Wednesday, December 7, 2016

أجكو تعلن عن شراكتي تطوير مع أجليتيكس وفارموبايل

ستساهم الشركتان الشريكتان بتطوير عروض جديدة ستكون جزءاً من عرض "فيوز كونيكتيد سيرفيسز" من أجكو"

دولوث، جورجيا - يوم الأَرْبعاء 7 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعية، عن عقد شراكتي تطوير مع شركتي التكنولوجيا الزراعية "أجليتيكس" و"فارموبايل" من أجل تقديم خدمات أمثلة المزارع إلى عملاء "أجكو". وستسمح هذه الشراكتان للمزارعين بالحد من النفايات، وزيادة المحصول، وتعزيز الربحية من خلال الرؤى الفعالة القابلة للتنفيذ المتعلقة بأساطيل المعدات، في حقولهم ومزارعهم. وستكون الخدمات الجديدة، التي سيتمّ إطلاقها مبدئياً العام المقبل بواسطة وكلاء سيتمّ اختيارهم في أمريكا الشمالية والجنوبية، مكمّلة لأساطيل المعدات والخدمات التشغيلية المتوفرة بالفعل من خلال عرض "فيوز كونيكتيد سيرفيسز" من "أجكو".

وسيوفر هذا الإصدار التحليلات والرؤى التي يمكن للمزارعين والمستشارين الموثوق بهم الاستفادة منها من أجل تصور والتحقق من، وتبسيط، وتحسين اتخاذ القرارات التشغيلية. وستسمح الشراكتان أيضاً بتوفير قدرة اتصال أعمق لأساطيل المعدات المختلطة من المعدات تحت العلامة التجارية "أجكو" أو" أو غيرها، وإدارة البيانات المبسطة وفرص أخرى لربحية المزارع.

إنّ شركة الرؤى الزراعية "أجليتيكس" هي شركة برمجيات في أساسها، تستخدم الخوارزميات والطرق التحليلية المثبتة والحاصلة على براءات اختراع لتحديد التحديات والفرص التي تواجه المزارعين خلال سعيهم لزيادة الإنتاجية في كافة انحاء عملياتهم. ويسمح تحديد هذه العناصر وأسبابها، عند الإمكان، وتقدير تأثيرها على العائدات والأرباح بتزويد المزارعين ومستشاريهم معلومات متعمقة يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة أفضل. لمعرفة المزيد حول شركة "أجليتيكس" ومنصة التحليلات "سولفربود" الخاصة بها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://aglytix.com.

"فارموبايل" هي شركة بيانات زراعية تساعد المزارعين على استخدام البيانات الأسطولية والميدانية، وتمكّن المزارعين من جمع بياناتهم التشغيلية القيّمة وتخزينها ومشاركتها وبيعها إلى أطراف ثالثة مدقّق بها. تساعد حلول "فارموبايل" في ربط أساطيل المعدات المختلطة ومشاهدة البيانات في الوقت الحقيقي ً وتبسيط عملية إدارة البيانات وفتح مصدر دخل جديد للمزارعين، مما يتيح لهم حصاد محاصيلهم بالإضافة إلى بياناتهم. لمعرفة المزيد حول "فارموبايل"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://farmobile.com.

وقال إريك هانسوتيا، نائب الرئيس الأول، قسم دورة المحاصيل العالمي وقسم الحلول التكنولوجية وقسم الدعم التقني للموزعين ، في شركة "أجكو" في هذا الصدد: "نحن متحمسون جدّاً بهذه الشراكتان. إنّ الخبرات الفريدة التي تقدّمها كلّ من ’أجليتيكس‘ و’فارموبايل‘ لشركة ’أجكو‘ تتيح لنا فرصة تقديم مستوى جديد تماماً من الدعم والرؤى للمزارعين على صعيد الإنتاجية. لقد أصبح العديد من الآلات جيداً للغاية في جمع البيانات بشكل فعال؛ وتساعد مثل هذه الحلول على زيادة قدرة عملائنا على تسخير قوة تلك البيانات- وتحليلها بسهولة واستخدامها. وبات بإمكاننا الآن، بمساعدة هؤلاء الشركاء، أن نواصل تحقيق عرض ’فيوز‘ من ’أجكو‘ الذي وعد بتوفير الاتصال بين أساطيل المعدات المختلطة، وتحسين الكفاءة، وزيادة ربحية المزارع."

ومن جهته، قال جايسون تاجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فارموبايل": "إنّ شعارنا في ’فارموبايل‘ هو ’قوة المزارع‘؛ ويتمثل بتمكين المزارعين وتزويدهم بالأدوات اللازمة للتحكم بنجاحهم. تؤدي البيانات، بوتيرة متزايدة، دوراً أساسياً في تحقيق ذلك النجاح. نستطيع أن نساعد العملاء على تسخير قيمة البيانات، والتأكد من الحفاظ على تملكها والتحكم بها إلى أقصى حدّ في الوقت عينه. إنّ هذه الشراكة مع ’أجكو‘ تسمح لنا بتوفير ذلك على نطاق أكبر بكثير من أي وقت مضى، من دون المساس بموقعنا فيما يتعلق بخصوصية بيانات المزارع."

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال جيري جونسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أجليتيكس": تعتمد ’أجليتيكس‘ منهجاً علمياً مرتكزاً إلى الوقائع لجميع التحليلات التي نقدمها. يملك قطاع الزراعة ثروة من البيانات، إلّا أنّه يتمّ استخدام القليل منها فقط بشكل فعّال. وتعتمد منصة التحليلات ’سولفربود‘ الخاصة بنا والحائزة على براءة اختراع، نهجاً زراعياً رشيداً وتتيح للمزارعين فهم العالم الجديد من خلال استخدام هذه البيانات من أجل تحديد المحصول، والمسائل المتعلقة بالتكاليف الباهظة. وستكون المنصة جاهزة لعملاء ’أجكو‘، وستضيف رؤية أعمق ودعماً لقرارات المزارعين ومستشاريهم الموثوق بهم حول المحاصيل بهدف اتخاذ أفضل القرارات المستنيرة الممكنة."

تشكل شراكة "أجكو" مع كلّ من "أجليتيكس" و"فارموبايل" وظائف من مقاربة عرض "فيوز" من "أجكو"  للزراعة الدقيقة والخدمات، ومقاربتها المفتوحة الرائدة ونموذج الشراكة الشفاف. تعد "فيوز" بجهوزية فائقة وخصوصية بيانات المزارع ولوجستيات متناسقة عبر دورة محاصيل متصلة بسلاسة. تتشارك كلّ من "أجكو" و"أجليتيكس" و"فارموبايل" الموقع نفسه في ملكية بيانات المزارعين وخصوصيتهم، وستتوافق الخدمات التي ستوفرها هذه الشراكة بشكل كامل لتأمين تجربة عملاء سلسة.

ستكون عروض "أجليتيكس" و"فارموبايل" متوفرة من خلال وكلاء "أجكو" الذين سيتمّ اختيارهم في أمريكا الشمالية والجنوبية في عام 2017. من المقرر نشر المزيد في عام 2018 بعد تقييم العرض وتحسينه.

لمعرفة المزيد حول نموذج شراكة "فيوز" من "أجكو" ومقاربتها المفتوحة للزراعة الدقيقة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com/Fuse.

لمحة عن شركة "أجكو"

تعتبر "أجكو"  (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات المعنيّة. وتُباع منتجات "أجكو"  تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات أمثلة المزارع من "فيوز"؛ ويتمّ توزيعها عالمياً عبر حوالي 3000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو"  التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2015، بلغ صافي مبيعات الشركة 7,5 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر": @AGCOCorp. وللحصول على الأخبار الماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعتنا عبر الهاشتاج #AGCOIR.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أجكو"

آبي بورتن

هاتف: 770-813-6167

البريد الإلكتروني:abby.burton@AGCOcorp.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19184/ar

No comments:

Post a Comment