Wednesday, March 19, 2025

نجم القفز بالزانة Armand “Mondo” Duplantis يضع نصب عينيه تحقيق رقم قياسي خيالي يبلغ 6.40 مترًا


 

 "تحقيق 6.40 مترًا ممكنًا خلال السنوات القليلة القادمة"

هيرتسوغيناوراخ، ألمانيا--(BUSINESS WIRE)--   أعرب حامل الرقم القياسي العالمي في القفز بالزانة Armand “Mondo” Duplantis عن اعتقاده بإمكانية دفع الرقم القياسي العالمي للقفز بالزانة إلى 6.40 مترًا خلال السنوات القادمة. جاء ذلك خلال حديثه مع الرئيس التنفيذي لشركة PUMA Arne Freundt، والذي تم نشره كجزء من التقرير السنوي لشركة المنتجات الرياضية.


عندما يتعلق الأمر بالقفز بالزانة، فإنMondo  يلعب في مستوى خاص به، فقد فاز بميداليتين ذهبيتين أولمبيتين، وبطولتين عالميتين، وحطم الرقم القياسي العالمي 11 مرة، كما تم تتويجه بلقب أفضل رياضي في العالم مرتين. وعلى الرغم من أنه سجل الرقم القياسي عند 6.27 مترًا في وقت سابق من هذا العام، إلا أن النجم السويدي يطمح إلى رفع العارضة إلى 6.40 مترًا في المستقبل.


وقال Mondo: "أعتقد أن 6.30 مترًا هو الهدف القريب، لكن تحقيق 6.40 مترًا أمر ممكن خلال السنوات القليلة القادمة".


وأشار إلى أن التطورات في تقنية أحذيته الرياضية كانت عاملًا رئيسيًا في مساعدته على تحقيق ارتفاعات أكبر. وبفضل فريق الابتكار في بوما، استلهم Mondo تصميم حذاء القفز بالزانة المثالي من أحذية العدو السريع.


وأضاف Mondo: "نعلم أن هناك علاقة مباشرة بين الطاقة والسرعة التي تُكتسب أثناء الركض وبين الارتفاع الذي يمكن تحقيقه بالقفز. ومنذ البداية، كان التعاون مع بوما مثاليًا، لأننا كنا نعلم مدى معرفتهم العميقة بسرعة الحركة. أردنا إنشاء مزيج بين حذاء العدو السريع وحذاء القفز بالزانة، فجعلناه أخف وزنًا مع انحناء أكثر قوة عند مقدمة القدم مقارنة بأحذية القفز بالزانة التقليدية. وأعتقد أن هذا هو ما يساعدني على الوصول إلى السرعات التي أحتاجها لتحقيق قفزات عالمية قياسية".


يُعد إدخال الابتكارات في مجموعة المنتجات الرياضية عالية الأداء جزءًا أساسيًا من استراتيجية بوما للارتقاء بالعلامة التجارية وتحقيق نمو مستدام على المدى الطويل.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة PUMA Arne Freundt:

"بصفتنا علامة تجارية رياضية، من الضروري أن نعمل مع أفضل الرياضيين لإثبات أن منتجاتنا تقدم أداءً على أعلى المستويات وتساعد على تحقيق أداء أفضل. أعتقد أن هذا عنصر تسويقي مهم، لكن الأهم هو ما نتعلمه من منظور الابتكار. نحن بحاجة إلى فهم ما يجعل الرياضي أسرع قبل القفزة، وما يساعده على القفز أعلى، ومن ثمَّ تحويل هذه المعرفة إلى منتجات رياضية مبتكرة".


 يمكن الاطلاع على الحوار الكامل كجزء من التقرير السنوي الرقمي لشركة PUMA على الرابط التالي:https://annual-report.puma.com


 شركة PUMA


تُعد PUMA واحدة من أبرز العلامات التجارية الرياضية في العالم، حيث تقوم بتصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. وعلى مدار أكثر من 75 عامًا، دفعت PUMA الرياضة والثقافة إلى الأمام عبر تقديم منتجات سرعة للرياضيين الأسرع في العالم. توفر بوما منتجات رياضية وأخرى مستوحاة من الرياضة، في مجالات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والجولف، وسباقات السيارات كما تتعاون مع مصممين وعلامات تجارية عالمية لإضفاء تأثيرات رياضية على الموضة وثقافة الشارع. تمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd، وتوزع منتجاتها في أكثر من 120 دولة، ويعمل لديها حوالي 20000 موظف حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هيرتسوغيناوراخ، ألمانيا.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54225367rl-1


جهات الاتصال

 جهات الاتصال بالوسائط: - Robert-Jan Bartunek رئيس فريق الاتصالات المؤسسية – robert.bartunek@puma.com


الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/ 20250318752992/en


No comments:

Post a Comment