلة التوريد من خلال مجموعة واسعة من خدمات الجودة، تغطي كامل المجال من عمليات التصنيع التقليدية إلى أحدث الابتكارات التكنولوجية. ونحن نطوّر تدريجياً حلولاً لمساعدة عملائنا على تحسين فعاليتهم وقدرتهم التنافسية في البيئة الصناعية المتغيرة باستمرار".          
لمحة عن مجموعة "تريجو"
تأسست "تريجو" عام 1997، وهي شركة متعددة الجنسيات تساهم بتوفير حلول إدارة الجودة التشغيلية في قطاع الصناعات التحويلية، وخاصة في قطاعات النقل. ومع فريق عمل يضم أكثر من 7 آلاف مهني موجود في أكثر من 20 بلداً عبر 4 قارات، تقدم "تريجو" مجموعة شاملة من مراقبة الجودة والهندسة وإدارة الخدمات عبر سلسلة التوريد.
لمحة عن وحدة أعمال "تي آر إي كيو"
تُعتبر وحدة أعمال "تي آر إي كيو" (خبراء الجودة لدى تريجو) منصة فريدة لتقديم الخدمات تهدف إلى دفع الابتكارات والهندسة الجديدة وعمليات الإدارة في منظمة عملائنا وتضمّ فريقاً من أكثر من 150 مهني، بما في ذلك الخبراء والاستشاريين والمتخصصين. وتقدّم هذه الوحدة استشارات خبراء الجودة (الاستشارات والتدقيق والتدريب)، وخدمات الهندسة المقيمة وخدمات علم القياس والموازين في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وشمال أفريقيا، باعتبارها طرفاً ثالثاً مزوداً لخدمات الجودة المتكاملة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.trigo-group.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "تريجو"
ميرسيديس ترم
المدير التسويقي للمجموعة
هاتف: 53-83-485-30-36+
البريد الإلكتروني: mercedesz.trum@trigo-group.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19152/ar

No comments:

Post a Comment