Saturday, December 3, 2016

رابطة جي إس إم إيه تقدّم تفاصيل جديدة عن المؤتمر العالمي للجوال 2017


رابطة "جي إس إم إيه" تعلن عن متحدثين رئيسيين جدد، والشركات المشاركة وتحديثات البرنامج لفعالية برشلونة

لندن - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قدّمت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم تحديثات عن المؤتمر العالمي للجوال 2017، وكشفت عن متحدثين رئيسيين جدد للمؤتمر والبرامج والشركات المشاركة الإضافية. سيعقد المؤتمر العالمي للجوال بين 27 فبراير و2 مارس 2017 في فيرا غران فيا في برشلونة إلى جانب فعاليات ستعقد في فيرا مونتجويش.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقية في رابطة "جي إس إم إيه": "ثمة فعالية كبيرة منظمة لشهر فبراير – وأنا متحمس بالأخص للمؤتمر، حيث سنرى متحدثين رئيسيين كثر يفتتحون المؤتمر العالمي للجوال. وسيحظى المشاركون في الفعالية كلها بفرصة استكشاف الخدمات والمنتجات والتقنيات الحديثة التي باتت أساسية لحياتنا اليومية".
تأكيد حضور متحدثين رئيسيين إضافيين
أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" حضور متحدثين رئيسيين جدد متعددين يمثلون الشركات في منظومة الجوال والقطاعات الصناعية المماثلة والذين تأكدت مشاركتهم في برنامج المؤتمر الذي سيستمر لمدة أربعة أيام. ويتضمن المتحدثون الجدد كلاً من:
  • سونيل بهارتي ميتال، مؤسس ورئيس شركات "بهارتي" والرئيس المنتخب في رابطة "جي إس إم إيه"
  • تاكاشي نينو، الرئيس والرئيس التنفيذي، منظمة "إن إي سي"
  • ريد هاستينغز، المؤسس والرئيس التنفيذي، "نتفليكس"
  • بوب موريتز، الرئيس العالمي، "بي دبليو سي"
  • أليسون كيركبي، الرئيس والرئيس التنفيذي للمجموعة، "تيلي 2"
  • جون مارتن، الرئيس والرئيس التنفيذي، "تورنر"
  • جيف لاوسون، المؤسس والرئيس التنفيذي والرئيس، "تويليو"
  • باتريك جلسينغر، الرئيس التنفيذي، "في إم وير"
للمزيد من المعلومات عن المؤتمر، بما فيهم المتحدثين الرئيسيين والجدول الكامل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/conference/.
أبرز أحداث المعرض: مدينة الابتكار و"نيكس تيك"
ستتضمن مدينة الابتكار التابعة لرابطة "جي إس إم إيه" والموجودة في القاعة 4 المزيد من خدمات ومنتجات الجوال المبتكرة، لتسمح للزائرين باكتشاف الابتكار الأخير في مجالات مثال الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والأمن والهوية. وتعد "هواوي" و"أنليميت" المزودة بالطاقة عبر "ريلاينس" من أحدث المنظمات المشاركة في مدينة الابتكار، لتنضم إلى الشركات التي سبق وأكدت مشاركتها "إيه تي أند تي"، و"سيسكو جاسبر"، و"كي تي كوربورايشن"، و"سييرا وايرلس" في مساحة المعرض التجريبية الفريدة.
والجديد في نسخة العام 2017 من المؤتمر العالمي للجوال أن "نيكس تيك" (الموجودة في القاعة 8) ستستعرض الشركات والتقنيات الثورية من الواقع الافتراضي/الواقع المعزز والروبوتات إلى الحوسبة الإدراكية والذكاء الاصطناعي وغيرها المزيد. وتتميز القاعة بعدة جناحات ومناطق بما فيها جناح "نيكس تيك" (الذي يتضمن الواقع الافتراضي/الواقع المعزز، والروبوتات، والذكاء الاصطناعي)، وجناح إنترنت الأشياء ومنطقة "درون زون". وسيشكل مختبر "نيكس تيك" جزءاً من الجناح، مع مسرح مفتوح يقدم عروضاً مبنية على المحتوى من خبراء رائدين في هذه التقنيات الحديثة. وتتضمن الشركات التي أكدت حضورها لفعالية "نيكس تيك" مؤسسة "إيه آر/في آر"، و"دي جي آي"، و"أوبتو في آر"، و"سوفتبانك روبوتكس"، و"فيرتيفي".
وبعد نجاح جناح الجرافين في نسخة العام 2016، ستعود فعالية الجرافين الرائدة "جرافين فلاغشيب" إلى المؤتمر العالمي للجوال مع منطقة تجربة الجرافين، وتعد "جرافين فلاغشيب" جمعية من أكثر من 150 مجموعة بحث أكاديمية وفردية في 23 دولة. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم "جرافين فلاغشيب" يوم الخميس 2 مارس مؤتمراً لمدة يوم كامل عن الجرافين وأثره على قطاع الجوال، وسيتضمن خطاباً رئيسياً سيلقيه الحائز على جائزة نوبل كونستانتين نوفوسيلوف ليركز على "من اتصالات البيانات إلى إنترنت الأشياء، المتاحة بفضل الجرافين".
وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" الشركات الإضافية المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال بما فيها "بايدو"، و"بي تي غروب"، و"تشاينا موبايل"، و"غو برو"، و"ماستركارد"، و"نتفليكس"، و"إن تي تي دوكومو"، و"أوريدو"، و"باي بال"، و"سيات"، و"إس كيه تيليكوم"، و"تنسنت"، و"تويتر"، و"فيريزون". وتنضم هذه الشركات إلى الشركات المشاركة التي أعلن عنها سابقاً بما فيها "إيه أو إل"، و"سيسكو سيستمز"، و"دويتشه تيليكوم"، و"إريكسون"، و"فورد"، و"غوغل"، و"هويلت باكارد إنتربرايز"، و"إتش تي سي"، و"هواوي"، و"آي بي إم"، و"إنتل"، و"لينوفو"، و"إل جي"، و"مرسيدس بنز"، و"مايكروسوفت"، و"إن إي سي"، و"نوكيا سوليوشنز أند نتووركس"، و"أوراكل"، و"أورانج"، و"فيليبس لايتنيغ"، و"كوالكوم إنكوربورايتد"، و"سامسونغ إلكترونكس"، و"ساب"، و"سوني موبايل"، و"تيليفونيكا"، و"فودافون"، و"فولكسفاغن"، و"زد تي إي"، وغيرها. للمزيد من المعلومات عن معرض المؤتمر العالمي للجوال، يرجى زيارة الرابط الآتي: www.mobileworldcongress.com/exhibition/.
برامج الشراكة الجديدة
أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن الشركات الإضافية المشاركة في برامج الشراكة في برشلونة. فيوم الاثنين 27 فبراير، ستقدم شركة "زد تي إي" برنامجاً لمدة نصف يوم، فيما ستعقد شركة "جي تي آي" يوم الثلاثاء 28 فبراير قمة "جي تي آي" 2017. وسيعقد برنامج "إم سكولز" التابع لـ"موبايل وورلد كابيتال في برشلونة" فعالية لمدة يوم كامل يوم الأربعاء في الأول من مارس إلى جانب "بالو ألتو" متضمناً برنامجاً لمدة نصف يوم. وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً عن حلقات ساعة طاقة جديدة يوم الخميس الثاني من مارس ستعرض "أب بوي" و"ناشيونال إنسترومنتس" و"بي جي آي". للمزيد من المعلومات عن برامج الشراكة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/events/partner-programmes/.
المتحدثون المؤكدون لقمة "النساء للتكنولوجيا"
أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن تحديثات جديدة لبرنامج "النساء للتكنولوجيا" في المؤتمر العالمي للجوال. وستعقد قمة "النساء للتكنولوجيا" يوم الخميس 2 مارس برعاية "أكسنتور"، كما ستتضمن عروضاً من رائدين في مجالات الجوال والمجالات ذات الصلة:
  • هارمين ميهتا، رئيس قسم المعلومات العالمي، "بهارتي إيرتل"
  • نيكولا مندلسون، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، "فيسبوك"
  • ناثان أوت، الرئيس التنفيذي، "ذا جي سي إندكس ليميتد"
  • ماتس جرانرايد، المدير العام، رابطة "جي إس إم إيه"
  • لورين كوك، مستشارة رئيسية "تي إم تي"، "آي إف سي" (البنك الدولي)
  • رينيه لا لوند، المؤسسة والرئيسة التنفيذية، "آي تالنت"
  • الدكتورة باتريسيا فلتشر، "ساب – ساكسس فاكتورز"، "ساب"
  • ماري كلارك، الرئيسة التنفيذية للشؤون التسويقية، "سينيفرس"
  • جيني فيلدينغ، المديرة العامة، "تك ستارز" نيويورك
  • لورين هورفيتز، نائب الرئيس والرئيسة العالمية لشؤون الاتصالات والشؤون التسويقية، ترنر
  • غاري ستوارت، المدير، "وايرا يو كيه"
وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" أن التسجيل مفتوح حالياً للمشاركة في التحدي العالمي "هاك دي كاب" ضمن برنامج "النساء للتكنولوجيا" في إطار برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن") المصمم لتوليد حلول أو منتجات أو خدمات مبتكرة تدفع على التنوع الجنسي والمساواة في القطاع التكنولوجي. كذلك، من المؤكد أن تقود شركة "ثينك بربل ليميتد" جلسة التدريب السريع والتواصل التابعة لبرنامج "النساء للتكنولوجيا" يوم الأربعاء الأول من مارس، علماً بأن "ساب" هي الشركة الراعية لهذه الفعالية. للمزيد من المعلومات عن النساء للتكنولوجيا، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/events/women-for-tech/.
المشاركة في "المؤتمر العالمي للجوال" لعام 2017
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال 2017 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال عبر "تويتر" من خلال الحساب@GSMA ، باستخدام #MWC17، وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress وعلى صفحتنا على موقع "فيسبوك": https://www.facebook.com/mobileworldcongress/. لمزيد من المعلومات عن قنوات "المؤتمر العالمي للجوال" على وسائل التواصل الاجتماعي يرجى زيارة: www.mobileworldcongress.com/about/contact/social-media/.
ويعدّ المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستتم استضافتها في برشلونة لغاية عام 2023. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتد طوال العام ولن تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، بل أيضاً قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.
لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"
تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.gsma.com، كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: @GSMA.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
تشارلي ميريدث-هاردي
هاتف: 298428 7917 44+
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com  

أو
كزافييه سيرا
هاتف: 30-09-236-93-34+
البريد الإلكتروني: xserra@webershandwick.com

أو
المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19148/ar

 

No comments:

Post a Comment