Monday, July 27, 2015

’سامسونج‘ وجمعة الماجد تطرحان غسالة WA6700 المتميزة في أبرز متاجر الإمارات

صمّمت لتلبية احتياجات عملائها في دول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 27 يوليو 2015 [ME NewsWire]
 
أعلنت شركة ’سامسونج للإلكترونيات‘، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية المبتكرة، عن طرح مجموعة غسالات الملابس الجديدة WA6700 في دبي للبيع من خلال مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لأجهزة سامسونج للوازم المنزلية.

وتلبي غسالة ’سامسونج‘ الجديدة احتياجات المنازل في المنطقة من خلال تسهيل مهام الغسيل الصعبة مثل المعالجة المسبقة للملابس وما قبل الغسيل وذلك بفضل خاصيتها الاستثنائية المبتكرة ’الغسيل الثنائي الفعال (Activ dual wash™) وبهذه المناسبة، قال السيد حسن الحاج، المدير العام لقسم اللوازم المنزلية لدى مؤسسة جمعة الماجد: "يهتم عملاؤنا بشراء الأجهزة المنزلية التي توفر لهم فوائد ملموسة في حياتهم اليومية. وتعد غسالة الملابس WA6700 أحدث إضافات ’سامسونج‘ في عالم الأجهزة المنزلية، وتتسم بأدائها الرفيع الذي يسهم بتحقيق هذا الهدف. ونحن متحمسون جداً للإعلان عن توفير غسالة WA6700 في دبي لتكون المنتج المبتكر الذي يلبي مختلف احتياجات العملاء بطريقة أكثر فاعلية".

ولمساعدة المستهلكين الذي يعتمدون أسلوب غسل ملابسهم مسبقاً قبل وضعها في الغسالة مع الملابس الرطبة، بادرت ’سامسونج‘ إلى تجهيز غسالتها الجديدة بتقنية Activ DualWash™  ’الغسيل الثنائي الفعال‘ التي تتكون من تيار ماء متدفق بسرعة وسطح احتكاك ناعم ملحق بالغسالة. واعتماداً على هذه التقنية، يمكن للمستخدمين معالجة البقع الصعبة مسبقاً، كما هي الحال مع الملابس الرياضية التي تتعرض لنسبة اتساخ مرتفعة، أو القطع الحساسة التي يتم غسلها يدوياً مثل الملابس المصنوعة من أقمشة حساسة، فضلاً عن سهولة سكب الماء في الغسالة مباشرة.

وتعد WA6700 أيضاً أول غسالة تنتجها ’سامسونج‘ بفتحة علوية مزودة بتقنية التوزيع الحديثة ’ماجيك دسبنسر‘ (Magic Dispenser™). ويمكن للعملاء الاستمتاع براحة أكبر للبال مع هذه التقنية التي تشكّل دوّامة ماء قوية تذيب المنظفات في وعاء الغسيل وتوزعها بالتساوي، مما يحد من كمية الرواسب على الملابس وتضمن عدم وجود أي مشكلة في صندوق المنظفات. وبدورها تعتني تقنية ’ووبل‘ Wobble™  بالأقمشة وتمنعها من التشابك، فيما تحدث حركة رأسية قوية تحافظ على نظافة الملابس بشكل لافت؛ ويعمل المرشح ’ماجيك فيلتر‘ (Magic Filter) على التقاط الوبر والجزيئات الصغيرة من الأقمشة التي عادةً ما تعجز الغسالات التقليدية عن معالجتها وتبقى في الملابس حتى بعد الغسيل.

وانسجاماً مع منتجات الأجهزة المنزلية المبتكرة لشركة ’سامسونج‘، تأتي غسالة الملابس WA6700 مزودةً بشاشة سطحية سهلة التشغيل والاستخدام، بحيث لن يضطر المستخدمون للانحناء فوق لوحة تحكم كبيرة لوضع ملابسهم؛ كما ويمكنهم الاطمئنان إلى أن شاشة الغسالة التي تعمل بتقنية الديودات الباعثة للضوء محمية من رذاذ المياه. وتتضمن اللوحة دوائر محددة بشكل واضح، وخيارات متنوعة للبرمجة.

تجدر الإشارة إلى أن غسالات الملابس WA6700 من ’سامسونج‘ متاحة بلمسات نهائية من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قدرات مختلفة في أبرز المتاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Contacts


السيد حسن الحاج
المدير العام لقسم الأجهزة المنزلية ‪ مجموعة جمعة الماجد
هاتف: 4973 334 4 971+





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/rsquo15227/ar

 

2 comments:

  1. من خلال الاتصال على ارقام توكيل جليم جاز الخط الساخن تحدث مع اسرغع فريق لخدمة العملاء لتتعرف على خدمات الصيانة الدورية مع سيارات الصيانة المتنقلة كما يمكنك الان الحصول على قطع غيار التكييفات بضمان توكيل كاريير باسعار خاصة لجميع عملائنا بالاضافة الى توفير افضل عروض على كافة خدمات الصيانة بضمان توكيل كينوود زور موقعنا الان لمزيد من المعلومات

    ReplyDelete
  2. تعرف الان على العديد من خدمات توكيل يونيفرسال لصيانة الاجهزة المنزلية كما بامكانك الحصول على اقل سعر لخدمات الصيانة من توكيل ال جى كما نعمل على توفير كافة مستلزمات الصيانة من توكيل توشيبا لتحصل على خدمات الصيانة من المنزل الان زور موقعنا الالكترونى

    ReplyDelete