Saturday, December 3, 2016

كوينتايلز آي إم إس تفوز بجائزة أفضل منظمة للأبحاث السريرية التعاقدية المزوّدة للخدمات الكاملة في حفل توزيع جوائز سكريب 2016

تعترف الجائزة بالدور الهام التي تلعبه الأبحاث السريرية التعاقدية في تطوير الأدوية

دانبوري، كونيتيكت وريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الجُمْعَة 2 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- حصلت شركة "كوينتايلز آي إم إس" على جائزة سكريب 2016 كأفضل منظمة للأبحاث السريرية التعاقدية المزوّدة للخدمات الكاملة ("سي آر أو"). وهذه سادس جائزة تحصل عليها الشركة خلال الأعوام الثمانية الماضية التي يتم فيها تكريم الشركة بجائزة "سي آر أو".

وتعقيباً على الأمر، قالت سينثيا فيرست، رئيسة شؤون العمليات السريرية لدى "كوينتايلز آي إم إس ":  "سررنا بالحصول على هذا التميّز مرة أخرى هذا العام" ، وأضافت: "تعد جوائز سكريب من بين أكثر الجوائز المرغوبة في قطاع الصناعة الصيدلانية البيولوجية، ونحن سعداء للغاية بتكريمنا بهذه الجائزة. إن اختيارنا لهذه الجائزة يعزز تأثير عملنا في قطاع الصناعة الصيدلانية البيولوجية، ويظهر كذلك الدور الهام الذي نلعبه في إيجاد الحلول التي تساعد عملاءنا على دفع الرعاية الصحية إلى الأمام ".

وتكرّم الجائزة الدور الحاسم الذي تلعبه منظمات الأبحاث السريرية التعاقدية في تطوير العقاقير، ويعتمد تقييم  الجائزة على أساس المجموعة الكاملة من الخدمات التي تقدمها منظمات الأبحاث السريرية التعاقدية..وتشمل هذه المعايير والخدمات نوعية العلاقات التي بنتها الشركات مع عملائها فضلاً عن النهج المبتكر الذي تستفيد منه لإدارة البيانات واستراتيجيات اختيار المرضى.

هذا وتوفر "كوينتايلز آي إم إس" القدرة على الوصول إلى كميات هائلة من البيانات الصحية المعقدة إلى جانب تحليلات متطورة وخبرة عالمية في العلوم والتخصص العلاجي. ومن خلال عملها إلى جانب عملائها، تركّز "كوينتايلز آي إم إس" على تحويل التطوير السريري عبر ربط بيانات الرعاية الصحية، والتكنولوجيات الجديدة، والمنهجيات المتطورة والخبرات-القدرات العلمية التي ساعدت على تميّز الشركة مرة أخرى هذا العام في قطاع تنافسي للغاية.

وتشرف لجنة مستقلة مؤلفة من 15 خبيراً في مجال علوم الحياة على تقييم الترشيحات، مما يجعل من جوائز "سكريب" جوائز هامة لتكريم التميز في قطاع المستحضرات الصيدلانية الحيوية.

وقال مايك وارد، المدير العالمي لمحتوى حافظة التحليلات الدوائية "إنفورما فارما" في معرض تعليقه على الأمر: " رأت لجنة التحكيم أن "كوينتايلز آي إم إس" تستحق الفوز بجائزة أفضل منظمة للأبحاث السريرية التعاقدية هذا العام، وهي إحدى الفئات الأكثر تنافسية في جوائز ’سكريب‘. وعلى الرغم من الكثير من المنافسة، تواصل ‘كوينتايلز آي إم إس’ احتلال الصدارة".

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز السنوية الثاني عشر في لندن، المملكة المتحدة بحضور قادة الصناعة الصيدلانية البيولوجية من كافة أنحاء العالم.

لمحة عن "كوينتايلز آي إم إس"

"كوينتايلز آي إم إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) هي المزود الرائد العالمي للمعلومات المتكاملة وخدمات الرعاية الصحية المستندة إلى التكنولوجيا، وتهدف إلى مساعدة العملاء على تحسين النتائج السريرية والعلمية والتجارية. وتأسست "كوينتايلز آي إم إس" من خلال الدمج بين "كوينتايلز" و"آي إم إس هيلث"، ويقوم نحو 50 ألف موظف يعملون فيها بإجراء عمليات في أكثر من 100 دولة. وتستطيع الشركات التي تسعى إلى تحسين نتائج المرضى في العالم الحقيقي وتعزيز الاستعانة بمصادر خارجية في التجارب السريرية من خلال الابتكارات العلاجية وتوفير الرعاية والوصول للخدمات الطبية، الإستفادة من المجموعة الواسعة من حلول المعلومات الخاصة بالرعاية الصحية والتكنولوجيا والخدمات التي تقدمها "كوينتايلز آي إم إس" من أجل قيادة الرؤى والمقاربات الجديدة. وتوفر "كوينتايلز آي إم إس" الحلول التي تمتد من المجالات السريرية إلى التجارية من خلال جلب فرصة فريدة من نوعها للعملاء بهدف تحقيق الإمكانات الكاملة للابتكارات وتطوير نتائج الرعاية الصحية.

وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال حماية الخصوصية الفردية للمرضى، تستخدم "كوينتايلز آي إم إس" بيانات الرعاية الصحية لتقديم رؤى هامة وعلاجية للأمراض في العالم الحقيقي. كما تقوم "كوينتايلز آي إم إس" من خلال مجموعة واسعة من التقنيات والضمانات المعززة للخصوصية، بحماية الخصوصية الفردية مع قيامها بذات الوقت بإدارة المعلومات لدفع الرعاية الصحية إلى الأمام. وتساعد هذه الرؤى والقدرات التنفيذية الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية، والأجهزة الطبية، وشركات الأدوية، والباحثين في مجال الطب، والوكالات الحكومية، والمشترين، وغيرهم من المساهمين في مجال الرعاية الصحية في تطوير علاجات جديدة واعتمادها، وتحديد الاحتياجات العلاجية التي لم تتم تلبيتها بعد وفهم سلامة وفعالية وقيمة المنتجات الصيدلانية في تحسين النتائج الصحية الشاملة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.quintilesims.com.

للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز آي إم إس" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز آي إم إس"

العلاقات الإعلامية

فيل بريدجز

هاتف:

المكتب:

+ 1-919-998-1653

الجوال:

+1-919-457-6347

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintilesims.com



أو

تور كونستانتينو

جوال:

+ 1-484-567-6732

البريد الإلكتروني: tor.constantino@quintilesims.com



أو

علاقات المستثمرين

توم كينسلي

هاتف:

+1-203-448-4691

البريد الإلكتروني: thomas.kinsley@quintilesims.com



أو

أندرو ماركويك

هاتف:

 +1-973-257-7144

البريد الإلكتروني:andrew.markwick@quintilesims.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19157/ar

No comments:

Post a Comment