Saturday, December 10, 2016

كويركس تعلن عن إغلاق أول صناديق البنية التحتية للطاقة المتجددة الجديدة بقيمة 150 مليون يورو

لندن وروما ولوكسمبورغ - يوم السَّبْت 10 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة "كويركس آسيتس سليكشن"، المتخصصة في استثمارات البنى التحتية الطاقة المتجددة عن إغلاق الصندوق الأول والذي جمع 150 مليون يورو، بقيادة دييغو بياسي، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي للشركة.

وتستهدف الصناديق الثلاثة الجديدة عائداً سنوياً بنسبة 6 في المائة توزع بشكل نصف سنوي، ومعدل عائد داخلي يفوق 11 في المائة. وتسعى "كويركس" إلى جمع مبلغ إجمالي يصل إلى 500 مليون يورو عبر صناديقها الثلاثة بحلول ديسمبر 2018، ما سيسمح بتصنيف "كويركس" من بين أفضل ثلاثة صناديق للبنى التحتية للطاقة المتجددة في أوروبا. ومن المتوقع إجراء الإغلاق التالي للصندوق خلال النصف الأول من عام 2017.

وأطلقت "كويركس" الصناديق الثلاثة  في مطلع عام 2016 كجزء من مشروع فريد من نوعه لجمع ثلاثة صناديق منفصلة للطاقة المتجددة لتوفير الخيارات والمرونة. وتتضمن هذه الصناديق صندوق "إيتاليان ويند" بقيمة 150 مليون يورو، وصندوق "إيتاليان سولار" بقيمة 150 مليون يورو، وصندوق "يوروبيان ملتي تك" بقيمة 200 مليون يورو.

وقال دييغو بياسي، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي في "كويركس": "أثبت عام 2016 أنه عام ناجح بالنسبة لـ’كويركس‘. وسوف نضاعف الأصول تحت إدارتنا كما نفعل كل عام منذ تأسيس الشركة، على الرغم من زيادة التقلبات في السوق العالمية. ونسعى لأن نكون أحد أكبر المستثمرين الأوروبيين في مجال الطاقة المتجددة خلال خمسة أعوام، وهو ما سنحققه من خلال التعاون مع كبار الشركاء الماليين والصناعيين في جميع أنحاء أوروبا".

ومن جهته، قال فيتو جامبيرالي، رئيس مجلس الإدارة لدى "كويركس": "يتمثل هدفنا بالحصول على مرافق قائمة ذات نشاط إجمالي يبلغ ثلاثة أعوام كحد أدنى، لضمان تحقيق محطاتنا للأهداف الإنتاجية. وينعكس هذا الأمر، بالإضافة إلى المعدلات المحددة المنسوبة لكل مرفق، على شكل عائدات تطابق سندات ذات عائدات مرتفعة، مع الاستفادة أيضاً من الأصول من الدرجة الاستثمارية التي لا ترتبط عائداتها بتقلبات السوق".

يتوافر البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.quercus-partners.com

لمحة عن "كويركس"

تعتبر شركة "كويركس إنفستمنت بارتنرز" المحدودة، التي تتخذ من لندن مقرّاً لها، شركة خاضعة لهيئة السلوك المالي وتقدم خدمات استشارية إلى شركة "كويركس آسيتس سليكشن" المحدودة، الشريك العام لـ "كويركس آسيتس سليكشن" المتداولة علناً التي تعتبر من شركات الاستثمار ذات رأس المال المتغيّر - وصناديق الاستثمار المتخصّصة، التي تنظمها هيئة الإشراف على القطاع المالي "سي إس إس إف" في لوكسمبورغ.

وتهدف "كويركس آسيتس سليكشن" إلى إنشاء حافظة متوازنة من الأصول المتنوعة على الصعيد التقني والجغرافي، والتي تحمي من التضخم وتحقق ارتباطاً منخفضاً مع الأسواق المالية التقليدية، بالإضافة إلى توفير تدفقات نقدية مستقرة يمكن التنبؤ بها على مدى فترة طويلة من الاستثمار.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quercus-partners.com

Contacts

الاستفسارات الإعلامية في المملكة المتحدة

مارك والتر

جورج يومانز

هاتف: 2020 7457 20(0) 44+

البريد الإلكتروني: Quercus@instinctif.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19204/ar

No comments:

Post a Comment