Monday, July 27, 2015

ان تكون شركة فيرتيكال بروجراس للتجارة هي الموزع الحصري لمنتجات اوباجي الطبية في دولة الامارات العربية المتحدة

يتسبرغ – بنسلفانيا – الولايات المتحدة الامريكية - يوم الإثنين 27 يوليو
2015
[ME NewsWire]
تود شركة سيلوجيك ان تعلن بسرور عن شراكتها الجديدة مع شركة فيرتيكال بروجروس  للتجارة.  وقد منحت سيلوجيك شركة فيرتيكال للتجارة التوزيع الحصري لمنتجات اوباجي  Valeant Pharmaceuticals . الطبية , فرع من
وعلق فريق عمل فيرتيكال بروجرس  ان اوباجي هي علامة تجارية عالمية شهيرة توفر مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة ونحن فخورون ان ندرج اوباجي ضمن استثماراتنا و متحمسون لجعل المنتجات متوفرة على نطاق واسع لعملائنا في جميع انحاء المنطقة .
" خبرة فيرتيكال بروجراس  للتجارة وعلاقتهم الواسعة في الاسواق الاماراتية جنبا الى جنب مع التزامنا المشترك لتقديم افضل المنتجات المتاحة تعطينا ثقة ان نقول ان شراكتنا لن تكون اقل من النجاح"  كما قال السيد مازن يوسف الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سيلوجيك .  نحن مسرورون جدا للتعامل مع شركة راسخة و ذو سمعة طيبة مثل فيرتيكال بروجروس ونتطلع الى خدمة دولة الامارات العربية المتحدة معا .
Vertical Progress Trading Company 
شركة فيرتيكال بروجراس للتجارة مختصة في توزيع المنتجات الراقية  للعناية بالبشرة , الامراض الجلدية ومستحضرات التجميل . وتركيز خبراتهم في جميع انحاء دولة الامارات العربية المتحدة , فيرتيكال بروجرس للتجارة مكرسة لجلب افضل وأأمن  منتجات العناية بالبشرة  . فيرتيكال بروجرس حققت داخل الامارات انتشار واسع جاعلة افضل منتجات العناية بالبشرة  متاحة للمرضى الباحثيين عن حلول لمشاكل بشرتهم .
Vertical Progress Trading Company – Headquartered in Dubai, UAE
Obagi Medical Products, A Division of Valeant Pharmaceuticals   
لكل الاعمار و لكل انواع البشرة  هناك اوباجي للجميع . " اوباجي من اجل الحياة " هو التزامهم مع كل مريض للحصول على  بشرة جميلة وصحية المظهر لمدى الحياة .و دورها كشركة رائدة عالميا في مجال صحة الجلد يعتمد على الاعتقاد انه بغض النظر عن العمر او نوع البشرة هنالك فعلا اوباجي للجميع .
منتجات اوباجي الطبية هي شركة متخصصة بالصيدلة عالميا اسسها كبار خبراء العناية بالبشرة في عام 1988 وهي الان
Valeant Pharmaceuticals International, .فرع من
تم تصميم منتجات اوباجي للحد من الشيخوخة المبكرة , تلف الجلد , فرط التصبغ , حب الشباب واضرار اشعة الشمس . وهي متوفرة في المقام الاول عن طريق اطباء الجلدية , اطباء التجميل , المراكز الطبية و غيرهم من المتخصصين بالعناية بالبشرة .   
Obagi Medical Products, Inc. – Headquartered in Long Beach, California, USA obagi.com 
Cellogique Corporation  
 شركة سيلوجيك هي رائدة في عالم الجراحة التجميلية , الطب التجميلي وصحة الجلد لعدة سنوات في جميع انحاء منطقة الشرق الاوسط.
ادى نهج سيلوجيك المبتكر في الطب التجميلي الى فكرة وتطوير اوباجي ميدي سبا
شركة سيلوجيك واوباجي ميدي سبا ملتزميين بتقديم الافضل في العلاجات التجميلية , العمليات والمنتجات  بطريقة امنة وفعالة كشركة رائدة في مجال الطب التجميلي , اوباجي ميدي سبا يوفر استعادة صحة الجلد وفقا لفلسفة اوباجي للحصول على بشرة صحية لجميع المرضى .
  مستويات التطور العام  في الخدمات في اوباجي ميدي سبا لتقدم افضل العلاجات الجمالية  ابتداء من العلاجات التصحيحية  والجمالية الى  احدث تقنيات الليزر .  
اوباجي ميدي سبا تزود المرضى من اي عمر واي نوع بشرة بخدمات متطورة تركز على صحة الجلد والتعافي الكامل . اوباجي ميدي سبا تفخر بانه لديها بيئة نظيفة , نقية , مريحة لاستيعاب اي مريض .
شركة سيلوجيك واوباجي ميدي سبا تختار بعناية فريقها المختص من اطباء الجلدية , الجراحيين و التجميل .  تدربوا في الولايات المتحدة تحت اشراف الدكتورة المعروفة سوزان اوباجي .
تم تجهيز الاطباء والمختصيين في الرعاية الطبية لتقديم رعاية من الطراز العالمي والتوجيه اللازم للحصول على بشرة صحية وعافية تامة .
Cellogique Corporation – Headquartered in Pittsburgh, Pennsylvania, USA cellogique.com

Contacts


أسعد عطا الله
هاتف: 8550 299 04 971+
فاكس: 551 2998 04 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15243/ar

No comments:

Post a Comment