Friday, March 14, 2025

منصة Xsolla Partner Network تعزز تجربة المطورين والمبدعين في مجال التسويق بتزويدهم بميزات جديدة ورؤى مستنيرة مستندة إلى البيانات


 لوس أنجلوس -

(BUSINESS WIRE)-- قدمت شركة Xsolla التجارية الرائدة عالميًا في مجال ألعاب الفيديو، تحديثات هائلة على Xsolla Partner Network، وهي منصة تسويق بالعمولة متقدمة تتمثل وظيفتها في ربط مطوري الألعاب بمبدعي المحتوى. تعمل هذه التحديثات على تعزيز تجربة المطورين والمبدعين، إذ تقدم أدوات تفاعلية جديدة وتيسر سبل وصولهم إلى البيانات، كما تعزز التكامل والترابط الوظيفي مع منصة Xsolla Rainmaker.


لقد أدى التأثير المتزايد لمبدعي المحتوى على المنصات، مثل YouTube وTwitch وTikTok إلى إعادة تشكيل إستراتيجيات تسويق الألعاب، ومن جهة أخرى، يزداد سعي المطورين وراء طرق منظمة لاكتشاف وإدارة وقياس الشراكات مع مبدعي المحتوى. وهنا يأتي دور Xsolla Partner Network التي تعمل على تلبية هذه المتطلبات، إذ توفر حلاً شاملاً لإنشاء الحملات التسويقية القائمة على الأداء وتوسيع نطاقها، مع إضافة أدوات جديدة لتعزيز سهولة الاستخدام ونجاح هذه الحملات.


توفر التحديثات الجديدة التي أجريت على Xsolla Partner Network فوائد كبيرة للمطورين والمبدعين، مسهمةً في تعزيز قدرتهم على التعاون الفعال والنجاح في تحقيق أهدافهم.


 بالنسبة إلى المطورين، تقدم المنصة الآن:


 وظيفة بحث محسنة لاكتشاف ومقارنة ودعوة أفضل المبدعين المتوافقين مع أهداف الحملة

 ملفات تعريف مفصلة للمبدعين مع رؤى متبصرة، مثل مقاييس المشاهدين المتزامنين والألعاب التي جرى لعبها، وأداء الحملة، ما يمكِّن المطورين من اتخاذ قرارات مستنيرة

 التكامل مع بيانات Xsolla Rainmaker المستمدة من Twitch وYouTube Gaming، وبهذا تتوفر تحليلات فعالة، مثل عدد مشاهدات البث المباشر وأعداد المتابعين وبيانات الأداء الخاصة بكل لعبة، والتي من شأنها تيسير عملية اتخاذ قرارات قائمة على البيانات

 أدوات مبسطة تيسر سبل التعاون، بما في ذلك التوزيع المباشر لرموز الترويج وروابط التتبع ومفاتيح الألعاب

 نموذج مرن ينظم عملية تقاسم الإيرادات، ما يتيح للمطورين تحديد نسب عمولة قابلة للتخصيص للمبدعين الذين يسهمون في إتمام المعاملات بنجاح

يتمكن المبدعون من الاستفادة من مجموعة أدوات المبدعين الشاملة المصممة لتبسيط آلية إدارة الحملات وتسريع وتيرة النمو. كما توفر الواجهة المعاد تصميمها أدوات وميزات سهلة الاستخدام تضفي طابع السهولة على إدارة الحملات وإشراك الجماهير وتحسين آليات إنشاء المحتوى، وعن طريق إلغاء الحد الأدنى لعدد المشتركين وهو 50 مشتركًا، أصبحت المنصة الآن متاحة للمبدعين الصغار، ما يتيح لهم بدء مسيرتهم المهنية.


 تتضمن الميزات الإضافية للمبدعين ما يلي:


 ميزة تتبع الأداء في الوقت الفعلي، إذ تقدم رؤى مستنيرة بشأن نتائج الحملة.

 ميزة تصفح الحسابات بسهولة، وبها يسهل استخدام المنصة.

 فرص عقد شراكة مباشرة مع مطوري الألعاب، ما يساعد المبدعين على زيادة جمهورهم وتحقيق الدخل من أعمالهم، وذلك عن طريق زيادة مبيعات الألعاب والمحتوى داخل اللعبة المتاح في Xsolla Mall.

 مواقع المبدعين في Xsolla Mall، والتي تتيح للمبدعين إعادة بيع المحتوى الرقمي، وعرض تفاصيل الحملات، وجمع التبرعات، ومشاركة الروابط عبر كل منصات التواصل الاجتماعي لزيادة معدل الانتشار.

 ميزة التراكبات، التي توفر رسومات وعناصر ترويجية متحركة تحمل علامة اللعبة التجارية في أثناء البث المباشر، ما يسهم في تعزيز مستوى التفاعل وانتشار اللعبة.

 ميزة روبوت الدردشة المصممة لمشاركة روابط التتبع وأكواد الترويج في غرف الدردشة في الوقت الفعلي في أثناء اللعب، ومكافأة المشاهدين، وتعزيز إشراك المجتمع.

بفضل هذه التحديثات، تمكِّن Xsolla Partner Network المطورين والمبدعين من التعاون بسلاسة، فاتحةً آفاقًا جديدة للنجاح في عالم تسويق الألعاب المتطور.


صرح Chris Hewish، مدير قسم الشؤون الإستراتيجية في شركة Xsolla، قائلاً: "لطالما كانت Xsolla Partner Network أداة فعالة تساعد المطورين على تطوير ألعابهم والمبدعين على تحقيق دخل من الأنشطة الشغوفين بها". "بفضل هذه الميزات الجديدة، بتنا قادرين على تيسير سبل التعاون السلس بين المطورين والمبدعين في ظل ضمان قدرتهم على تحقيق أهدافهم بفعالية".


 تتوفر الآن تحديثات Xsolla Partner Network للمطورين والناشرين والمبدعين على مستوى العالم. للتعرف على المزيد، الرجاء زيارة: https://xsolla.pro/rws25pn


 نبذة عن Xsolla


تعد Xsolla شركة تجارية رائدة عالميًا متخصصة في مجال ألعاب الفيديو تتمتع بمجموعة قوية وفعالة من الأدوات والخدمات المصممة خصوصًا لخدمة صالح الصناعة، ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت شركة Xsolla الآلاف من مطوري وناشري الألعاب من مختلف الفئات في تمويل ألعابهم والتسويق لها وإطلاقها وتحقيق دخل منها عالميًا وعلى العديد من المنصات. هذا، وباعتبارها شركة رائدة مبتكرة في مجال تجارة الألعاب، فإن مهمة شركة Xsolla تتمثل في التخلص من التعقيدات الراسخة المتعلقة بالتوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل بغية مساعدة شركائنا في الوصول إلى مزيد من المناطق الجغرافية وتحقيق المزيد من الدخل وتكوين علاقات فعالة مع اللاعبين على مستوى العالم. وأخيرًا وليس آخرًا، يقع المقر الرئيسي للشركة في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، هذا إلى جانب مكاتبها المنتشرة في لندن، وبرلين، وسول، وبكين، وكوالالمبور، ورالي، وطوكيو، ومونتريال، ومدن أخرى على مستوى العالم.


 لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة xsolla.com


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54222710/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.لوس أنجلوس -

(BUSINESS WIRE)-- قدمت شركة Xsolla التجارية الرائدة عالميًا في مجال ألعاب الفيديو، تحديثات هائلة على Xsolla Partner Network، وهي منصة تسويق بالعمولة متقدمة تتمثل وظيفتها في ربط مطوري الألعاب بمبدعي المحتوى. تعمل هذه التحديثات على تعزيز تجربة المطورين والمبدعين، إذ تقدم أدوات تفاعلية جديدة وتيسر سبل وصولهم إلى البيانات، كما تعزز التكامل والترابط الوظيفي مع منصة Xsolla Rainmaker.


لقد أدى التأثير المتزايد لمبدعي المحتوى على المنصات، مثل YouTube وTwitch وTikTok إلى إعادة تشكيل إستراتيجيات تسويق الألعاب، ومن جهة أخرى، يزداد سعي المطورين وراء طرق منظمة لاكتشاف وإدارة وقياس الشراكات مع مبدعي المحتوى. وهنا يأتي دور Xsolla Partner Network التي تعمل على تلبية هذه المتطلبات، إذ توفر حلاً شاملاً لإنشاء الحملات التسويقية القائمة على الأداء وتوسيع نطاقها، مع إضافة أدوات جديدة لتعزيز سهولة الاستخدام ونجاح هذه الحملات.


توفر التحديثات الجديدة التي أجريت على Xsolla Partner Network فوائد كبيرة للمطورين والمبدعين، مسهمةً في تعزيز قدرتهم على التعاون الفعال والنجاح في تحقيق أهدافهم.


 بالنسبة إلى المطورين، تقدم المنصة الآن:


 وظيفة بحث محسنة لاكتشاف ومقارنة ودعوة أفضل المبدعين المتوافقين مع أهداف الحملة

 ملفات تعريف مفصلة للمبدعين مع رؤى متبصرة، مثل مقاييس المشاهدين المتزامنين والألعاب التي جرى لعبها، وأداء الحملة، ما يمكِّن المطورين من اتخاذ قرارات مستنيرة

 التكامل مع بيانات Xsolla Rainmaker المستمدة من Twitch وYouTube Gaming، وبهذا تتوفر تحليلات فعالة، مثل عدد مشاهدات البث المباشر وأعداد المتابعين وبيانات الأداء الخاصة بكل لعبة، والتي من شأنها تيسير عملية اتخاذ قرارات قائمة على البيانات

 أدوات مبسطة تيسر سبل التعاون، بما في ذلك التوزيع المباشر لرموز الترويج وروابط التتبع ومفاتيح الألعاب

 نموذج مرن ينظم عملية تقاسم الإيرادات، ما يتيح للمطورين تحديد نسب عمولة قابلة للتخصيص للمبدعين الذين يسهمون في إتمام المعاملات بنجاح

يتمكن المبدعون من الاستفادة من مجموعة أدوات المبدعين الشاملة المصممة لتبسيط آلية إدارة الحملات وتسريع وتيرة النمو. كما توفر الواجهة المعاد تصميمها أدوات وميزات سهلة الاستخدام تضفي طابع السهولة على إدارة الحملات وإشراك الجماهير وتحسين آليات إنشاء المحتوى، وعن طريق إلغاء الحد الأدنى لعدد المشتركين وهو 50 مشتركًا، أصبحت المنصة الآن متاحة للمبدعين الصغار، ما يتيح لهم بدء مسيرتهم المهنية.


 تتضمن الميزات الإضافية للمبدعين ما يلي:


 ميزة تتبع الأداء في الوقت الفعلي، إذ تقدم رؤى مستنيرة بشأن نتائج الحملة.

 ميزة تصفح الحسابات بسهولة، وبها يسهل استخدام المنصة.

 فرص عقد شراكة مباشرة مع مطوري الألعاب، ما يساعد المبدعين على زيادة جمهورهم وتحقيق الدخل من أعمالهم، وذلك عن طريق زيادة مبيعات الألعاب والمحتوى داخل اللعبة المتاح في Xsolla Mall.

 مواقع المبدعين في Xsolla Mall، والتي تتيح للمبدعين إعادة بيع المحتوى الرقمي، وعرض تفاصيل الحملات، وجمع التبرعات، ومشاركة الروابط عبر كل منصات التواصل الاجتماعي لزيادة معدل الانتشار.

 ميزة التراكبات، التي توفر رسومات وعناصر ترويجية متحركة تحمل علامة اللعبة التجارية في أثناء البث المباشر، ما يسهم في تعزيز مستوى التفاعل وانتشار اللعبة.

 ميزة روبوت الدردشة المصممة لمشاركة روابط التتبع وأكواد الترويج في غرف الدردشة في الوقت الفعلي في أثناء اللعب، ومكافأة المشاهدين، وتعزيز إشراك المجتمع.

بفضل هذه التحديثات، تمكِّن Xsolla Partner Network المطورين والمبدعين من التعاون بسلاسة، فاتحةً آفاقًا جديدة للنجاح في عالم تسويق الألعاب المتطور.


صرح Chris Hewish، مدير قسم الشؤون الإستراتيجية في شركة Xsolla، قائلاً: "لطالما كانت Xsolla Partner Network أداة فعالة تساعد المطورين على تطوير ألعابهم والمبدعين على تحقيق دخل من الأنشطة الشغوفين بها". "بفضل هذه الميزات الجديدة، بتنا قادرين على تيسير سبل التعاون السلس بين المطورين والمبدعين في ظل ضمان قدرتهم على تحقيق أهدافهم بفعالية".


 تتوفر الآن تحديثات Xsolla Partner Network للمطورين والناشرين والمبدعين على مستوى العالم. للتعرف على المزيد، الرجاء زيارة: https://xsolla.pro/rws25pn


 نبذة عن Xsolla


تعد Xsolla شركة تجارية رائدة عالميًا متخصصة في مجال ألعاب الفيديو تتمتع بمجموعة قوية وفعالة من الأدوات والخدمات المصممة خصوصًا لخدمة صالح الصناعة، ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت شركة Xsolla الآلاف من مطوري وناشري الألعاب من مختلف الفئات في تمويل ألعابهم والتسويق لها وإطلاقها وتحقيق دخل منها عالميًا وعلى العديد من المنصات. هذا، وباعتبارها شركة رائدة مبتكرة في مجال تجارة الألعاب، فإن مهمة شركة Xsolla تتمثل في التخلص من التعقيدات الراسخة المتعلقة بالتوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل بغية مساعدة شركائنا في الوصول إلى مزيد من المناطق الجغرافية وتحقيق المزيد من الدخل وتكوين علاقات فعالة مع اللاعبين على مستوى العالم. وأخيرًا وليس آخرًا، يقع المقر الرئيسي للشركة في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، هذا إلى جانب مكاتبها المنتشرة في لندن، وبرلين، وسول، وبكين، وكوالالمبور، ورالي، وطوكيو، ومونتريال، ومدن أخرى على مستوى العالم.


 لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة xsolla.com


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54222710/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/5422271a0-1


جهات الاتصال

 المسؤول الإعلامي

 Derrick Stembridge

 نائب رئيس قسم العلاقات العامة العالمية في Xsolla

 d.stembridge@xsolla.com



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/5422271a0-1


جهات الاتصال

 المسؤول الإعلامي

 Derrick Stembridge

 نائب رئيس قسم العلاقات العامة العالمية في Xsolla

 d.stembridge@xsolla.com

No comments:

Post a Comment